رسائل شوق

10 رسائل حب وغرام وشوق للحبيب معبرة عن شدة تعلقنا بالحبيب

رسائل حب وغرام وشوق للحبيب

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع الرسائل التي تعبر عن شدة الشوق للحبيب ، فالحياة التي نعيش ايامها ولياليها ما هي الا بعض المشاعر التي نمر بها مثل الحزن و الفرح و الاشتياق لشخص ما ، وسنتحدث اليوم عن الشوق او الحنين كما يطلق عليه الكثيرون ، فالحنين لشخص ما يعني اننا نفتقد هذا الشخص ونريد ان نراه وحتى لو كنا نسمع صوته ، لان رؤية من نحب له شعور مختلف وبالتالي يجب ان نعبر عن اشتياقنا لمن نحب عندما يغيب ليعلم كم نقدر وجوده في حياتنا ، واقل ما يمكننا تقديمه هي رسائل الشوق و الحنين نحوه ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اروع رسائل الشوق و الاشتياق للحبيب ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم.

 

اجمل رسائل الاشتياق للحبيب
اجمل رسائل الاشتياق للحبيب

 

رسائل شوق لاغلى حبيب

 

  • حياتي اصبحت مملة جدا ولا يوجد بها اي شيء جديد ، وكل هذا فقط لانك عني بعيد.
  • اعترف لك ان رسالة منك تجعلني اطير من السعادة ولكن ايضا صوتك يجعلني اشعر بالراحة و السرور ، اما رؤيتك فهي اغلى ما اتمناه وادعو الله كل ليلة ان يرزقني رؤيتك.
  • في غيابك يمر الوقت بطيئا جدا فاشعر ان الدقيقة تمضي و كأنها ساعة والساعة تمضي وكأنها يوم كامل ، فهذا الغياب يقتلني.
  • حياتي بدونك ينقصها الكثير فانت كل شيء جميل بالنسبة لي في هذه الحياة وعندما تبتعد عني اشعر بان هناك قطعة من قلبي ناقصة ……… اشتقت لك كثيرا.
  • ارسل لك حمامة سلام ومعها وردة لاغلى انسان واقول لك باني اشتقت لك لدرجة اني اصبحت اتخيل رؤيتك في كل مكان.

 

أقرأ ايضا : اجمل رسائل حب وغرام وشوق لتهديها للحبيب الغالي

 

احبك واشتاق الى رؤيتك
احبك واشتاق الى رؤيتك

اجمل رسائل الشوق

 

  • الشوق في كل ليلة يقتلني فكيف لا اسمع صوتك بعد ان اعتدت على سماعه وكيف لا اراك بعد ان كانت رؤيتك بمثابة الحياة بالنسبة لي.
  • اذا لم تقم الايام بجمعنا فسوف تجمعنا الذكريات واذا لم تتمكن من الذكريات من جمعنا فمن المستحيل ان تناسك العين على الاطلاق.
  • اذا احبك مئة شخص فاعلم اني من بينهم واذا احبك شخص واحد فقط فسوف يكون انا ، اما اذا لم يحبك اي احد فاعلم اني فارقت الحياة.
  • مساء الورد الذي لا يمكن ان يُقدر ومساء الحب الذي من المستحيل ان يتغير وشعور بالاشتياق لك و لرؤيتك من المستحيل ان يتغير.
  • انا وقلبي والمعاناة و الزمن ….. لا اعلم هل نخون الحب ام نصونه.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : مسجات شوق وحب ولهفة ووله للحبيب البعيد

 

الاشتياق في كثير من الاحيان شعور مؤلم
الاشتياق في كثير من الاحيان شعور مؤلم

 

رسائل حنين واشتياق جميلة جدا

 

  • اذا قلت لكم باني لا اشتاق له فاني اكذب فالشوق اليه يقتلني في كل ليلة واتمنى فقط ان اراه امامي حتى اشعر باني عدت مجددا على قيد الحياة.
  • عندما يغيب الحبيب تغيب معه السعادة و الفرحة و السرور ، فالحب له مكونات والاشتياق جزء منها.
  • سأبقى الى الابد احبك وحتى لو طال انتظاري فان لم تكن قدري فعلى الاقل كنت انت اختياري.
  • كم احب تلك الايام التي كانت تجمعنا ببعضنا البعض فانت كل شيء بالنسبة لي ولا مثيل لك ، كما انني لم ارى حب مثل هذا الحب ابدا وبعدك عني يقتلني وحنيني اليك هو الذي يبقيني منتظرة قدومك مرة اخرى.
  • الاشتياق و الحنين الى من نحب هي لهجة تعلمها القلب دون اي ارادة منا فعندما نحب بصدق نشتاق جدا للحبيب عندما يغيب.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : رسائل شوق وحنين للحبيب تعبر عن شدة اشتياقنا لاغلى حبيب

 

 

 

قدمنا لكم من خلال موقعنا احلم باقة من اروع رسائل الشوق والحنين التي نرسلها الى من نشتاق لهم ، فالاشتياق جزء اساسي من حياتنا لان الحياة بدون اُناس نشتاق لهم و نحبهم هي في الواقع ليست حياة ، ولذلك من المهم جدا ان نبذل ما في وسعنا للحفاظ على من نحب في حياتنا فالحياة بدون الاحباء تجعلنا نشعر وكأننا في عالم مليء بكل الوان الحزن و الالم ، لان الحبيب هو الذي يخفف عنا الم ومعاناة الحياة كما انه يحاول جاهدا اسعادنا و ارضائنا ، ولذلك فاقل ما يمكننا ان نقدمه له هي رسائل تجعله يعلم كم نحبه و نشتاق اليه …………… نتمنى ان تكون هذه الرسائل قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة برسائل الشوق و الحنين من خلال موقع احلم.

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى