كلام جميل

10 عبارات مزخرفة عن القمر واقتباسات مكتوبة في وصف جماله

10 عبارات مزخرفة عن القمر واقتباسات مكتوبة في وصف جماله ، لقد كان وما يزال القمر واحداً من مصادر الفرحة والسرور والبهجة والمحبة في ذلك العالم الفسيح ، ويحرص العديد من البشر على الوقوف لفترة طويلة جداً من أجل تأمل القمر وجماله ورقيه وروعته ، لنرى انعكاس المحبة فيه ، خلال هذه الحزم الضوئية التي تقاتل العتمة والظلام وحدها مع كل ليلة من غير خشية أو خوف أو تراجع ، وقد عبر الناس قديماً وحديثاً عن جمال القمر وكتبوا فيه روائع تخطف القلوب عند قرائتها ، وفي هذا اليوم أيها المتابع الكريم متابع موقع احلم سوف نقدم لك 10 عبارات مزخرفة عن القمر واقتباسات مكتوبة في وصف جماله ، سنجمع لك كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى الكلمات والخواطر عن القمر ، آملين أن تعجبك هذه المقتطفات وتقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبارات عن القمر بالانجليزي:

  • Shoot for the moon. Even if you miss it you will land among the stars.

حدد صوب القمر، حتى لو تجاوزته فإن رصاصتك سوف تنزل بين النجوم.

  • Life is too short to not have fun; we are only here for a short time compared to the sun and the moon and all that.

الدنيا أقصر من أن تحصل على البهجة فيها ، نحن هنا فقط لمدة معينة، ذلك مقارنة بالشمس والقمر.

  • There’s something enchanted about night. All those heavenly bodies, shooting stars, the crescent moon, celestial phenomenon.

يوجد أمر ساحر في الليل، ترفع رأسك لفوق فترى الشهاب الهلال وغيره، إن السماء ما هي إلا ظاهرة فريدة.

  • Those are the same stars, and that is the same moon, that look down upon your brothers and sisters, and which they see as they look up to them, though they are ever so far away from us, and each other.

هؤلاء هم نفس النجوم، وذلك هو القمر نفسه الذي ينظر إلى أخوتك بعين الازدراء ، ويشاهدونه بعيونهم، وذلك بالرغم من بعدهم السحيق عن بعضهم البعض.

  • I love to think that animals and humans and plants and fishes and trees and stars and the moon are all connected.

أحب أن أظن أن الحيوانات والناس والنباتات والسمك والشجر والنجوم والقمر جميعهم مرتبطين سوياً.

للمزيد يمكنك قراءة : توبيكات عن القمر والنجوم

عبارات مزخرفة عن القمر تويتر:

  1. يَآلُيَلُ طُآلُ بيَ سہرٍيَ، ۆسألُتنيَ آلُنجٍۆم عٍن خـبرٍيَ، مآزلُت فَيَ ۆحٍدِتيَ أسآمرٍہآ، حٍتﮯ سرٍت فَيَگ نسمة آلُسحٍرٍ، ۆأنآ أسبحٍ فَيَ دِنيَآ ترٍآءت لُعٍيَۆنيَ، قصة أقرٍأ فَيَہآ صفَحٍآت من شُجٍۆنيَ، بيَن مآضِ لُم يَدِعٍ لُيَ غيَرٍ ڌگرٍﮯ عٍن خـيَآلُيَ لُآ تغيَب، ۆأمآلُ صۆرٍت لُيَ فَيَ غدِِ لُقيَآ حٍبيَب لُحٍبيَب.
  2. يَحٍب آلُعٍشُآق آلُصغآرٍ آلُقمرٍ لُآ يَعٍجٍبہم منہ غيَرٍ جٍمآلُ آلُصۆرٍة،فَإڌآ نضجٍۆآ فَيَ آلُعٍشُق ہجٍرٍۆآ آلُقمرٍ، ۆأحٍبۆآ آلُشُمس يَستہۆيَہم آلُآن دِفَء آلُمشُآعٍرٍ، ۆطُآقة آلُحٍنآن، فَإڌآ زآدِ نضجٍہم صآمۆآ عٍن آلُدِنيَآ، ۆأحٍبۆآ خـآلُق آلُشُمس، ۆآلُقمرٍ ۆحٍدِہ.
  3. آلُقمرٍ آلُڌيَ يَظًہرٍ مسآءً ۆيَمزّق دِيَآجٍيَ آلُلُيَلُ مآ ہۆ إلُّآ ۆجٍہ حٍبيَبة قدِ أطُلُّت عٍلُﮯ عٍآشُقہآ لُترٍسم عٍلُﮯ ۆجٍہہ آلُآبتسآمة ۆتمدِّہ بألُۆآن آلُحٍنيَن ۆآلُدِفَء ۆآلُرٍآحٍة، ہۆ ۆجٍہ تلُگ آلُأمّ آلُتيَ قدِ آحٍتضنت طُفَلُہآ بيَدِيَہآ لُيَشُعٍرٍ معٍہآ بآلُأمآن ۆآلُرٍآحٍة.
  4. آلُقمرٍ يَضيَء طُۆآلُ آلُلُيَآلُيَ بيَنمآ آلُنآس نيَآم ۆلُآ يَتۆقفَ عٍن إنآرٍتہم فَإڌآ قمتَ بأعٍمآلُ نبيَلُة فَلُآ تنتظًرٍ مگآفَأة من أحٍدِ، ۆإڌآ فَعٍلُتَ أمرًٍآ جٍميَلًُآ ۆسآميًَآ ۆلُم يَتنبّہ لُڌلُگ أحٍدِ فَلُآ تنزعٍجٍ لُأنّگ لُم تقم بڌلُگ من أجٍلُ أن يَنتبہ لُگ آلُنآس.
  5. قدِ يَگۆن آلُقمرٍ عٍبآرٍة عٍن جٍبآلُ ۆہۆ لُآ يَعٍگس إلُآ ضۆء آلُشُمس، لُگنہ رٍمز آلُسحٍرٍ ۆآلُجٍمآلُ لُلُبشُرٍ، فَيَہ يَرٍۆآ آلُسعٍآدِة، مثلُہ مثلُ آلُحٍب.
  6. أحٍيَآنآ نحٍتآجٍ إلُﮯ آلُصمت آلُڌيَ يَشُبہ صمت آلُقمرٍ ۆآلُنجٍۆم گيَ نصبحٍ مؤثرٍيَن فَيَ آلُحٍيَآة. تۆجٍہ نحٍۆ آلُقمرٍ ۆآن لُم تصلُ ستبقﮯ بيَن آلُنجٍۆم.

عبارات تعبر عن القمر:

  1. آلُلُيَلُة يَبدِۆ آن آلُقمرٍ حٍزيَن ۆہڌآ يَظًہرٍ من خـلُآلُ آنعٍگآسہ عٍلُﮯ آلُنہرٍ.
  2. أحٍلُﮯ حٍضۆرٍ ۆأحٍلُﮯ ظًہۆرٍ ہۆ ظًہۆرٍ آلُقمرٍ.
  3. يَطُيَب آلُسہرٍ فَيَ حٍآلُ أتﮯ نۆرٍ آلُقمرٍ.
  4. آلُيَلُ ۆآلُقمرٍ لُآ يَفَترٍقآن أبدًِآ، ۆأنآ ۆحٍبيَبيَ گآلُلُيَلُ معٍ آلُقمرٍ لُآ يَأتيَ أحٍدًِآ منہ دِۆن آلُأخـرٍ، فَآلُقمرٍ ہۆ آلُنۆرٍ لُلُظًلُآم.
  5. آلُقمرٍ آلُصدِيَق آلُڌيَ يَمگنگ آلُتحٍدِث إلُيَہ فَيَ ۆحٍدِتگ فَيَ آلُلُيَلُ. مہمآ بآحٍ آلُشُخـص بآلُأسرٍآرٍ لُلُقمرٍ فَإنہ لُآ يَفَشُيَہآ.
  6. صۆِّب نحٍۆ آلُقمرٍ فَحٍتﮯ إڌآ أخـطُأت فَأنت ستصيَب آلُنجٍۆم. آلُقمرٍ نۆرٌٍ إلُہيٌَّ يَہتدِيَ بہ آلُنّآس فَيَ ظًُلُُمآتہم آلُحٍآلُگة.
  7. نحٍن گآلُقمرٍ لُنآ جٍآنبيَن أحٍدِہمآ مظًلُم لُآ يَتم رٍؤيَتہ آلُآ بعٍيَن بصيَرٍة.

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات جميلة عن القمر والليل

عبارات عن جمال القمر:

أمد النظر حول القمر
أمد النظر حول القمر
بين الليل والنهار
بين الليل والنهار
تتباهى النجوم على حضورك
تتباهى النجوم على حضورك

للمزيد يمكنك قراءة : رؤية القمر في المنام

لقد تم استعمال القمر منذ القدم وحتى يومنا هذا كرمز للإيحاء من ناحية التميز والسيادة والجمال والرقي ، فقد شبه العديد من الأشخاص أحبتهم وأصدقائهم بالقمر ، ويطلق اسم القمر للمدح ويقال للشخص الجميل شكلاً أو جوهراً ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيه حول 10 عبارات مزخرفة عن القمر واقتباسات مكتوبة في وصف جماله ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أحلى الكلمات المكتوبة في القمر ، ففي أول فقرة جمعنا لكم عبارات عن القمر بالانجليزي ، وفي ثاني فقرة وضعنا عبارات مزخرفة عن القمر تويتر ، وفي ثالث فقرة عبارات تعبر عن القمر ، وقد ختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات عن جمال القمر.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى