نكت مضحكة

10 نكت مضحكة اطفال طريفة

نكت مضحكة اطفال

على الآباء أن يهتموا كثيراً بأطفالهم ، ومن ضمن صور الاهتمام بالطفل هو جعله يقرأ شيء مسلي أو شيء مضحك حتى يترعرع الطفل على الضحك والفكاهة والمرح ، ومن أكثر ما يجعل الشخص يضحك هو النكت ، وذلك لأنها وسيلة ليس بحاجة لمعدات أو موارد وقول النكتة لا يستغرق دقائق قليلة ، ومعها يدخل الإنسان في حالة جميلة من الضحك والابتسامات ، لهذا علينا أن نركز على انتقاء النكات المحترمة وأن نخصص بعض الوقت كل يوم يقوم الطفل بقراءة بعض النكات المضحكة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام موضوع يحمل عنوان 10 نكت مضحكة اطفال طريفة ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أحدث النكت الرائعة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت أطفال مضحكة:

بخيل ذهب مع ابنه الصغير إلى العزاء. وظلت زوجة المتوفي تبكي وتقول، آه يا زوجي، تذهب إلى مكان لا ماء فيه ولا طعام. نظر الابن لأبيه البخيل وقال له؛ هل يذهبون به إلى منزلنا!.

**

الطفل: ماما عاوز أشرب

الأم: بطبخ، قوم هات لنفسك تشرب

الطفل: بتفرج على التلفزيون، هاتيلي أشرب وارجعي تاني المطبخ

الأم: وبعدين بقى معاك، هاجي أضربك

الطفل: طيب وإنت جاية تضربيني هاتيلي معاكي أشرب

**

امرأة حامل، سألها ابنها الصغير الغبي، ما هذا الذي يوجد في بطنك؟. قالت والدته: انه أخاك الصغير يا بني. في اليوم التالي ذهب الطفل إلى المدرسة، و سأله صديقه هل لديك أخوات؟. قالت الطفل: نعم لدي أخ واحد ولكن ماما أكلته.

**

مدرس بيسال الأطفال في الفصل إلى فاكر نفسه غبي يقوم يقف شوية وواحد وقف فالمدرسة سأله ليه بقى فاكر نفسك غبي قاله الطفل اصلى محبتش اسيبك تقف لوحدك يا أستاذ.

**

قدم الصبي على الصابون ,ولكنه لم ينزلق .قال الصبي للصابون :لماذا لم انزلق ؟
قال الصابون :اليوم عطلة ,أنا أستريح .

**

مدرس طلب من التلاميذ أنهم يرسمون أكبر حيوان على السبورة فواحد من التلاميذ ريم نقطة صغيرة في المدرسة قاله ايه ده قاله التلميذ ده فيل جاي من بعيد.

للمزيد يمكنك قراءة : افضل نكت مضحكة في العالم

نكت بخلاء وأغبياء:

  1. في مستشفى المجانين، قام الطبيب بتشغيل موسيقى لهم، قام جميع المجانين وظلوا يرقصون على أنغام الموسيقى ما عدا مجنون واحد فقط، ظل ينظر إلى الجميع دون ان يرقص معهم، سأله الطبيب، لماذا لا ترقص معهم؟. قال لهم لأني أنا العريس!.
  2. واحد بخيل اوى أبوه مات وكان عاوز يكتب له نعي فى الجرنال وقتلهم أنا عايز أقل مساحة عندما قالولو خمس كلمات راح كاتب رزق ينعى أبوه وبيصلح تليفزيونات.
  3. بخيل اشترى ثلاث برتقالات. قطع الأولى وجدها فاسدة رماها. قطع الثانيه وجدها فاسدة رماها.  أغلق الأنوار وقطع الثالثة وأكلها بدون أن يراها.
  4. واحد بخيل واقف فى البلكونة لقي ابنه بينادي عليه بابا بابا بابا قاله يا غبي مرة واحدة كفاية ليه التبذير.
  5. رجل غبي؛ ذهب لمحل طعام وقال لهم ماذا يوجد لديكم؟. قال النادل: شطبنا. قال الغبي: اعطني واحد شطبنا وواحد بيبسي.
  6. واحد بخيل بيسأل مراته اجبلك هدية ايه تليفون ولا تخدى فلوس قالت في سرها ده بخيل استحالة يدينى فلوس قالته هاتاي موبيل قالها كيب اكتبي عندك زيرو عشرة خمس ثمانيات سنتين.
  7. ثلاث صعايده في محطة القطار ينتظرون القطار. عندما جاء القطار، اثنين أسرعوا باتجاه القطار والثالث واقف يضحك عليهم. سألوه الناس: لماذا تضحك عليهم. قال لهم: الأثنين اللي بيجروا جاءوا لكي يودعوني وانا من جاء ليركب القطار ويسافر!.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محترمة

نكت مصورة:

نكت للاطفال
نكت للاطفال
نكة اطفال شقية
نكة اطفال شقية
صورة مضحكة لطفلة
صورة مضحكة لطفلة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت بنات جديدة

إن الضحك الذي تخلفه النكات أجمل شيء في الحياة ، حيث ينسينا كل المتاعب والهموم التي مرت علينا حتى ولو بصورة مؤقتة ، وإلى هنا أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 نكت مضحكة اطفال طريفة ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى الطرائف وأجمل المواقف الكوميدية المسلية للأطفال ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت أطفال مضحكة ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت بخلاء وأغبياء ، وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى