ادعية واذكار

أذكار العين والحسد والسحر للتحصين من شياطين الإنس والجن

أذكار العين والحسد والسحر

إن السحر والعين والحسد هي بالفعل أشياء قائمة وصحيح وجودهما فهناك الكثير من الأدلة على ذلك، فيجب على العبد المسلم أن يتعامل من تلك الأمور بكل حرص ووعي، وبأن يتوكل على خالقه جل في علاه ويلجأ إليه دائماً، فالسحر والحسد والعين لهم من الآثار والأضرار الكثير على الإنسان منا، بل وديننا الإسلامي لم ينكر حقيقة الحسد والعين والسحر، ولهذا فهناك وسائل وطرق تخلصنا من تلك الأمور.

فالحسد يكون للنعم الكثيرة التي أنعم الله سبحانه وتعالى بها على عباده، ومن أمثال هذه النعمة هي: المال والأولاد وغيرها الكثير من النعم، وقد أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالدعاء إن مس العبد سحر أو أصابته عين أو حسد، وفي هذا الموضوع سنتعرف على مجموعة من الأذكار التي تبطل مثل هذه الأشياء بإذن الله تعالى.

لإبطال العين
لإبطال العين

أذكار ضد العين:

اللهم أبطل عينا معجبة نظرت وما بركت

اللهم أبطل أثر عين معجبة نظرت وما ذكرت- حاسدة تتمنى زوال النعم- أصابت في جمْعة الرجال والنساء- أصابت في وليمة عرس ومناسبة – أصابت فى بيت وقصر وأفراح ومدرسة- أصابت في كلية وجامعة- أصابت في وليمة عرس وزواج.

اللهم أبطل أثر عين أصابت عقلا فبلدته- أصابت علما فضيعته- أصابت ذكاءا فسحقته- أصابت جسدا فأمرضته- أصابت عضوا فأبطلته- أصابت جمالا فشوهته- أصابت شعرا فأسقطته- أصابت أعينا فأمرضتها- أصابت رحما فعقمته.

أذكار ضد الحسد:

دعاء التحصين
دعاء التحصين

اللهم أبطل حسدا على الدين وقوة الإيمان- على الاستقامة والالتزام- على الصلاة والصيام- على التصدق والإحسان- على العافية في الأبدان- على الصحة في الأجسام-على حسن الحديث وطلاقة اللسان- على دماثة الخلق وطيب المعشر والعشرة- على جمال الخلْق والخلق- على حسن الذوق وجمال الملبس.

اللهم أبطل حسدا على المهارة في العمل- على النجاح في العلم والتعليم- على التفوق والنبوغ والذكاء والفطنة- على التميز بالذكاء والفهم- على النجاح في الدراسة وحسن الفراسة- على التفوق على الأقران والزملاء- على التفوق في المدرسة والمعهد والجامعة- على حسن الخط وجمال الصوت.

اللهم أبطل حسدا على حسن العشرة بين الأزواج.

اللهم أبطل عين الأقارب والجيران والأصدقاء- اللهم أبطل عين الأصحاب والزملاء.

اللهم أبطل حسدا على جمال الأجسام- على جمال الشعر والأعين- على السعادة في المال والعمل- على الجاه والسلطان- على الإخلاص في الوظيفة- على حسن الأداء في الأعمال- على السعادة في المجتمع- على السعادة في البيت ومع الأبناء- على السعادة مع الأهل والزوجات- على المحبة بين الأزواج- على الإخلاص بين الزوجين- على المحبة بين الآباء والأبناء- على المحبة بين الأمهات والبنات- على المحبة بين الاقارباء- على المحبة بين الأصدقاء- على محبة الناس وإعجابهم.

اللهم أبرد حرَها.

اللهم أبطل أثرها.

اللهم أزل أذاها وضررها وشرها.

أذكار ضد السحر:

اللهم أبطل سحرا عقد للتفريق بين المرأة وزوجها- سحر التفريق بين الزوجين بالقلوب والأجساد- سحر كراهية الزوجة لزوجها- سحر كراهية الزوج لزوجته- سحر نفور الزوجة من زوجها- سحر نفور الزوج من زوجته.

اللهم أبطل سحر الفشل في العلم والعمل- سحر الفشل في التعليم والوظيفة- سحر عدم التوفيق في الأعمال- سحر عدم التوفيق في المجتمع- سحر عدم التوفيق في الدراسة والتعليم.

اللهم أبطل سحرا تسبب في مرض الأبدان- سحرا تسبب في سقم الأجسام- سحرا تسبب في تلبد العقول والإحساس- سحر عدم التوفيق في الزواج- سحر صرف الأزواج والخطَاب- سحر الجنون واختلال العقول- سحر الأدواء والعاهات والعلل- سحر الأمراض والأسقام- سحر المفزعات في المنام- سحر المزعجات فى الليالي والأحلام- سحرا يحبب الزنا والفواحش والآثام- سحرا يحبب اللواط والسحاق- سحرا يحبب الى النفاق وسوء الأخلاق.

اللهم أبطل سحرا يدعوا إلى حب المعاصي والشهوات- سحرا يدعوا إلى حب إتباع الهوى والملذات- سحر العشق والغرام والحب الحرام- سحر اليأس من الشفاء- سحر التعاسة والشقاء.

سورة الإخلاص
سورة الإخلاص

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع الجميل الذي دار كلامنا وحديثنا فيه حول أذكار العين والحسد والسحر أذكار للتحصين من شياطين الإنس والجن، قدمنا في تلك المقالة مجموعة كبيرة من الفقرات كان أولها فقرة تحت عنوان أذكار ضد العين وأذكار ضد الحسد وأذكار ضد السحر قدمنا في الفقرات الثلاث مجموعة من الأذكار والأدعية التي تبطل الحسد والعين والسحر بإذن الله تعالى، سائلين الله العظيم رب العرش العظيم أن لا يرينا في أنفسنا وفي من نحب مكروه أو سحر أو حسد وأن يحفظنا بعينه التي لا تنام اللهم أمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى