كلمات حب

10 عبارات رومانسية جريئة نار للمتزوجين فقط +18

للأسف الشديد لا يمكن للمرأة أن تعيش من غير رومانسية ، وذلك لأنها سوف تحس باستمرار بأن هناك شيء ما ينقصها ، وسوف تحزن كثيراً كلما افتقدت هذه الرومانسية ، وفي أوقات كثيرة تقع النساء في مشكلات مع أزواجهن بسبب اتهامهن إياهم بأنهم غير رومانسيين أو لا يعاملوهن بحب شديد ، فعلى الزوج أن يكون رومانسياً وهذا الأمر لن يتطلب منه الكثير من الجهد ، فهناك الكثير من الرسائل والخواطر التي بإمكانها أن تجعل المرأة تذوب عند مشاركتها معها ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم مقال بعنوان 10 عبارات رومانسية جريئة نار للمتزوجين فقط +18 ، سوف نجمع لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الكلمات المليئة بالحب والغرام والاشتياق والشغف للمتزوجين والمخطوبين وجميع العشاق ، آملين أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع من تحبون.

خواطر رومانسية جريئة فيس بوك:

  1. فكرة إنك تجيب وردة بوقتها أحسن من إنك تجيب نجمة من السمابعد ما الوقت يعدي,إنك تقول كلمة حلوة بالوقت الصح أحسن من إنك تكتب قصيدة بعدما تبرد المشاعر ,إنك تجي دقيقة وحدة بس بالوقت الصح أحسن من إنك تجي سنة بعد ما يفوت الأوان لا تأجل حاجة حلوة و لا تبخل بمشاعرك عشان ما حدا ضامن بكرة .
  2. “أن يلين قلب أحدهم لك، يترك خلافاتكم جانبًا، يبحث عن كل طريقة مازالت توصلهُ إليك.. أن ترى أنك لا تهون وأن فراقك ليس بهين هو شعور دافيء ويجعلك تطمئن دون أن تبذل ذرة مجهود واحدة.”
  3. رسالة لشخص يعرف انه المقصود… كن بخير دائمآ وأعتني بنفسك لأجلي ، قد لا أحادثك كثيرآ…لكن ثق بأنك أقربهم لقلبي، اقسم أني لا أريدك ان تتألم بسببي..فأنا انسان وجربت الألم…ولن أسقيه لغيري.
  4. قالت له…. حاوطني بين ذراعيك، أريد أن أخلع عن روحي رداء التعب و أن أعيش في عالم يحويك أنت فقط.
  5. عَينْاكِ قَلبِي و قَلبِي لِـ غَيرِ عَينَاكِ لا يَنْحَنيْ.
  6. لكن وجهك مألوف مثل سلسلة مفاتيحي مثل محفظتي…مثل جرحي أين التقينا سابقاً هل واسيتك حين ضاع مصروفك؟ هل أنقذت دميتك من الغرق؟ هل تنازلت لك عن مقعدي في الحافلة؟
  7. الأمر لا يحتاج أن “ تخلقوا حديثًا ”، حين يكون بينكم توافق ستتحدثون عن إرتفاع أسعار الورق المقوى وتغير طعم الكتكات وستجدونها مواضيع مهمة وشيقة! فقط لأنّها بينكم ..

كلام حب نار:

  1. – أنتِ يا حبيبتي المُصابة بالجمال ، الجمال المدوّي ، الواسعة العَينين مثل الرحمة .. والأنيقة مثل طعنة الحُب الخاسر ، أدمنتُ وجهكِ .. لأنّني الغريب في الكون ، ولأنّه يُشفيني مِن الهلع ومن الحياة تحتَ سقفِ الوحدة ..
  2. دعنا نلتمس الى كوكب السماء دعنا نبتعد عن الارض وعن جميع الوجوه التي اغلقت الابواب، دعنا نرثي حكايتنا للنجوم نبتعد نقترب لنكمل بعضنا البعض في كوكب ٱڅڑ نسميه “روحنا”.
  3. قديسة النساء لا تحمل الخطيئه أرضها ، تركت سبايا الحي لكل عابر سلف ان كنت تقوى على طهرها والحسن كن لنحرها عقده الورع …
  4. ابتسمي يا جميلة مايو فـ اليوم يوم ميلادك سنه حُلوه تشبه حسن وجهك وطُهر قلبك كل عام وأنتي بخير وسنينك أجمل ي غلاتي فتاة عيد الميلاد من محاسن و جمال هـ الشهر إن فيه يوم ميلاد حلوتي فـ هـالشهر ٱنولد آلطـف قلـب،،، گـل المنى تكون سنة حلوة بتشبه حلاوتك
  5. وكيف امسك قلبي…عنك وانت قلبي… ألتقي بك كلما اشتقت إليك…. فهو لقاء دون موعد… تشعرني بوجودك معي….. أينما كنت حتى في غيابك…..#بين_مدائن_الصور كيف اخفيك والأشعارُ تفضحني .. ولوعة الحب والأشواق والصور
  6. صَديقةُ قَلبي دِفئُكِ يَملأ روحي يا أبهى ما أدهشني و أطهر ما تَحَسس قلبي

خواطر جريئة جدا للمتزوجين:

ضمني دخيلك يابعد روح مغليك
وفي ضمتك هالضلوع خلها تكسر
لا تقلي كيف الحال وشلون وشفيك
في شوفتك يازين كل شي تيسر.

**

مهما طال الزمان….
ومهما كسرتني الايام….
مهما اخذت مني الحياه….
مهما عذبني الحب مهما انجرحت….
مهما اذللت للناس والحياه….
مهما حصل لن يتغير شيء بقلبي مع انك
جرحتني هو اني وبكل صراحه احبك بجنون

**

يا ليتني من حضنك اروي غليلي
واشفي فؤادك من الهوى والمحبه
ميت حبيبي حيل انهد حيلي
وانا اريدك حب قلبي وطبه.

**

احبك كثر مااحبك ولاادري
ولاتدري احبك كثر مايقطف
خيالك ظلمة ايامي احس
حروفي تكرهني إلى من
غبت عن حبري وإلى مني
كتبت اسمك احس بضحكة
ابهامي انا بحلم على كيفي
مدام الحلم بك عذري وعليك
انت حبي (تجي وتفسر احلامي)

**

معلمك الليل وش كثر مشتاق
حتى لذيذ النوم عيني حرمها
ليلي بدونك يالغلا صعب ينطاق
أحسب نجوم الليل وأعشق قمرها.

خواطر جريئة بالفصحى:

عبارة شوق
كلمات عن الشوق
أجمل ما يقال للحبيب في الصباح.
أبيات و خواطر غزل و حب صباحية.
كلام للحبيبة حب و رومانسية.
الآن أنت عشقي

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل العبارات الرومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلمات حب ستجعل قلب حبيبك يطير

للمزيد يمكنك قراءة : 10 صور عليها كلمات حب

تعتبر الرومانسية مذهب من أشهر المذاهب الأوروبية وكانت بداية ظهورها بدولة فرنسا ، وليس هناك أجمل من رومانسية الرجل من زوجته والعكس ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا لختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيه 10 عبارات رومانسية جريئة نار للمتزوجين فقط +18 ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أجمل ما كُتب في الرومانسية والحب والغرام ، وذلك ظهر جلياً في فقراتنا الأربع ، ففي أول فقرة وضعنا لكم خواطر رومانسية جريئة فيس بوك ، وفي ثالث فقرة كلام حب نار ، وفي ثالث فقرة خواطر جريئة جدا للمتزوجين ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خواطر جريئة بالفصحى.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى