تفسير الأحلام

رؤية البراز في المنام للمسحور وللرجل وللمرأة المتزوجة

رؤية البراز في الحلم يعد من أكثر الرؤى الشائعة والتي تثير فضول الكثير من الأشخاص ممن يرون هذه الرؤية من أجل معرفة إشاراته وتأويلاته ، وفي العموم هذه الرؤية تحمل الخير والشر ويعزى هذا لحالة صاحب الرؤية الاجتماعية وحالة البراز أيضاً ، واليوم أعزكم الله يسعدنا أن نتعرف على رؤية البراز في المنام للمسحور وللرجل وللمرأة المتزوجة.

رؤية البراز والتغوط في منام الرجال:

  1. إن التبرز والتغوط في منام الرجال يشير إلى إنفاق نقود على نفسه وعلى أسرته ، ومشاهدة إخراج الغائط في الرؤية للشخص المتزوج إشارة لدفعه الزكاة من غير إرادة منه وبالخصوص لو كان الغائط متماسك وجامد.
  2. كما أن الغائط الجامد الصلب في حلم الرجال إشارة على نقود تدوم ولو كان تحصيلها أمر صعب للغاية ، أما لو رأى المرء في منامه براز سائل فإن تلك الرؤية إشارة لنقود سوف ينفقها صاحب الرؤية بإسراف وبسرعة كبيرة.
  3. لو رأى المرء في منامه أنه يقوم بالتغوط أما جمع من الأشخاص فتلك الرؤية تفاخر من صاحبها بالنعمة وأنه سيُحسد ، وقد قال علماء مفسري الأحلام أن التبرز في المنام إشارة على قول منكر أو فضيحة سوف يتعرض لها صاحب الرؤية وبالخصوص لو كان برازه ذات رائحة كريهة للغاية.
  4. أما لو رأى الرجل في منامه دم يخرج مع التبرز فإن تلك الرؤية إشارة على فرج بعد ضيق ، ويأولها بعض مفسري الأحلام كذلك على أنها دخول نقود حرام ومحاولة للتخلص منها بأي طريقة.
  5. أما الشخص الذي يرى في منامه أنه يقوم بالتبرز ذهب أو فضة ، فإن تلك الرؤية تشير لإخراجه شيء من مدخراته ، وبالنسبة لخروج الديدان مع الغائط في منام الشخص إشارة على كثرة نسله ويكون له أعداء من أولاده ، هذا التفسير وفق الإمام النابلسي رحمه الله.
  6. وقد قيل كذلك أن حلم التغوط في الثياب للرجال إشارة على إخفاء صاحب الرؤية نقود عن أسرته ، ومشاهدة التغوط في البنطال للشخص المتزوج إشارة على التزامه بنفقة لا يريدها ، أما لو رأى الشاب الأعزب في منامه أنه يقوم بالتبرز على نفسه فإن تلك الرؤية إشارة لاستعجاله في الزواج وأنه سوف ينفق الكثير من النقود في السعي إليه.

للمزيد يمكنك قراءة : تفسير رؤية المال في المنام

رؤية البراز والتبرز في منام المرأة المتزوجة:

  1. لقد قال ابن سيرين وهو أحد أعلام مفسري الأحلام بأن المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تتبرز فإن تلك الرؤية إشارة لخير وأنها سوف تتخلص من أحزانها وهمومها ، كما أن إخراج البراز في منام المرأة المتزوجة إشارة على نجاة من ضغط شديد للغاية تعاني منه صاحبة الرؤية وأنها سوف تخرج من مأزق.
  2. أما لو رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تتبرز على الأرضية فإن تلك الرؤية تشير على شدة وضيق وحزن سوف ينتهي بها خير ، على شرط ألا تلمس صاحبة الرؤية برازها الموجود على الأرض.
  3. ورؤية التبرز من قبل المرأة المتزوجة أمام جمع من الأشخاص قد يشير لمفاخرة بنقود وذهب وألماس ومجوهرات عموماً ، وقد قال البعض بأن تبرز المرأة المتزوجة أمام أقاربها قد يشير لفضيحة قريبة في انتظار صاحبة الرؤية لو كان رائحة البراز كريهة للغاية.
  4. ومن الممكن أن يدل التغوط في منزل الأقارب والأهل للمتزوجة دليل على إعطائهم نقود على سبيل السلف أو الصدقة ، أما رؤية المرأة المتزوجة برازها على الأرض إشارة على نقود فيها مشقة وجهد وتعب.
  5. أما بخصوص مشاهدة البراز على أرضية المطبخ في الحلم إشارة على نقود مشبوهة تدخل منزلها ، ورؤية الغائط على أرض أوضة النوم يفسره بعض العلماء على أنه سحر أو حسد وبالخصوص لو كان ذات رائحة كريهة للغاية.
  6. أما لو رأت المتزوجة في منامها أنها تقوم بجمع فضلات وبراز من الأرضية فإن تلك الرؤية إشارة على نقود سوف تجمعها قريباً ، وبخصوص تنظيف البراز من على أرضية منزلها أو أي أرضية أخرى فإنها بشارة خير لها بالراحة والهناء في القريب العاجل.

للمزيد يمكنك قراءة : تفسير حلم هجوم الكلاب السوداء

رؤية البراز في منام الفتاة العزباء:

  1. لقد قال ابن شاهين وهو أحد أعلام مفسري الأحلام أن الفتاة العزباء التي ترى في منامها براز فإن تلك الرؤية إشارة على فرج قريب ، وتشير أيضاً هذه الرؤية لنهاية مشكلة أو أزمة تمر بها صاحبة الرؤية في الواقع.
  2. أما لو رأت البنت العزباء في منامها أنها تقوم بالتبرز أمام جمع من الأشخاص فإن تلك الرؤية تشير لتعرضها للقيل والقال أو إشارة كذلك على إسرافها ومفاخرتها التي ترجع عليها بالضرر والحسد وغيره.
  3. ولو رأت البنت العزباء في منامها أنها تتبرز برائحة كريهة للغاية فإن تلك الرؤية تشير لتضييع نقودها أو تضييع وقتها في شيء منكر أو شيء يحمل ضرر لها ، كما يفسر بعض العلماء رائحة البراز الكريهة في حلم العزباء على أنها شائعات تطاردها.

ما علاقة البراز الصلب بالسحر:

  1. في بعض الحالات يحدث تجمد للبراز حتى أنه يصير من الصعب للغاية أن يخرج من المستقيم جراء كبر حجمه وركوده داخل المستقيم لأكثر من يوم ، وذلك مع فشل الإنسان بالتخلص منه على الرغم من خروج غازات كثيرة موجودة حوله.
  2. وعليه يكون الحل هو أن يأخذ المرء حقنة شرجية تكون عبارة عن زيت زيتون ، أو يمكنه أخذ لبوس جلسرين وظيفته تكمن في تليين البراز ، فضلاً لمساعدة المستقيم على إخراجه.
  3. ومن الممكن أن يصاب الشخص المسحور بالإمساك عدد كبير من المرات في الأسبوع أو على حسب نوع وكمية مكونات السحر التي تم إبطال مفعولها ولا بد من خروجها من الجسم.
  4. وتؤدي عملية التبرز في تلك الحالة لوجع وآلام شديدة للغاية ، ذلك فضلاً لأن فيها خطورة كبيرة على من يعاني من إصابته بالبواسير.

للمزيد يمكنك قراءة : تفسير الفلوس في المنام

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى