أسئلة وأجوبة

مهنة من ست حروف – تمت الإجابة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة زوار موقع احلم الكرام، حيث نعرض لكم بشكل يومي أفضل الموضوعات المميزة والممتعة والمفيدة فى كافة التخصصات والمجالات، يمكنكم من خلال موقعنا قراءة أفضل القصص الممتعة والمسلية والمفيدة التى تعلمك الكثير من العبر والحكم العظيمة، كما نعرض أيضاً مجموعة من أفضل قصص الأطفال قبل النوم تعلم طفلك خبرات جديدة من خلال مواقف مميزة تحكيها القصة .

كما نقدم لكم أيضاً أجمل الأشعار والكلمات والخواطر الرومانسية والحزينة وأجمل رسائل الهواتف المحمولة، وأخيراً نعرض لكم من خلال فقرات مميزة جداً مجموعة من الإجابات عن أسئلة الألعاب والألغاز وألعاب الذكاء ولعبة كلمة السر على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، حيث يتداول زوار مواقع التواصل الإجتماعي هذة الإسئلة لتخطي مستوي معين من اللعبة، ولأننا نحرص دوماً لرصد إهتمامات زوارنا الكرام، نحضر لكم فى هذا الموضوع إجابة سؤال مهنة من ست حروف ، الذى واجه لاعبي لعبة كلمة السر.

سؤال اليوم : مهنة من ست حروف ، الإجابة : إعلامي .

النشاط الإعلامي هى مؤسسة واسعة النطاق بشكل كبير، حيث تشمل وسائل الإعلام وتكنولوجيا الإتصال والحركات السياسية والإجتماعية بشكل عام، وتشمل أيضاً الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع الشبكة الإجتماعية .

كنتم مع إجابة سؤال مهنة من ست حروف ونبذة مختصرة عن هذة المهنة للمعلومات العامة، قدمناها لكم من خلال موقعنا احلم ، ونتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم من قسم أسئلة وأجوبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى