العناية بالجسم

خلطة لتبيض الوجه وصفات طبيعية فعالة لتفتيح لون البشرة وتنعيمها

لون البشرة البيضاء هو رمز الجمال بالنسبة للعديد من الاشخاص، فتبحث الكثير من السيدات عن طرق سهلة وسريعة لتبييض البشرة بشكل آمن وفعال وليس هناك افضل من الخلطات الطبيعية الموجودة في كل منزل والتي لا تحتوي علي اي مواد كيميائية تسبب الضرر للبشرة والوجه بمرور الوقت، يسعدنا ان نستعرض معكم الآن في هذا المقال عبر موقع احلم اسرع خلطة لتبيض الوجه بشكل طبيعي ومميز جداً، بالاضافة الي ترطيب البشرة وتنعيمها لتصبح مثالية خالية تماماً من اي تجاعيد او عيوب او بثور مزعجة، ولكن في البداية ينصح خبراء التجميل والعناية بالبشرة باتباع روتين يومي لتنظيف الوجه، فاحرصي دائماً علي غسل وتنظيف بشرتك مرتين يومياً مع استعمال تونر يليه استخدام مرطب، هذا سيجعل بشرتك دائماً اكثر نضارة وجمال واكثر قابلية للتفتيح، احرصي ايضاً علي استخدام ماسك مناسب لبشرتك مرتين في الاسبوع للتخلص من الخلايا الميتة وازالة البقع الداكنة في الوجه، واعلمي عزيزتي ان الحصول علي بشرة صحية ناعمة وبيضاء مستحيل ان يتم بين يوم وليلة، ولكنها عملية تدريجية تحتاج الي الانتظام علي الروتين الخاص بالعناية بالبشرة لاسابيع للحصول علي نتيجة ممتازة ورائعة، كما يمكنك استخدام منتجات التقشير الغنية بحمض الاستيل ساليسيلك وحمض الجليكوليك لتعزيز العناية ببشرتك ، استمتعوا معنا الآن بتجربة افضل خلطة لتبيض الوجه نقدمها لكم الآن في هذا المقال عبر موقع احلم ، ولكن في الواقع هي اكثر من خلطة، فهي وصفات منزلية مميزة تعالج البشرة بشكل صحي طبيعي وفعال، نقدمها لكم الآن من قسم  : العناية بالجسم .

وصفات طبيعية لتبييض الوجه

خلطة العسل والليمون

قومي بمزج كميات متساوية من العسل وعصير الليمون ووزعي الخليط علي وجهك وجسمك بالكامل، واتركيه لمدة 10 دقائق الي ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، كرري هذه الوصفة 3 مرات في الاسبوع لتحصلي علي نتيجة ممتازة .

خلطة الليمون والخيار

اخلطي كميات متساوية من عصير الخيار وعصير الليمون ووزعي الخليط علي الوجه والجسم بنفس طريقة العسل والليمون واتركيه ايضاً 10 دقائق او ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء ، وكرري الوصفة مرتين اسبوعياً .

خلطة الشوفان والزبادي مع الطماطم

اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان مع كوب من الزبادي وعصير الطماطم ووزعي الخليط علي بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، هذا الخليط المميزة يساعد علي تنعيم وتبييض البشرة ويعطي نتائج رائعة في وقت قصيرة .

وصفة البيض وماء الزّهر

اخلطي بياض بيضة مع 3 قطرات من ماء الورد وماء الزهر وملعقتان من بودرة النشا، استمري في الخلط حتي يصبح للخليط قوام كريمي ثم طبقيه علي البشرة لمدة 20 دقيقة، واشطفي وجهك بالماء الفاتر .

وصفة زيت الزّيتون والنّشا

ادهني وجهك بزيت الزيتون ثم أذيبي النشا بالقليل من الماء وطبقيه علي الوجه لمدة 20 دقيقة، واستخدمي الماء البارد في التخلص من بقايا النشا وزيت الزيتون، كرري هذا الماسك مرتين اسبوعياً لمدة شهر علي الاقل للحصول علي افضل نتيجة .

خليط اللبن والعسل والبابايا

امزجي البابايا والعسل والحليب مع اللبن البودرة ووزعي الخليط علي وجهك وجسمك بالكامل واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى