كلمات

كلام عن عيد الميلاد جميل رائع لصديقتى وابى وامى

كلام عن عيد الميلاد، فى المناسبات السعيدة كاعياد الميلاد نبحث دائما عن كلمات وعبارات توحى بمدى حبنا وقربنا وتقديرنا. ولاشك ان  أعياد الميلاد من اجمل الاوقات السعيدة التى نقضيها مع احبابنا، نحتفل ونسعد ونهنى بعضنا، ونتبادل الكلمات والهدايا الجميلة.

لذا من خلال (موقع احلم) سنقدم لكم تشكيلة من اجمل العبارات والكلمات الرائعة بمناسبة اعياد الميلاد، وستجدون كل ما يلبى رغباتكم فى هذا المقال (كلام عن عيد الميلاد)، فهيا بنا اصدقائى لنبدأ مع احلى العبارات.

كلام عن عيد الميلاد
كلام عن عيد الميلاد

اجمل التهانى لصديقتى بيوم ميلادها

الكثير منا يحتفل باعياد الميلاد بصور مختلفة، وخلال تلك الاحتفالات يتم تقديم الهدايا الجميلة ممزوجة باجمل الكلمات الجميلة التى تعبر عن حبنا وتقديرنا، وما اجمل ان تكون هذه الكلمات لصديقتى ورفيقة دربى وحبيبتى، وهناك عبارات جميلة للمعايدة من بينها ما يلى:

  • عيد ميلاد سعيد، يا من اشعر فى وجودك باننى املك الدنيا، اشكرك على وجودك بحياتى ودعمك الدائم لى، احبك.
  • يا الله انك تعلم ما فى قلبى، وكم انا احبها فيك، فيارب اجمع شملنا دائما ولا تفرقنا مهما كانت الظروف، فانا لا استطيع ان اعيش من دونها، عيد ميلاد سعيد، احبك.
  • إهداء لصديقة عمرى وحبيبية ورفيقة دربي، الله يديمك لى في حياتي، يا عزى وفخرى، عيد ميلاد سعيد.
  • عيد سعيدحبيبتى، اتمنى من الله عز وجل ان تحتفلى دائما وابدا بانجازاتك العظيمة، دمتى لى، احبك يا صديقة العمر.
  • لم ارى فى حياتى اجمل منك صديقتى المخلصة الوفية، ادامك الله لى، عيد ميلاد سعيد.
  • كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسانة على قلبي، اليوم يوم ميلادك السعيد.
  • أنا أملك أثمن كنز في العالم وهو أنت صديقتى العزيزة عيد ميلاد سعيد.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على عيد ميلاد اختي

عبارات تهانى جميلة لأبى بيوم ميلادها

ان من اعظم النعم التى يمنحها الله للانسان هى نعمة وجود الاب، فالاب هو السند والامان، الاب هو الحبيب الاول والصديق لابنته، هو السند والظهر لابنه، من دون الوالد تحس انك تائه تفتقد لحبيبك وسندك، فهو الداعم النفسى والمادى لنا، هو من يمدنا بالخبرات التى تساعدنا على مواجهة الحياة، لذا فى يوم ميلاده نسعى ان نقدم له اجمل التهانى التى تعبر عن حبنا وتقديرنا وشكرنا، حفظ الله اباءكم جميعا، ومن اجمل عبارات التهنئة بيوم ميلاد الاب ما يلى:

  • عيد ميلاد سعيد، يا أبي يا صاحبى وحبيبى، يا اجمل وجه رايته فى حياتى، كل عام وأنت قمرى الذى يضىء دنيتى، احبك.
  • بابا يعجز لسانى عن الكلام، وعقلى عن التفكير، وقلبى عن التعبير، ولكن أرجو أن تقبل مني هذه الكلمة كل عام وأنت بخير، أحبك يا أبي.
  • أبي الغالي، انا الذى لو طلب منى ان افديك لفديك بعمرى كل عام وأنت بخير وعيد ميلاد سعيد.
  • أبي كل عام وأنت أعز واغلى واحب انسان الى قلبى، كل عام وأنتباحسن صحة وافضل حال، كل عام وأيامك سعادة وفرح وعافية يا خير الرجال.
  • يا أبي أنت مثلي الأعلى فى الحياة، فمنك تعلمت كيف أكون إنسانا وكيف اتعامل بحكمة وكل عام وأنت بخير، احبك يا سندى وامانى.
  • كل عام وأنت بخير ابى الغالى، كل عام وانت بخير وبصحة جيدة وسعادة لا تنتهى ابدا.
  • بابا انا فخورة بك، وانت احب الناس الى قلبى، كل عام وأنت إلى الله أقرب، كل عام وانت بالف خير وسعادة وطمأنينة.
  • اليوم هو يوم ميلادك يا حبيبى، كل عام وأنت بألف خير، أحبك يا سندى وامانى، عيد ميلاد سعيد وعمر مديد بأذن الله، حفظك الله لى.

قد يهمك ايضا افكار عيد ميلاد بسيطة .. تنظيم حفلة عيد ميلاد في المنزل

أشعار تهانى رائعة لامى بيوم ميلادها 

لاشك ان من افضل النعم ايضا التى وهبنا الله اياها هى نعمة وجود الام، فالام هى التى حملت وسهرت وربت، وتحملت الالام من اجلنا، هى نبع الحنان والعطف والرقة، هى التى تجعل اولوياتنا على اولوية نفسها، هى التى تحرم نفسها من اجلنا، هى التى تبكى من اجلنا وتدعو لنا دائما، ومهما قلنا فى حقها لن نوفيها حقها، لذلك فى يوم ميلادها نحاول جاهدين ان نعبر عن مدى حبنا وشكرنا وتقديرنا لها ولمجهودتها معنا، وهناك الكثير من الكلمات والاشعار التى تعبر عن ذلك، ومن بين تلك الاشعار الراقية ما يلى:

  • “حل الربيع على الوري مزدانا فى عيد امي زين البستانا
    هذي الورود تللت اوراقها قطر الندي ربما زادها الوانا
    ما السنابل فالحقول تمايلت لثم النسيم خدودها نشوانا
    تشدو بلابل شوقنا فعيدها ما الزهور تراقص الريحانا”.
  • “اليوم يومك و العيد عيدك يللي دخول الجنة بيدك
    لما بترضي ربنا يرضى يغضب لو يسمع تنهيدك ياما سهرتي عشان تعبان وبتسقيني حنان فحنان لما اغيب لو بس شويه بتقابليني بالحضان وصي رسول الله باحسانك وكمان و صانا القرأن لو هديكي القلب هديه والدنيا معاة بردو شويه
    يللي مليتي القلب بحبك ليكي مليون فضل عليه جنة ربي تحت اقدامك ورفع رب العزة مقامك وانا رهن اشارتك يا حبيبتى وهكون طول عمري خدامك عيدك ابدا مش يوم واحد واللي يقول كدة اسي و جاحد واللي يسىء للام يا ويله مش هيشوف راحة يوم واحد”.
  • “أمى ماذا أقول فيكِ ماذا أقول لكِ فالحب والعطاء رمز لكِ والحياة تحيا بداخلك كيان بشر فينا أمى أحن إليك فى سطرى بين حروفى أناجى ربى يحِفظكى بين نفس تهفو إليك لاسَترحِى من ألمى بين روحى راجية أن تبقى فى دربى أمى أمرأه أنتِ استثنائيه ليست مثل النساء وفيك تحيا كل النساء أمرأه تحمل بداخلها فصول العام لتروى من اجلنا الحياه عبر الزمان لتحكى لنا فى كل فصل أمرأه فنِت حياتها من اجلنا أمرأه انتِ يا أمى كـــ قطعه سكر تذوب فينا ، بداخلنا تسكننا نتذوق بقربها حلوة الدنيا نذوق بمرضها قسوة الحياه أمرأه انتِ يا أمى بـــ قلب طفله البراءة عنوانها والصفاء دليلها والطهارة رمز لها طيِبه القلب بداخلها فى بسمه وجه ملائكى أنظر إليه لأحمد ربى فى كل صباح ومساء من تلك البسمه الجميله أمى يا هبه من الرحمن فى دربى يا أغلى كنز فى حياتى آآه لو تعلمى يا أمى كم عجزت كلماتى للبوح فيكِ كم رحلت منى حروفى للتحدث لكِ أمى يا بلسم من اجلى للأيام من كان غيرك أشكو له حزنى وفرحى وذكرياتى أمى كل عام والشوق ثالثنا كل عام والحنين بداخلنا كل عام والذكرى تجمعنا كل عام والحب يقربنا كل عام وانتِ بخير”.

ويمكنك ايضا الاطلاع على عبارات عيد ميلاد حبيبي قصيرة

وبذلك وصلنا للختام اعزائى الزائرين والزائرات، فقد قدمنا لكم متابعينا الاعزاء مقالنا عن كلام عن عيد الميلاد جميل رائع لصديقتى وابى وامى، وعرضنا لكم اجمل العبارات والكلمات الراقية لهذه المناسبة السعيدة. نتمنى ان ينال المقال اعجابكم، وان ينعم الله عليكم بالاوقات السعيدة الممتعة، دمتم فى امان الله وحفظه، وفى انتظار تعليقاتكم عن اكثر عبارة اعجبتكم، وعيد ميلاد سعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى