قصص قصيرة

قصص قصيرة جدا قصة النجاح والمحبة والثروة معبرة ورائعة جداً

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم قصة جديدة مميزة وجميلة جداً من أحلي قصص قصيرة جدا ولكن معبرة وبها حكمة جميلة ورائعة جداً، اجمل قصص قصيرة جدا 2017 يمكنكم متابعتها معنا يومياً من قسم : قصص قصيرة .. قصة اليوم من قصص قصيرة جدا بعنوان النجاح والمحبة والثروة ، استمتعوا بقراءتها الآن واتمني ان تنال إعجابكم .. اترككم الآن مع موضوع قصص قصيرة جدا .

قصة النجاح والمحبة والثروة

ذات يوم نظرة امرأة من نافذة منزلها فرأت ثلاثة شيوخ يستريحون علي العشب الاخضر الموجود في حديقة منزلها، فخرجت المراة تدعوهم إلي الدخول للاستراحة وتناول الطعام في المنزل، سألها أحد الشيوخ هل زوجك في البيت فقالت المرأة لا فامتنعوا جميعاً عن الدخول، وفي المساء عاد الزوج إلي المنزل فأخبرته زوجته بقصة الشيوخ الثلاثة فقال لها ادعيهم الآن بسرعة وقولي لها ان صاحب المنزل قد أتي .

خرجت المرأة لتدعوا الشيوخ الثلاثة فقالوا لها : للأسف نحن لا يمكننا أن ندخل معاً، استغربت المراة كثيراً وسألتهم لماذا فأجاب احدهم وهو يشير إلي صاحبه : هذا يدعي الثروة وهذا يدعي النجاح أما أنا فإسمي المحبة، اذهبي الآن الي زوجك واساليه من يريد منا ان يدخل أولاً .. ذهبت الزوجة مسرعة وسالت زوجها فأجابها في حماس : بالطبع ادعي الثروة اولاً حتي يفيض منزلنا بالخير والمال الكثير ونصبح من الاغنياء، قالت الزوجة : ولكن من رأيي أن ندعو النجاح، فأتت ابنتهم الصغيرة التي تبلغ من العمر عشرة أعوام وأقنعتهم بدخول المحبة أولاً حتي يمتلأ البيت حب وسعادة وحياة .

خرجت الأم مسرعة تدعو المحبة إلي الدخول أولاً، فقام الشيخ الذي يدعي المحبة ليدخل وعلي الفور لحق به النجاح والثروة، تعجب المراة وسألت في دهشة : ولكنني دعوت المحبة فقط، وانتم اخبرتوني انكم لن تستطعوا الدخول معاً فكيف يدخل الآن الثروة والنجاح، اجابها الشيوخ الثلاثة بصوت واحد : إن دخلت المال لدخل بمفرده وإن دعوت النجاح لدخل ايضاً بمفرده ولكن أينما توجد المحبة فنحن رفيقاها بإستمرار حيثما تحل .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى