اس ام اس

10 مسجات اعتذار للحبيب الزعلان كلمات مؤثرة وقصيرة

أي شخص يمر بأوقات مريرة ومواقف صعبة خلال علاقته العاطفية بمن يحب ، الأمر الذي يؤدي لارتباك شديد للغاية ، يرافقه حزن ووجع وسحابة من الكآبة جراء غضب وزعل الحبيب ، ويظل الاعتذار هو أبرز الأمور التي بإمكانها أن تصلح وترجع المياه لمجاريها مرة أخرى ، وتعد مشاركة مسجات اعتذار للحبيب الزعلان واحدة من الطرق الرومانسية الجميلة التي تستطيع استعمالها من أجل التعبير عن الندم والأسى والأسف والاعتذار من الحبيب بعد نشوب مشكلة أو لغط ما ، وهناك كم كبير من الرسائل التي بإمكانها أن ترسم الابتسامة على وجه الحبيب بعد أي مشكلة تعصب بينكما ، فلا يتردد أي شخص بإرسالها حتى يلطف الجو بينه وبين من يحب ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع يحمل عنوان 10 مسجات اعتذار للحبيب الزعلان كلمات مؤثرة وقصيرة ، فقط تفضلوا بالمتابعة معنا.

5 مسجات اعتذار للحبيب الزعلان تويتر:

  1. أعتذر لك حبيبتي أنتِ تستحقين أحسن بكثير من الطريقة التي عاملتك بها لم أكن في وعيي عندما أغضبتك، لذا أرجوك سامحني واسمح لي بالرجوع إلى حياتك مرة أخرى ، أحبك يا أغلى ما أملك.
  2. أنا آسف للغاية يا حبيبي لما حدث، وأعي وأعلم أننا بحاجة إلى بعض لأننا من نكمل بعضنا البعض ، لا بد وأن نرجع لكي أحسن من سلوكي وأخلاقي لهذا أطلب منك يا روح القلب أن تسامحيني أرجوكِ.
  3. أعتذر ! فصمتي لا يعني جفاء وسكوتي لا يعني كبرياء إنّما أملك مشاعر دافئة لا تترجم بكلام عن الوفاء أو أحاديث في أعمق معاني الولاء والاخلاص لك يا حبيبي جعل من الرّوح مكمن العشق الخفيّ والدّم أنبل حبر صفيّ والجسد موطن لقصائد الشّعر المنفيّ
  4. على ذكرى حبيبي هل دمعي مع الامطار والجو التمام صديقي اعتذر ماني في وضعي ترا وضعي سوادٍ في غمام لو اني بين اخواني وربعي وجوده في حياتي شيء هام وانا في داخلي جرحٍ وصدعي غدا صدري من الفرقى حطام
  5. م احكي لكم قد ايش انبسطت وصنعت يومي حبيبي ي وضحى جابت وردة وقالت لي اعتذر لك عن كل شي ضايقك م اتضايق دام صحباتي حولي وجنبي يارب وجودهم دنيا وجنةة .

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل اعتذار وعتاب قوية

5 رسائل اعتذار قصيرة:

  1. قد دمر خطأ بسيط وغير مقصود مني علاقتنا وجعلنا نحس بالأسى ، والآن يا حبيبي أرجو منك أن تسامحني وأن تساعدني لو كان في قلبك تجاهي شيء في إعادة كل شيء إلى طبيعته آسف حبيبي على هذا الغلط الغير مقصود أحبك كثيراً.
  2. بعد كل الوجع الذي تركته في قلبي، أنا هنا لأقول لك يا حبيبي أنني آسف وأنا آسف حقًا.
  3. فؤادي أنت بينما أراك تمشي بعيدًا، أدعو الله عز وجل أن تجد الطريق لتسامحني والطريق الذي يرجعك إلي كذلك أحبك كثيراً يا أغلى ما أملك.
  4. أفتقدك كثيراً يا عزيزي وأحتاجك في دنيتي مرة أخرى يا حبيبي، كنت على حق بالفعل وكما أخبرتني من قبل لو كنت تتذكر أنه لا أحد يمكنه أن يصبح كاملاً، كل شخص في البشر يمتلك عيوب لقد فعلت أخطاء خيبت أملك لهذا يا حبيبي الغالي أنا أطلب مسامحتك.
  5. أنا أحبك للغاية يا أجمل ما أملك أنا آسف لأخذك كشيء مسلم به والآن عرفت ووعيت، وتعلمت درسي، لا أطيق الانتظار كي ترجع إلى بيتك ؛ بيتنا الذي طالما حلمنا أن نعيش فيه سوياً أحبك.

رسائل اعتذار قوية ومؤثرة طويلة:

أبعـــتذر

وأرسل مع الشوق عذري!

ياللي مكانك بين عيني وقلبي أنا

مقصر

والظروف أجبرتني!

وأبيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله

ماني

مهملك في حياتي!

لكن حياتي كلها أتعبتني؟

أبغى أضمك لين توسم

بصدري علامة

إذا قالوا أهلي عسى

ماشر!!

من صابك بسهامه؟

أقول حيل ضميته

وكواني بحنانه

اتركوني ياهلي ذبحني

هيامه

رميت سهمي وصابتني

سهامه

أموت ياهلي وناسي

بس لا يوم أفقد

أحضانه.

**

سامحيني صغيرتي
فالحب لا أقوى عليه
فليس درباً من دروبي
ويوماً لم أسعى اليه
للحبِ أشياء غريبة
قد نصادف منها يوماً
قد تلاقي النفس لوماً
لكني دوماً
لن أقول بأنني يوماً أحب
فالحب ليس طريقتي
فسامحيني صغيرتي
اليوم أعرف أنكِ
تبغين شيئاً لايجول بخاطري
فلتغفري
ذنباً لقلبٍ يحتضر
ولنختصر كل الطرق
ولتمنحيني دمعةً
إن قالو ..
ماتت كل الدموع بمقلتي
وسامحيني صغيرتي ..

**

مدري علامي صرت

ضايق ومليت!!

قعدت أفكر في زمانن

مضالي!!

سالت دموعي فوق خدي

وصديت!

صدت حزين غربلته

الليالي!!

لا شك أنا منساك مهما

تناسيت!

ورقمك بدقه كل ما ضاق

بالي؟

تعلم إنك لي ذاتي… تعلم أني

بدونك إلى الفناء

أنت لي معنى الحياة

وكل ماضي وكل ماهو آت

يا من هواه يشاركني دمي

وأشعاري ولوحات مرسمي

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل اعتذار للحبيبة

اقتباسات اعتذار للحبيب تلجرام:

أعتذر لك وقلبي لك
أعتذر لك وقلبي لك
مسجات اعتذار للحبيب الزعلان
مسجات اعتذار للحبيب الزعلان
أعتذر لربما أنا
أعتذر لربما أنا

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات اعتذار

إن كنت تحرص/ي على علاقتك بمن تحبه ، عليك أن تعمل باستمرار على تجنب أي خلاف أو مشكلة تنشب بينك وبينه ولو كان هذا صعب بعض الشيء ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول +50 مسجات اعتذار للحبيب الزعلان كلمات مؤثرة وقصيرة ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل كلمات الاعتذار ، وذلك ظهر واضحاً في فقراتنا الأربع التي قدمناها ، ففي أول فقرة وضعنا لكم مسجات اعتذار للحبيب الزعلان تويتر ، وفي ثاني فقرة رسائل اعتذار قصيرة ، وثالث فقرة دارت بعنوان رسائل اعتذار قوية ومؤثرة طويلة ، وختمنا حديثنا باقتباسات اعتذار للحبيب تلجرام.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى