ادعية واذكار

أدعية بالصور للزوج وأجمل الأدعية المكتوبة

أدعية بالصور للزوج

الزواج هو نعمة من عند الله سبحانه وتعالى، فيجب على الزوج والزوجة أن يستغلوا هذه النعمة ويدعوا لبعضهم البعض حتى يوفقهم الله ويبعد عنهم المشاكل والهموم، فبالدعاء يصلح حالنا وتستقيم أمورنا وتساعدنا الأدعية في تخطي الصعاب كما أن الدعاء يخفف همومنا ويجلب لنا الرزق، وللعلم الرزق ليس في المال فقط الرزق في الأولاد الصالحة الرزق في العمل الحلال الرزق أنواع كثيرة، فيجب علينا أن نكثر من الدعاء لخالقنا ونرجوه ونخضع له سبحانه لا يحتاجنا وكل العباد في حاجة له.

وفي هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعينا موقع احلم أدعية بالصور للزوج وأجمل الأدعية المكتوبة، فسنستعرض سوياً في هذه المقالة مجموعة كبيرة من أجمل وأحلى الأدعية المصورة كما سنقدم أيضاً مجموعة من أجمل الأدعية المكتوبة للزوج، فيجب على المرأة المسلمة أن تدعو لزوجها بصلاح الحال، فحتى لا نطيل عليكم سنترككم مع هذه الأدعية الجميلة.

أدعية بالصور للزوج:

 

أدعية مكتوبة للزوج:

اللهمّ أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهمّ أقر عيني بالذريّة الصالحة الّتي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقني برّه وطاعته. اللهمّ اجعل غضبه عليّ بردًا وسلامًا كما جعلت النّار بردًا وسلامًا على إبراهيم.

اللهم إني أسالك باسمك الأعظم، الذي إذا سئلت به أجبت، أن تصرف عن زوجي كل سوء، وتهديه إلى صراطك المستقيم، وترده لي رداً كريماً.

اللهمّ اشفِ زوجي وعافيه، اللهمّ واشرح صدره للإيمان، اللهمّ ارزقه الهداية، اللهمّ أره الحقّ حقّاً وارزقه إتباعه، وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهمّ ابعد عنه رفقاء السوء، اللهمّ جنّبه الفواحش والمعاصي. اللهمّ اغفر ذنبه وطهّر قلبه وحصّن فرجه، اللهمّ سخّره لي، وسخّرني له، اللهمّ جمّله في نظري، وجمّلني في نظره، اللهمّ لا تفرّق بيني وبينه، اللهمّ احفظه لي يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام. اللهمّ ارزق زوجي مع كلّ خفقة قلب وطرفة عين فرجاً، ومخرجاً، وعفواً، وأمناً، وإيماناً.

اللهم إني أسالك باسمك الأحد أن ترزق زوجي بر والديه وتعنه على طاعتهما.

اللهمّ اجعله لي كما أحبّ واجعلني له كما يحب واجعلنا إليك كما تحبّ ربّنا وترضى. اللهمّ اجعلنا قرّة عين لبعضنا البعض يا ربّ العالمين. اللهمّ اقسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلّغه به جنّتك. اللهمّ اغفر لي ولكافّة المسلمات واعف عنّا وارحمنا واكتبنا مع الصّالحين الأخيار.

اللهم يا مسخر الرياح لسليمان ويا مسخر الحوت ليونس ويا مسخر جبريل لمحمد أن تسخر لي زوجي واكفني شره، اللهم واجعل زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه.

اللهم اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدر صفونا، وابعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين، اللهم ارزقه في كل طرفة عين فرجاً ومخرجاً من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.

أدعية الزوجة لزوجها:

 

اللهم رد زوجي لي رداً جميلاً، اللهم إني أسالك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي، مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.

اللهم يا ستار استر عيوبه عني، واستر عيوبي عنه، ولا تجعله يرى مني إلا كل ما يحب ويرضى، اللهم وفقنا معاً لما تحب وترضى، واصرف عنا البلاء برحمتك يا أرحم الراحمين.

رب إنك تعلم أن زوجي حبيبي وقرة عيني، فاحفظه لي وبارك في عمره وزدني حباً له، يا رب إن كان يشكو

رب اجعل زوجي أكثر تمسكاً بدينه وزده تقرباً إليك، واجعل الصدق في حديثه وسدد خطاه فيما تحب وترضى، اللهم تجاوز عن سيئاته واجعل السعادة تصيبه، واجعل الحزن والهم يخطئ طريقه وأبعد عنه كل ما يكدر صفوه.

اللهم إني استودعتك قلب زوجي وبصر زوجي يا من لا تضيع عنده الودائع، فاحفظهم لي بما تحفظ به عبادك الصالحين.

اللهم وسع في رزقه وبارك في عمره، وألبسه ثوب العافية، واشفه من كل مرض وضيق.

اللهم حصني وزوجي بحصنك الحصيــن وحبلك المتيــن، من كيــد الكائديــن، وحسد الحاسديــن، وسحر الساحريــن، وظلم الظالميــن، وعبث العابثيــن، وتسلط وتلبس الجـن والشياطيــن.

لهنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع الرائع والجميل الذي دار الكلام والحديث فيه حول أدعية بالصور للزوج وأجمل الأدعية المكتوبة، قدمنا من خلال هذه المقالة مجموعة كبيرة من صور الأدعية للزواج كما أرفقنا مجموعة كبيرة من الأدعية المكتوبة التي يمكن أن تدعيها الزوجة لزوجها، فقط تخلص النية لله سبحانه وتعالى وتخضع تحت عتبه خاشعة له سبحانه تسأله أن يهدي زوجها ويصلح حاله ويرزقه من حيث لا يحتسب، فالله نسأل أن يتقبل منا ومنكم الدعاء إنه ولي ذلك والقادر عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى