رسائل حب

رسائل حب صباحية للمخطوبين وللمتزوجين قصيرة وساخنة

رسائل حب صباحية

إن المرأة في كل صباح تنتظر أن تسمع أو تقرأ رسالة حب بينها وبين زوجها أو خطيبها او حبيبها ، لأن تلك الرسائل تجعلها بحالة من السعادة والمرح والفرح ، فما أجمل أن تبدأ يومك برسائل الحب والاشتياق والرومانسية مع الحبيب ، ذلك يجعل أيامنا مختلفة وتكون مملوءة بالمشاعر الطيبة وبالحب ، وفي تلك الليلة يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان رسائل حب صباحية للمخطوبين وللمتزوجين قصيرة وساخنة ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في الحب من رسائل رومانسية ومن كلمات غرامية جميلة ، بإمكان الأحبة الانتقاء منها ومشاركتها مع بعضهم البعض على منصات التواصل الاجتماعي ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات الرومانسية التي انتقيناها لكم بعناية فائقة ، حيث جمعنا لكم أحدث الرسائل الرومانسية الموجودة على الإنترنت.

مسجات رومانسية صباحية:

  1. صباحي يتمنّى أن تشرق عليه شمس رؤياك، ويتمتّع بدفء لقياك، أسعد الله صباحك.
  2. صباحك نرجس وعنبر صباح أحلى من السكر صباح العطر صباحك مسك ومبخر.
  3. صباح يليق بغلاك، صباح ينقصه نسمة هواك، ويا بخت إلي صباحهم اليوم معاك.
  4. أحلى صباح لساكن القلب والروح أتمني رؤيتك حتى تكحل العين وتداوي الجروح.
  5. صباح الشّهد، صباح العسل، صباح الحبّ والغزل، صباح مصحوب بالأمل، صباح الحبّ يا عسل.
  6. أهديك وردة ياسمين لونها لون قلبك تصبح عليك وتقوك لك يا عسى الخير دربك.
  7. محتار كيف أصبّح عليك، أقول يا ورد صباح النّور، أو يا نور صباح الورد.
  8. يا صباح الأماني والفجر الجميل على حلو المعاني والشوق الأصيل.
  9. صباح الخير لأحلى طير، صباح الحبّ لأطيب قلب، صباح الهنا لعمري أنا.
  10. صحينا متشوقين قلنا نقول صباح للخير للغاليين صباحك ورد وفل وياسمين.
  11. يا صباح الأماني والفجر الجميل، على حلو المعاني والشّوق الأصيل.
  12. صباح معطر بريحة الورد صباح الخير على أحلى وأغلى الغاليين.
  13. أهديك وردة ياسمين، لونها لون قلبك، تصبّح عليك، وتقول يا عسى الخير دربك.
  14. صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل صباحية للزوج في العمل

رسائل طويلة للحبيب:

  1. صباح الخير حبيبي، صباح جماله من جمال عيونك، صباح يحفظك فيه ربي، ويصونك. ما يشبهك ليل، ولا بحة صباح، ولا يكتبك شاعر، ولا يرسمك حلم.
  2. صباحك موسيقيٌّ عبقٌ جميلٌ كجمال مقطوعات بيتهوفن التي اختطّها وهو لم يسمعها يومًا، وها أنا ذا أعاني مما عاناه فأختط عبارات الجمال في حقكم ولكنّي لا أنال منه إلا كما نال بيتهوفن من جمال مقطوعاته.
  3. مع نسمات الصّباح الجميل، أسأل الله أن يرزقك فرحةً لا يأتي بعدها حزن ولا همّ، وسعادةً لا يأتي بعدها شقاء، ورزقاً لا يأتي بعده حاجة.
  4. صباح الكلام الذي لا ينتهي في وصف خصال الجمال التي امتنّ الله بها عليكم دون غيركم من النّاس، وكأنَّه سبحانه قد اصطفاكم دون العالمين بتلك المنّة، حتى يتساءل النّاس عن ذلك الجمال فتلهج ألسنتهم بالتكبير والتسبيح والحمد والتقديس، فكنتم بذلك سببًا من أسباب ذكر العباد لربهم جلّ في علاه.
  5. صباح الخير والنور على حبيبتي الملكة المتوجة على عرش قلبي، صباح الورد الجوري الذي يشبهك في جمالك صباح شعاع القمر صباح شروق الشمس وهذه من أحلى مسجات صباح الخير حبيبتي.
  6. صباحك رطب بكلام العاشقين الغارقين في أهوال الحبّ تتلاطمهم أمواج المشاعر وم ما يزالون يُحاولون النجاة في سفينة العقل ولكن ذلك أصعب ما يكون حين تهيج عاصفة الغرام وتلمس شغاف قلوب العاشقين الهائمين على وجوههم دون هادي أو دليل.
  7. اشتقتُ لك ولكُل صباح كان يجمعني بك، اشتقت لابتسامتي حينما كُنت أراك، ولنسائم الفرح التي كانت تغلف يومي. أتمنى لو أنّ المسافة تُبتر أو تُقطع لكي أكون بجانبك ومعك دائماً، وأكفّ عن سؤالي في كل صباح: أين أنت؟ اشتقت إليك جداً

للمزيد يمكنك قراءة : صباح الحب ياقلبي

رسائل حب مصورة:

رسائل
صباخ الخير حبيبي
الصباح
صباح الحب
رمزيات
رسالة صباحية للحبيب الغالي

للمزيد يمكنك قراءة : صباح الحب حبيبي

إن رسائل الحب الصباحية واحدة من أكثر الرسائل التي يقوم الأحبة بمشاركتها مع بعضهم البعض ، وذلك لأنها تبعث بروح المحب نوع من أنواع البهجة والتفاؤل والفرح والسرور ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا لختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيها حول رسائل حب صباحية للمخطوبين وللمتزوجين قصيرة وساخنة ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أحدث المسجات الجميلة للحبيب الغالي ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم مسجات رومانسية صباحية ، وفي ثاني فقرة وضعنا لكم رسائل طويلة للحبيب ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل حب مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى