تكنولوجيا

عمل ايميل ياهو جديد بالخطوات تعرفوا الآن علي اسهل واسرع طريقة بالعربي

تقدم شركة ياهو العديد من الخدمات لمستخدميها في مختلف انحاء العالم، وتدير بوابة البكة العنكبوتية، حيث تقدم خدمات البريد الاكتروني وخدمات محرك البحث بالاضافة الي الخدمات الاخبارية، يتم تأسيس هذه الشركة في عام 1994 م علي يد خريجي جامعة ستانفورد جيري يانج، وديفيد فايلو، وفي الثاني من مارس من عام 1995م تم إعلانها كشركة رسمية، يقع مقرها الرئيسي بولاية كاليفورنيا، يتصفح أكثر من ثلاثة مليار زائر من مختلف الجنسيات شبكة ياهو يومياً منذ عام 2007م، حيث تقدم خدمة رائعة ومميّزة لجميع مستخدمييه مما شجع الزوار علي الحصول علي حسابات بريدي الكتروني علي موقع ياهو، ويسعدنا أن نقدم لكم الآن في هذا المقال عبر موقع احلم شرح كامل لكيفية عمل ايميل ياهو جديد بالعربي بالخطوات المبسطة، طريقة مميزة سهلة وسريعة جداً لكيفية عمل ايميل ياهو استمتعوا معنا الان بالتعرف عليها وللمزيد من الشروحات المفيدة يمكنكم زيارة قسم : تكنولوجيا .

إنشاء بريد ياهو الإلكتروني

  • في البداية يمكنك الدخول علي صفحة انشاء حساب ياهو جديد باللغة العربية، وتعبئة جميع حقول المعلومات والبيانات المطلوبة .
  • كتابة الاسم واسم العائلة وعنوان البريد الالكتروني حسب رغبتك ولكن بشرط ان يكون متاح وغير خاص باي مستخدمين آخرين .
  • كتابة كلمة سر جيدة ومناسبة لشروط الموقع، حيث يجب ان تكون كلمة السر قوية إذا كانت تتكون من ثماني خانات فأكثر، تحتوي أرقاماً وحروفاً معاً، لا يجوز أن يكون اسمك ضمن كلمة السر.
  • اختيار رمز البلد في حقل رمز الدولة .
  • وبعد ذلك يمكنك ادخال رقم الهاتف الخاص بك وادخال تاريخ ميلادك .
  • ادخال الجنس سواء ذكر او انثي ويعد هذا الحقل اختياري غير ضروري ادخاله .
  • ومن ثم بعد الانتهاء من ادخال كافة البيانات قم بالضغط علي كلمة متابعة وسوف تظهر لك صفحة لإرسال رمز لتأكيد رقم الهاتف الذي ادخلته .
  • اضغط علي ارسل مفتاح حساب لي او الاتصال بي حسب رغبتك للحصول علي رمز التأكيد وسوف تظهر لك صفحة لكتابة رمز التأكيد الذي سوف يصلك علي هاتفك .
  • ادخل الرمز الذي تم استلامه بواسطة رسالة نصية أو اتصال هاتفي في حقل أدخل مفتاح الحساب، ثمّ الضغط على تأكيد.
  • آخر خطوة قم باختيار بدء الاستخدام من الصفحة الموجودة امامك ومبروك لديك الآن حساب ياهو جديد .

الياهو ماسنجر

هو عبارة عن برنامج خاص بالمحادثات والمراسلات الفورية، يقدم مزيج مميز ومتكامل من خدمات البريد الالكتروني كما يتيح نقل الملفات بمختلف انواعها والدردشة مع الاصدقاء واجراء المكالمات الصوتيه والمؤتمرات، وهو يعد اول واشهر برنامج دردشة في عالم الانترنت، حيث تم اطلاقه لأول مرة في عام 1998م، وانتشر بسرعة كبيرة، حيث يقدّم العديد من المزايا المختلفة التي جذبت الناس خاصّة الشباب والمراهقين ولكن بالطبع بعد ذلك مع تطور وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاخري التي توفر نفس الخدمات والخصائص، قل عدد مستخدمي الياهو مسنجر وذلك بسببِ العنصر التفاعليّ والمميّز في وسائل التواصل الحديثة التي جذبتِ الناسَ بشكل أكبر.

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى