كلام جميل

تهنئة زواج بالاسماء – أجمل عبارات التهنئة للزوجين 2023

أهلاً بك عزيزي القارئ،الزواج هو من أجمل المناسبات التي تأتي علي الإنسان،فهذا اليوم هو يوم مميز ولن يتكرر مثله،ويقوم الأهل والأصحاب بتقديم أجمل التهاني والتبريكات إلي العروسين،فالبعض يقوم بإرسال بطاقات تهنئة إلي العروسين والبعض يكتب بوست يبارك فيه الزوجين علي منصات التواصل الاجتماعي والبعض الأخر يرسل التهاني والتبريكات علي الهاتف وأخيراً من يبارك مباشرة،فهذه اللحظات هي من أسعد اللحظات علي الزوجين لذلك يفرح الجميع لهما،وفي هذه المقالة سنقدم لكم باقة من أجمل التهاني للزواجين بالاسماء،أجمل التهاني للأصدقاء والأحباب بالزواج والدعاء لهم بخير العشرة وأن يبارك الله لهم في زواجهما وأن يعيشا معاً في سعادة وهناء إلي الأبد.

تهنئة زواج بالاسماء جميلة جداً

الزواج هو من أجمل المناسبات التي يعيشها الإنسان،فيقوم بعمل حفل الزفاف ويدعو أهله وأصدقائه إلي حفل الزفاف لأنها لحظات لا تقدر بثمن،ويقوم الجميع بإرسال التهاني والتبريكات بالأسماء للعروسين،والان سنعرض عليكم باقة من أجمل التهاني.

  • أقدم لكما خالص التهاني والتبريكات أيها العروسين الجميلين محمد وسلمي،ما شاء الله كل واحد يليق بالأخر كأنكما خلقتما لتكونا معاً،أدام الله عليكما الفرح والسعادة.
  • لقد فرحت جداً عندما سمعت الخبر،ألف ألف مبروك لكما،الكلمات لا تسع لما أريد قوله لكما،اللهم بارك لهما في زواجهما وارزقهما الذرية الصالحة يا الله.
  • الليلة هي من أجمل ليالي حياتي،فهي ليلة يتزوج فيها صديقي أحمد أعز صديق لدي،ألف ألف مبروك يا صديق عمري لقد فرحت جداً لك ويعجز اللسان عن الكلام،أتمني لك من أعماق قلبي أن يتم الزواج علي خير وأن تكون خير زوج وخير أب إن شاء الله.
  • ما أجمل هذه الأخبار السارة! ألف ألف مبروك تهانينا للعروسين الجميلين،ما شاء الله ولا قوة إلا بالله،اللهم اجعلهما خير الأزواج واجعل حياتهم كلها فرح وسرور وإصرف عنهم كل عين حاسدة يا رب العالمين.
  • ألف مليون مبروك يا صديقتي هاجر،والله لقد فرحت لكي جداً،فأنت صديقة عمري وحياتي وفرحتك هي فرحتي وسعادتك هي سعادتي،أرسل لك أجمل التهاني والتبريكات،ويارب بارك لها في زواجها واجعلها خير سند لزوجها،اللهم اربط علي قلوبهم رباط المودة والمحبة وإصرف عنهم كل سوء يا رب العالمين.
  • الليلة هي ليلة عيد وفرح،الليلة هي من أجمل الليالي،كنت أنتظر هذه اللحظات بفارغ الصبر يا صديقي،ألف ألف مبروك لك يا عمر،وأرجو من الله سبحانه وتعالي أن يرزقك السعادة دائماً وراحة البال،وأن يجعل زوجتك قرة عين لك وأن يجمعكما معاً في الجنة.

يمكنك أيضاً الاطلاع علي:الف مبروك الزواج 

أجمل تهاني الزواج للعريس بالاسم

الزواج هو نصف الدين،الزواج هو عقد ميثاق ألفة ومحبة بين الزوجين،وعندما يأتي يوم الزواج يفرح الجميع ويبارك للزوجين ويرسلون أجمل بطاقات التهنئة،سنعرض عليكم الان أجمل التهاني والتبريكات للعريس بالاسم.

  • لقد أسعدتني بهذا الخبر يا مصطفي ألف ألف مبروك يا صديق عمري،قلبي يغمره الفرحة والسعادة من أجلك،وكنت أدعو لك بظاهر الغيب أن يرزقك الله الزوجة الصالحة وقد استجاب الله لدعائي،خالص التهنئة والتبريكات لك وأرجو من الله أن يجعل أيامكما معاً فرح وسعادة.
  • لقد فعلتها أخيراً يا إسلام ألف ألف مبروك يا صديقي،والله لقد فرحت جداً عندما سمعت الخبر،ما شاء الله اللهم بارك،أتمني من الله أن يجعل حياتكما مليئة بالرفاه والبنين.
  • أتقدم لك بخالص التهنئة يا صديق عمري ورفيق الطفولة،لا يستطيع لساني أن يعبر عن ما في قلبي من فرح وسعادة لك يا أدهم،ألف ألف مبروك لك وربنا يرزقك الحياة الطيبة مع زوجتك وأن يرزقك البنين والبنات.
  • هذه هي الأخبار السعيدة إلا فلا،ألف مليون مبروك يا هيثم،يا أخي كنت أنتظر هذه اللحظة منذ سنوات وها قد أتت،مبارك لك يا أخي علي هذا الزواج وأدام الله عليك حياتك بالفرحة والسرور.
  • اليوم هو من أسعد أيام حياتي،اليوم هو يوم زفاف صديقي محمود،ألف ألف مبروك لأحلي عريس في الدنيا،أتمني لك حياة زوجية سعيدة مع شريكة حياتك.

يمكنك أيضاً الاطلاع علي:تهنئة بعيد الزواج 

أجمل تهاني الزواج للعروسة بالاسم

عندما تقوم العروسة بعقد القران مع زوجها تغمر السعادة قلبها،فهي أخيراً وجدت شريك حياتها الذي سيسعدها ويكون لها خير زوج وسند لها في هذه الدنيا،وتقوم صديقات العروسة بإرسال أجمل التهاني والتبريكات للعروسة بخصوص هذا اليوم المميز.

  • ما أجملك بفستان الفرح يا حياتي! ألف ألف مبروك لكي والله يعجز لساني عن التعبير عن مدي فرحتي لكي يا نور يا صديقة عمري،إنه يوم عيد وفرحة إنه يوم زفاف أعز صديقاتي.
  • أحلي زغروطة لأحلي عروسة لدينا اليوم،ألف مليوك مبروك يا صديقتي سلوٍي،وأتمني من الله أن يجعل زوجك خير شريك وخير سند،وأن يرزقك البنين والبنات وأن يجعل أيامكما كلها فرح وسعادة.
  • اليوم ليس كأي يوم،اليوم هو حفل زفاف أختي مريم ألف ألف مبروك يا أختي العزيزة،والله لن يستطيع أحد ملأ الفراغ التي تركتيه في بيتنا،فأنت هي أطيب البنات في العالم،إن زوجك محظوظ بك جداً،ألف ألف مبروك لكي يا أختي ويا رب إجعل أيامهما كلها فرح واصرف عنهما الحزن والأسي يا رب العالمين.
  • من سيرتدي الفستان الأبيض اليوم؟إنها صديقتي فرح، مبارك لكي يا حياتي علي زواجك اليوم أنت حقاً تستحقين كل خير فلا يوجد قلب أحن وأطيب من قلبك فأنت تحبين الخير لكل الناس،لذلك رزقك الله بالزوج الصالح.
  • لا أستطيع أن أصدق عيناي،مليون مبارك يا صديقتي هبة،أشعر أنني في حلم ما أجملك بفستان الفرح،ألف ألف مبروك يا حياتي،بسم الله ما شاء الله اللهم بارك،اللهم اجعل حياتهما معاً كلها رخاء وسعادة وارزقهما الذرية الصالحة يا أرحم الراحمين.

عبارات جميلة للتهنئة بالزواج

  • عسي الله أن يجمعكما علي خير وسعادة،فأنتما تليقان ببعضكما،اللهم اجمعهما معاً في الدنيا والآخرة،اللهم لا تفرق بينهما،خالص التهاني لكما.
  • ما أجمل هذه اللحظات!الحمد لله أن عشت لأري ابنتي وأميرتي تتزوج،أحمد الله علي نعمه التي لا تحصي علي،وأن جعلني أعيش حتي أري يوم زفاف ابنتي الغالية.
  • مبارك لك يا أحلي عريس،لقد مرت الأيام بسرعة حتي أصبحت زوجاً،بسم الله ما شاء الله،اللهم اجمع بينه وبين زوجته علي خير وإصرف عنهما أي مكروه،اللهم وسع لهما في رزقهمنا يا رب العالمين.

يمكنك أيضاً الاطلاع علي:10 عبارات تهنئة زواج للعريس

وهنا وصلنا لختام مقالتنا لهذا اليوم،الزواج هو نصف الدين ونعمة من الله عز وجل علي الإنسان،فمن استطاع أن يختار شريك حياته بحكمة سيعيش طوال حياته في فرح وسعادة،فالرسول صلي الله عليه وسلم قال (الدُّنْيَا مَتَاعٌ، وَخَيْرُ مَتَاعِ الدُّنْيَا المَرْأَةُ الصَّالِحَةُ). كما أن الرسول أوصي عندما يتقدم رجل ليخطب البنت يجب علي الأهل أن ينظروا إلي أخلاقه ودينه أولاً قبل كل شيء لكي يكون زواجهما مبارك وتكون حياتهما غامرة بالفرح والسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى