اس ام اس

رمضان احلى مع زوجي واولادي وبنتي

رمضان احلى مع زوجي

يمكنك الآن أيتها الزوجة أن تتفردي وتتميزي أمام زوجك وأمام الجميع بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك ، وذلك من خلال مشاركة أجمل صور شهر رمضان الفضيل مع زوجك ورسائل رمضانية لأولادك وبناتك ، شاركي الآن عبارات رمضان أحلى من زوجك وأولادك وبناتك وقومي باختيار تهاني تناسب حبكما وتعبر عن مدى فرحتكي بقدوم شهر الخير ، كما يمكنك استعمال صور رمضان أحلى من زوجي على شكل رمزيات واتس اب احتفاءاً بحلول شهر رمضان المبارك لهذا العام ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان رمضان احلى مع زوجي واولادي وبنتي ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى العبارات وأجمل التهاني والرسائل المميزة التي بإمكانكن الانتقاء منها ومشاركتها مع أزواجكن وبناتكن وأولادكن ، وحتى لا نطيل عليكن أترككم مع أجمل عبارات التهاني بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك.

عبارات رمضان أحلى مع زوجي:

  1. اي جمال يحمله قلبك احبك كل يوم اكثر واكثر الله يبلغك رمضان ياقلبي انت واهلك واحبائك لافاقدين ولامفقودين كل عام وانت زوجي العزيز.
  2. زوجي رمضان كريم كل سنه وانت طيب والسنه اللي جايه تكون في احسن الاحوال.
  3. الى زوجي احبك الرحمن وانارقلبك بالقران واشتاق لك فردوس الجنان ووهبك الله جبالامن الغفران وبارك الله لك في شعبان وبلغك رمضان كل عام وانت بخير.
  4. أهني كل الحبايب بمناسبه قرب رمضان المبارك وأخص بتهنيه زوجي حبيبي ربي يخليك ليا.
  5. رفع الله قدرك وفرج همك وبلغك شهر رمضان الذي أحبه ربك ودمت لمن أحبك كل عام وأنت بخير ل زوجي.
  6. اللهم بلغ زوجي رمضان كريم وارزقه الصحه والعافيه وارزقه راحة البال واجعل الفرحه والبسمة والسعاده لاتفارقه ياأطيب قلب في الكون يا نور عيني.
  7. أقترب رمضان فيارب أدخله على زوجي وانت راضي عنه واجعله شهرا تتبدل فيه ذنوبنا حسنات وهمومنا أفراح وأحلامنا واقع كل عام وانت بخير.
  8. اكيد رمضان احلى مع زوجي ربي يخليلي اياه ويديمه فوق راسي يارب ويبعد عنه كل شر عينين الناس يارب.
  9. ختم الله لكم رمضان بالرحمة والغفران والعتق من النيران وتقبل صيامكم وقيامكم وجعل العيد لكم فرحة وسعادة وأنتم في أحسن حال.
  10. زوجي الغالي اطال الله في عمرك ان شاء الله وربنا يبلغنا رمضان وانت معانا ومنورحياتنا ويدوم عليك الصحه والعافيه كل عام وانت بخير.
  11. زوجي كل عام وانت الخير لهُ اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركه والأمان لكل امة محمد وتقبل الله منا ومنكم صيام شهر رمضان.
  12. اللهم بلغ زوجي رمضان وهو لايشتكي هما ولاحزنا ولامرضا ولاتعبا واجعله من العتقاء من النيران اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا كل سنة وانت طيب يازوجي رمضان كريم.

للمزيد يمكنك قراءة : رمضان احلى مع عائلتي

عبارات رمضان أحلى مع أولادي وبناتي:

  1. حبيبي “الاسم”، كل عام وأنت رمضان، في بدايته الأمل وفي ختامه العيد، وما بينهما غفران بحجم السماوات والأرضين مودتي لك.
  2. رمضان احلى مع زوجي وأولادي يارب اجعلها سنه سعيده علينا وعليكم وكل سنه وانتم طيبين ورمضان كريم.
  3. حبيبي كل عام وانت بألف خير الأهم بلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين اللهم امين.
  4. رمضان احلى مع زوجي و اولادي ربنا يحفظهم لي يا رب وكل سنه وهما طيبين.
  5. حبيبي كل عام وانت بصحه وخير كل عام وانت منور ومبسوط رمضان كريم ينعاد عليك ي احلا “الاسم”.
  6. رمضان احلى مع زوجي وبناتي ،اللهم بلغنا رمضان وأهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعافية ودفع الاسقام، اللهم بلغنا رمضان واعنّا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيك عنّا، اللهم بلغنا رمضان بروح أنقى وقلب أتقى وعمل أرقى اللهم آمين

للمزيد يمكنك قراءة : بطاقة تهنئة رمضان بالاسم

صور رمضان أحلى مع زوجي:

رمضان
رمضان أحلى مع حبيبي
زوجي
رسائل للأزواج
رمضان أحلى
رمضان كريم

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل صح فطورك

جميلة هي أول ليالي شهر رمضان المبارك ، فيها نشعر بالهدوء والطمأنينة والفرح ، فيها تتشارك الزوجات أرق الكلمات مع أزواجهن ، وأولادهن ، وبناتهن ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيها حول رمضان احلى مع زوجي واولادي وبنتي ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل عبارات التهنئة المكتوبة والمصورة ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم عبارات رمضان أحلى مع زوجي ، وفي ثاني فقرة قدمنا عبارات رمضان أحلى مع أولادي وبناتي ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان صور رمضان أحلى مع زوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى