نكت

أجمل نكت لبنانية مضحكة جداً

أجمل نكت لبنانية

اجمل نكت لبنانية ، هنالك الكثير من الدول التي يعرف عنها الناس بحب اهلها لالقاء النكات وحبهم الى الضحك الكثير والترفيه عن النفس فى كل وقت من أوقات حياتهم اليومية، ولعل من أكثر البلدان التي يمكن أن يتميز اهلها بحب الفكاهة والضحك، هى لبنان حيث أن الشعب اللبنانى من الشعوب التي عرف عنها الروح الفكاهية التي يحاولون بها الترفيه عن أنفسهم في كافة الأوقات، والنكت اللبنانية يمكن أن يتم القائها في كافة الأماكن التي يمكن أن يتواجدون بها خلال اليوم، وكذلك فإن كافة النكت اللبنانية هي من أكثر النكت المحبوبة، والتي يمكن أن تساعد الإنسان على الدخول فى الحالة المرحة أو الروح الفكاهية السعيدة، والخروج من اى احساس بالملل أو الحزن أو التعرض الى الضيق والشعور بكافة أنواع السعادة والمرح والسرور والضحك.

اضحك مع نكت لبنان

  • يوم كان في امريكي و روسي و لبناني قاعدين في مقهى .قال الروسي (نحن اول ناس في الفضاء) و قال الامريكي (نحن اول ناس علي القمر) و قال اللبناني (طيب نحن حا نكون اول ناس علي الشمس).الامريكي و الروسي استغربوا قالوا للبناني(انت اهبل اول ما تكونوا هناك حا تن حرقوا) قال اللبناني(نحن مو اغبياء حا نروح في الليل) .
  • خمس لبنانيين راحو الجامع علشان يصلوا … في وسط الصلاة واحد منهم عطس قال الحمد لله رد عليه إلي جنبه يرحمكم الله قال الثالث ما تحكو في الصلاة… قال الرابع للمعلومية صلاتكم إنتو التلاتة باطلة قال الخامس الحمد لله انا ما حكيت شي .
  • لبنانية قالت لابوها: بارك لي شريت رنج روفر سبورت. ما صدق ابوها وقالها: بشرفك؟ قالت: لعاد بفلوسك .
اجمل نكت لبنانية
اجمل نكت لبنانية

اجمل نكت لبنانية جديدة

  • مرة واحد حشاش راح لعند بياع غاز و قلو بدي قنينة غاز قلو البياع روح جبلي الفاضية وتعا قام قلو الحشاش لأ معلش بشربا عندك .
  • شب قاعد مع وحدة عندا بالبيت اجا جوزها دق الباب. الصبيه ارتعبت ماعرفت شو تعمل سكبت عالشب زيت اطفال وبودره وقالتله ما تتحرك اعمل حالك متل التمثال !! فات جوزها عالبيت وشافو .. سألها شو هاد ؟ قالتلو حبيبي هاد تمثال شفت بيت ابو خالد حاطين متلو بغرفة النوم وعجبتني الفكرة قال ماشي يا حياتي انا تعبان وحط راسه ونام الساعه ثنتين بالليل قام جوزها وفاة عالمطبخ عمل سندويش وكاسة عصير ورجع على غرفة النوم وعطائهم للتمثال وقله : خود خود بل ريقك انا ببيت ابو خالد قعدت تلات ايام ما واحد ناولني خبزة
نكت لبنانية
نكت لبنانية

ضحكات من قلب لبنان

  •  واحد بسأل رجال بتعرف تحكي تركي.. الرجال: اه طبعا.. مهند وكريم وفاطمة ونور تعو لهون.
  • حوراني كان في لبنان راح لعند واحد دق عليه الباب فطلعت مرت اللبناني قال لها/طوني/موجود قالت له( باللهجه اللبنانيه) منوش هون…. فقال الحوراني يالله بنقعد مع منوش حتى يجي طوني .
  • محشش راح ع المستشفى قال الدكتور: لازم تسوي اشعه قال: وين الاشعه !! قال الدكتور: بالطابق الثاني وأشر له ع المصعد، دخل المحشش المصعد وشاف المرايات فكره مكان الاشعه شلح أواعيه وقف المصعد وانفتح الباب شافته الممرضه وصرخت قال المحشش: بالله عليكي لا تقولي سرطان .
  • محشش سأل لبنانية شو إسمك ؟ قالتله : مدموزيل هدى … قالها : شو يعني مدموزيل؟قالتله : يعني لسه ما اتزوجت … سألته : و انت شو اسمك؟… قالها : مدموزيل خلف .
نكت لبنانية تجنن
نكت لبنانية تجنن

أهل لبنان من أكثر الأشخاص الذين يتميزون بحب الفكاهة وتلك الميزة من أكثر الأشياء التي يمكن أن يتميز بها اى شعب من شعوب العالم، فهم شعوب مرحة جدا في كل وقت، فبالفعل النكتة هي التي تدخل في داخلنا البهجة والسرور وتخرجنا من عالم الحزن والكآبة، لهذا نجد أننا بحاجة الى الإبتسامة والفرح والسعادة، لذلك قدمنا البعض من هذه النكت الرائعة التي تكون بمثابة عنوان للسعادة في كل وقت، فعندما يشعر الشخص بالحزن يتذكرها يبتسم ويشعر بالسعادة الدائمة التي لا تنتهي أبدا، لذلك كان علينا تقديم الأفكار هذه حول النكت التي تسعدنا كلنا وليس اللبنانيين فقط، فكلنا بحاجة الى سعادة وضحك لا ينتهي بحيث تكون النكتة والدعابة لها مكان دائم في يومنا وحياتنا لنشعر دائماً بالبهجة والمرح والبعد ولو ثواني معدودة عن الحزن والتفكير والهموم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق