التخطي إلى المحتوى
أقدم مدينة في العالم مكونة من 5 حروف – تمت الإجابة

مرحباً بكم جميع زوار موقعنا احلم ، حيث نقدم لكم يومياً من خلال موضوعاتنا المميزة والمتنوعة تشكيلة رائعة لكافة المجالات، يمكنك من خلال موقعنا الإطلاع على مجموعة رائعة من القصص بكافة أنواعها وأشكالها، قصص للأطفال وقصص بها عبر عظيمة وقصص دينية مختلفة وقصص حب رومانسية روعة ، كما نعرض لكم أيضاً مجموعة من أجمل قصائد الشعر سواء قديماً أو على لسان الشعراء الحاليين، كل هذا تشاهدة مجاناً من خلال موقعنا وبطريقة ممتعة ومفيدة وهادفة .. ويومياً نعرض لكم فقرة خاصة لعشاق الألغاز وألعاب الذكاء وخاصة لعبة كلمة السر الشهيرة على الهواتف الذكية، حيث نعرض لكم يومياً سؤال جديد وإجابتة الصحيحة بشكل دقيق حتى تتمكنوا من الإستمرار فى اللعبة وتخطي المستوي بالإجابة على السؤال .. وسؤال اليوم هو : أقدم مدينة في العالم مكونة من 5 حروف ، وقد تمت الإجابة علية بشكل صحيح .

كما نحرص دوماً فى كل موضوع على تقديم نبذة مختصرة عن الإجابة ومعلومة مفيدة للزوار لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة من الموضوع ودمج اللعب والتسلية مع الثقافة والمعرفة وتعلم معلومة جديدة .

سؤال اليوم : أقدم مدينة في العالم مكونة من 5 حروف ، الإجابة :  أريحا .

يحتوي العالم على العديد من المدن القديمة، التى يرجع تاريخها إلى الآلاف السنين شرقاٌ وغرباً، وبعض هذة المدن شهيرة جداً وتتميز بجذب السياح من كافة أنحاء العالم لزيارة تاريخها والتعرف على معالمها الأثرية والسياحية وغيرها، ولكن بعض المدن الأخري لا يعرفها العديد من السكان حول العالم على الرغم من جمال معالمها وتاريخها العريق، إلا أنها لم تنل قدرها وما تستحقه من الشهرة لجذب السياح .

للمزيد من الموضوعات المشابهة والتعرف على إجابات العديد من الألغاز والألعاب الأخري، يمكنكم زيارة قسم أسئلة وأجوبة .