كلمات

كلمات عن كلام الناس الجارح 50 خاطرة تبكي العين

كلمات عن كلام الناس الجارح 50 خاطرة تبكي العين ، لقد قال النبي صل الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه أبي هريرة رضي الله تعالى عنه : (الكلمة الطيبة صدقة) صدق رسول الله صل الله عليه وسلم ؛ فالعديد من البشر لا يعرفون أهمية ذلك الحديث الشريف ، ويتعمدون إخراج وإلقاء كلمات تنال من نفوس الأشخاص الآخرين ويؤذوهم ويظنون بأن هذا نوع من أنواع القوة وقصف الجبهات ، ويوجد العديد من الخواطر والعبارات التي تعبر عن الكلمات الجارحة وأثرها في الأفئدة والنفوس ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان كلمات عن كلام الناس الجارح 50 خاطرة تبكي العين ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في كلام الناس ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك العبارات.

كلمات قصيرة عن كلام الناس:

  1. السيف يجرح لآ صار بيد مجنون مثل الكلآم الجارح لآ صار من فم غالي.
  2. يرمون عليك ب الكلام الجارح ومايبونك تزعل يحسبونك بدون قلب
  3. لازم تعرف إن بعض الكلام الجارح لما ينقال لشخص يسوي بداخله جرح ما يداويه الف اعتذار
  4. ما أنسى الكلام الجارح و أحتفظ فيه بجوف صدري و كل ما تذكرته توجعني ضلوعي لذلك رفقاً بي.
  5. لا سامح الله الناس يلي تلقي الكلام الجارح لغيرهم بدون تأنيب ضمير ولا خوف من الله
  6. مشكلة الكلام الجارح إنه يتركك لضميرك ولقدرة احتمالك، إن أبديته لغيرك آذاه وإن كتمته في نفسك آذاك.
  7. راقبوا كلماتكم ترى عمرها طويل وتأثيرها كبير , فرقوا بين الكلام الجارح والتلقائية
  8. عندكم علم ،، ان السكوت احيان نوع من الكلام الجارح .
  9. اشياء مقدر اتحملها.. مشاكل الاهل المقارنه بشخص غيري الكلام الجارح التفكير المفرط الكذب
  10. جاء ذاك اليوم الي قال لي الكلام الجارح ولا توقعته منه.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام عن الجرح 

كلمات عن كلام الناس الجارح تويتر:

  1. دائما اجعل لنفسك عمراً لاينتهي بأعمالك وبأخلاقك بروعة إبتسامتك وبصدق مشاعرك وبنقاء قلبك الكلام الطيب اجعله صادراً من قلبك اشكر وقل خيراً للجميع فالكلام الطيب عبادة وهداية والكلام الجارح يؤذي القلب ويكسر النفس.
  2. كلنا نعرف القسى كلنا نعرف دروب الكلام الجارح كلنا نعرف الحكي المسموم اللي يوقع بأعمق نقطه بالخاطر ويكسره كلنا نعرف درب القساوه لكن مانخطي خطوه وحده بهالدرب حشمه وخوفٍ من الله وعشان الإنسانيه اللي نشيلها بداخلنا والرحمه والعطف المغروس بصدورنا من الصغر,ولا محد عاجز يرد الصاع صاعين.
  3. بيتكسر الازاز وصوته وهو بيتكسر بيخلص بسرعه ..بس بتفضل حتته تعور اللي بيلمسها ..زي الكلام الجارح بالظبط بيخلص وبيفضل القلب يتوجع .. خللوا بالكم من كلامكم ..
  4. في الحقيقة كلمة “حصل خير” أثناء الكلام الجارح هي مغطاة “بحصل شر” وربما أبشع ولكننا نتحايل كي لا نكشف عن خوافي أوجاعنا ..
  5. “ويحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم ” أكبْر أذيه ممكن تقدمها لأي شخص هي الكلام الجارح رفقاً..”
  6. في ناس تحسب ان الكلام الجارح قوه وهي اصلاً ضعف ودائماً يتخذ الصراخ او الصوت العالي عشان يسكت الشخص الي قدامه وهذا الشيء غبي جداً !!

الكلام الجارح من الأهل:

  1. أشياء ما اقدر اتحملها: الصوت العالي ،مشاكل الأهل ، شعور الغيره، المقارنه بشخص غيري ، الكلام الجارح، تاخذ مصلحتك وتمشي، تتغير عليا بدون سبب، تفتح الرساله وماترد، احد يستخف بحزني ومشاعري، التفكير المفرط، فقدان الشهيه، فقدان الشغف، تعطيني وعد وماتوفي فيه ، التجاهل.
  2. متخيلين ان الكلام العذب والرقيق يخلينا طوال اليوم مبتسمين ، والكلام الجارح يبقى بالذهن طوال السنين متخيلين الفرق يارفاق!لذلك ” ترفقوا بالقلوب الله ماخلقها من حجر”
  3. من البارح ، وانا بين الكلام وصمتي المعهود احرر لك عبارات المعاتب وارجع اسجنها حبيبي ي اكبر اطفال المشاعر واخر العنقود تحت عيني كبرت ووسط قلبي تامر وتنها ماحز بخاطري غير الكلام الجارح المقصود لو انها رميةً من غير رامي ماعلي منها .
  4. اعرف شعور المندفع وإنكساره وأعرف خيبة الواثق في مكانته اعرف كيف تتحول ملامح الأنسان لـ إنخذال وأعرف كيف تصير خطى الأقدام ثقيله عند باب اللي نوده كل شي حزين أعرفه .. أمانه هذبوا السنتكم بالكلام العذب الكلام الجارح يبقى اثره عمرنا كله ..
  5. ترا عمر القوه ماكانت بالكلام الجارح وعمر السكوت ماكان ضعف ، شفني أكبر مثال “حنّيتك من الكلام الموجع الجارح وسكت ، وانا ماعاش اللي يسكتني ” لأن السكوت من الغلا ماهو ضعافه
  6. لا تحبس الكلام الطيب في قلبك أبداً.. امدح واشكر وقل خيراً لكل الناس ، فالحديث الطيب عبادة وهداية، والكلام الجارح يؤذي القلوب ويكسر النفوس ويرهق العقل.. وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا) ♡

للمزيد يمكنك قراءة : اقوال عن كلام الناس

بعض الكلمات تجرح القلب:

كلام الناس
كلام الناس
يتكلم عنك الناس
يتكلم عنك الناس
كلمات عن كلام الناس الجارح
كلمات عن كلام الناس الجارح

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات عن كلام الناس ما يهمني

لا بد على المرء أن يتروى وينتقي كلماته وحروفه قبل أن يخرجها من فاه ويؤذي بها مشاعر وأحاسيس البشر لأنه لا يعرف مدى تأثيرها عليهم! وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تحدثنا فيه عن كلمات عن كلام الناس الجارح 50 خاطرة تبكي العين ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أحلى وأقوى وأصعب ما كُتب في كلام الناس الصعب والجارح ، وذلك من خلال أربعة فقرات مميزة ، قدمنا في أول فقرة فيهم كلمات قصيرة عن كلام الناس ، وفي ثاني فقرة كلمات عن كلام الناس الجارح تويتر ، وثالث فقرة دارة بعنوان الكلام الجارح من الأهل ، وقد ختمنا حديثنا بفقرة بعنوان بعض الكلمات تجرح القلب.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى