تكنولوجيا

فيسبوك تسجيل الدخول وكيفية انشاء حساب علي الفيس بوك برقم الهاتف او البريد الالكتروني

الفيس بوك هو أحد اشهر مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة علي شبكة الانترنت، وهو اكثرها استخداماً علي مستوي دول العالم، حيث يستخدم هذا الموقع ملايين المستخدمين بشكل يومي، من مختلف الاجناس والفئات والاعمار، ويسهم بشكل كبير في عملية نقل الثقافات والتعارف وتبادل الاخبار والصور والفيديوهات وغيرها، ويمتلك الكثير من الناس حسابات علي الفيس بوك ونسبة المنتسبين إليه في تزايد منذ انطلاق الموقع والمستخدمين، وقد تجاوز عدد المستخدمين المليار مستخدماً حول العالم، ولا يكاد يمر يوم دون أن يتم التسجيل للدخول للموقع ملايين المرات، للعديد من الاسباب والاهداف، فبعض المستخدمين يدخلون علي الموقع لتصفح الاخبار والتعرف علي آخر الاخبار، والبعض يدخلون بهدف التواصل مع الاصدقاء او الاهل، والبعض الآخر يجرون محادثات من خلال برنامج الماسنجر سواء محادثات صوتيه أو بالفيديو، والبعض قوم بمتابعة الصفحات للترفيه وغيرها ويسعدنا أن نقدم لكم الآن في هذا الموضوع عبر موقع احلم اسهل طريقة لإنشاء حساب علي الفيس بوك بإستخدام رقم الهاتف أو البريد الالكتروني في دقائق معدودة ، من موضوع اليوم بعنوان فيسبوك تسجيل الدخول الآن ، كما نستعرض معكم اهم مميزات وعيوب الفيس بوك ونصائح هامة الي مستخدميه .

كيفية إنشاء حساب علي الفيس بوك

  • افتح صفحة انترنت بعنوان رابط الموقع: www.facebook.com.
  • اختر اللغة المناسبة من الشريط الموجود في أسفل صفحة البداية.
  • اضغط على إنشاء حساب جديد. املأ الخانات الفارغة بالمعلومات المطلوبة، أدخل الاسم الأول والاسم الأخير، وتاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة، وبريدك الإلكتروني الخاص بحيث سيتم استخدام هذا البريد للدخول إلى الحساب بعد إنشائه، واكتب اسم المستخدم الذي سيظهر لأصدقائك لإضافتك، واكتب كلمة المرور الخاصة بك وكرر كتابتها.
  • اكتب رمز التحقق الظاهر لك، ثم اكتب رقم الجوال الخاص بك. اكتب الكود الذي تم إرساله إلى رقم الجوال المدخل. اضغط على تسجيل لإتمام العملية.
  • أدخل على صفحة البريد الإلكتروني المسجل في البيانات من أجل تفعيل الحساب.

انشاء حساب علي الفيس بوك بإستخدام رقم الهاتف فقط

  • الدخول إلى موقع فيس بوك من الحاسوب أو من الجوّال الذكي من خلال الضغط على الرابط الخاص بالموقع .
  • تعبئة الخانات الظاهرة أمام المستخدم، وتكون بإدخال الاسم الأول، إما باللغة العربيّة وإما بالإنجليزيّة أو أي لغة أخرى. إدخال اسم العائلة في الخانة التالية.
  • كتابة رقم الهاتف الجوال في الخانة التالية، ثمّ إعادة كتابته في الخانة اللاحقة.
  • تحديد كلمة المرور الخاصة بحماية الحساب، والتي يُنصح بأن تتكوّن من ثمانية رموز على الأقل، كما يجب أن تتكوّن من أحرف كبيرة وصغيرة، بالإضافة إلى الأرقام. تحديد تاريخ الميلاد باختيار اليوم، والشهر، وسنة الميلاد. اختيار جنس المستخدم ذكراً أو أنثى.
  • الضغط على أيقونة إنشاء الحساب، حيث سيرسل موقع فيس بوك رمزاً على الهاتف الجوّال لتفعيل الحساب. إدخال الرمز المرسل في الخانة المخصصة، وهكذا يصبح الحساب جاهزاً.

كيفية تسجيل الدخول علي حسابك في الفيس بوك

قبل أن تقوم بتسجيل الدخول علي الحساب الخاص بك علي موقع الفيس بوك ، يجب أن تتأكد جيداً من عدم قيام أى شخص آخر بإستخدام جهازك سواء كان هاتف أو جهاز كمبيوتر بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي، في حال حدث ذلك، يمكنك القيام بتسجيل الخروج لحسابه ومن ثم الضغط علي اشارة المثلث المقلوب الموجودة في أعلى صفحة الفيس بوك الشخصية من جهة اليسار، سيظهر لك خيار تسجيل الخروج، بمجرد الضغط على تسجيل الخروج، حيث سيتم الخروج من هذا الحساب وسيتم تحويلك إلى صفحة الفيس بوك الرئيسية، أما في حال كان دخولك الأول، اكتب رابط العنوان الخاص بالموقع ، املأ الخانات الفرغة المطلوبة منك، وهي كما يلي:

  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني، وهو العنوان الذي قمت بإدخاله في المرحلة الأولى عند إنشاء حساب الفيس بوك، أو يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك، أو من خلال رقم الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله عند إنشاء الحساب.
  • أدخل كلمة المرور، وهي كلمة السر الخاصة بك.
  • اضغط على كلمة تسجيل الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى