خواطر حب

خواطر حب وعشق وغرام قويه رومانسية وجميلة جداً 2017 للمحبين

كلمات الحب والعشق الجميلة هي التي تعطينا الراحة والطمأنينة والسعادة والأمل وتريح قلوبنا وتسعدنا، فالحب هو أرقي وأجمل مشاعر يمكن أن يمر بها الانسان في حياته، فهو الذي ميز الله عز وجل به الانسان عن باقي المخلوقات والكائنات في الحياة، وعلي الرغم من أن الحب كلمة صغيرة لا تحتوي علي أكثر من حرفين فقط، ولكنها سر الوجود الانسان، وهو السّر الكامن وراء وجود هذا الكون العظيم، فهو اساس الحياة وهو الذي يساعدنا علي الاستمرار .. واصدق واجمل كلمات الحب والغرام هي التي تكون نابعة من قلب المحبين، فتصل دائماً إلي القلب تحمل بين طياتها أجمل المعاني والمشاعر الراقية، اسمي خواطر حب وعشق وغرام قويه نقدمها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم ، كلمات معبرة راقية ومميزة جداً، معبرة عن الحب والشغف والاعجاب والعشق والغرام، استمتعوا الآن بقراءتها واهدائها الي احبتكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام، او من خلال رسائل الهاتف المحمول، للتعبير عما بقلوبكم من ارقي واجمل المشاعر والاحاسيس المرهفة .. خواطر حب وعشق وغرام قويه قمة الرومانسية والجمال 2017 نقدمها لكم في هذا المقال عبر موقع احلم ، وللمزيد من اجمل خواطر حب وعشق وغرام قويه يمكنكم زيارة قسم : خواطر حب .

احلي كلمات وخواطر عشق جديدة

  • حبيبي أهديك أنفاسي وعمري وكل إحساسي .. يا كل دنيتي وناسي أحبك وكم أحبك بل حبي لدرجة العشق والجنون، أيها القلب الحنون كم أريدك بجواري لتكون سكني ودياري وليلي ونهاري أحبك ولا أعرف إلّا أنّي أحبك وأهواك والعقل لا يفكر إلّا فيكِ وكل نبضة بقلبي ليكِ.
  • لا تكن مثل مالك الحزين هذا الطّائر العجيب الذي يغنّي أجمل ألحانه وهو ينزف، فلا شيء في الدّنيا يستحقّ من دمك نقطة واحدة.
  • عذري إنّي أحبّك.. لو تموت الأعذار.. وعذرك إنّك تحس وتدري إنّي أبيك.. المهم غيرك ماله أي اعتبار.. كل قلبي خذيته أنت مالك شريك.. صرت من زود حبّك من محبتك أغار.. شفت وش كثر أحبّك حسبي الله عليك.
  • شربت من هوى كأسك وتعطّرت من رحيق أنفاسك، حسدت كل من شافك وقتلت كل من باسك.
  • صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعيناي، يداك تحتضن يداي، همساتك تطرب أُذناي.
  • من الصعب على الإنسان إن ينسى أشياء عزيزة عليه فقدها.. وقلوباً أحبها.. فرقت الظروف بينه وبينها.
  • هل تعلم ما هو السحر: أن يفهمك الطرف الآخر ويعرف ما الذي تريده دون أن تشعره بذلك. “ألبرت كاموس”
  • مسائي ملامحكِ الدافئَة ، وشعرك الغجرِي ..مسائي امرأة أنوثَتُها نادِرة مُتفَرِّدة وغنجهَا اسطورِيوحضنُهَا فردوسُ الدنيـا … لله دركِ غاويتي .

     

  • اليوم الذي ألقاك بهسأجعله يوم ميلاديوعيد فطري وضحايوسأترخه سيد أعياديكل عام وأنا بانتظارك .
  • گيِفً آلسَبِيِلُ لِ حُبُگِ ، وً آنآ نَٓقشًتُہُ عـِشًقآ آبديّآ فِيً جُدرًآنُ قَلبِّٓيً ….
  • يــَـــآ أأنت ~ ﻟَﻮ كــآﻧﺖْ ﺍﻷُﻣﻨﻴــﺎﺕُ ﺭَﻫﻦِ ﺃَﺻــَـﺎﺑِﻌﻲ ،، !! ﻟﺘَﻤﻨﻴﺘــگ ﺍﻟﻴﻮﻡْ ﻭ ﺗﻤﻨﻴﺘُــگ ﻏــﺪﺍً و ﺗﻤﻨﻴﺘُــگ لِلأبِِد ،،هناكَ فتنّة بينَ قلبّي وعقلّي ….الاثنان يتشاجرانِ عليك ِ…ذاك مجنونٌ بكِ ..والثاني يخافُ عليكِ.
  • احببتڪ وَ كأنني لم آشعر بـ قلبي يوماً ،آغآر عليڪ و كأن آلعآلم آجمع يشآركني بڪ ،سّـ أخِبُرًك بُسّرً صّغًيّرً..أنَتّ فُقًطِ مُنَ تّسّتّطِيّعّ الُتّحَكمُ بُـِ إبُتّسّامُتّيّ . وتـركـع نـظرتـي الخجلـى أمام مقام عينيكــوتـلهث دائـمًـا شفتي إذا ناديت: لبّيك.
  • كآنَ يُحبنِي كثيراً و يعدنِي أنَ ذلك الحُب لنْ يمُوت ابداًكآن يشتآقـنِي ,, كآن يعشقنِي ,, كآن يحلُم بِي !افترقنآ ,, ! فأدركتُ انَ ” كان ” فعل ماضٍ مبني على الرحيل يوماً .

كنتم مع تشكيلة رائعة مميزة جداً من اقوي واجمل خواطر حب وعشق وغرام قويه 2017 كلماتها مؤثرة وجميلة جداً يمكن اهدائها الي الاحبة والعشاق، كلمات تحمل في طياتها احلي مشاعر الحب والغرام والعشق ، استمتعوا بقراءتها الآن ومشاركتها عبر موقع احلم .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى