كلمات

تحفيزية 10 عبارات ايجابية وتشجيعية للذات

تحفيزية 10 عبارات ايجابية وتشجيعية للذات ، إذ أن العديد منا بحاجة لبعض الكلمات التشجيعية التي تساهم في مضيه قدماً داخل معترك الدنيا ، وتجعله يستطيع تحمل ما يقابله من مشاكل وأزمات ، ويخوض كل هذه الأحداث من حوله ، فما أجمل أن تجد بأنه يوجد من يراقبك بحب ويلاحظ بأنك موجود ، يلاحظ بأنك إنسان تحزن وتتألم ، أنك ما تزال على الرغم بكل ما مر عليك صامد واقف على قدميك بثبات تهز الأرض من تحتك في ظل هذه الحياة العجيبة والغريبة والمرهقة والمنهكة ، وبالتالي فإن كلمات التحفيز تعد مفتاح نجاة لك ولغيرك عليك أن ترددها وتشاركها مع أصدقائكم لتشجيع بعضكم البعض ، إنه كحبل نجاة بإمكانه أن يغيرك للأفضل ويحفزك لتقدم كل ما لديك ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع بعنوان تحفيزية 10 عبارات ايجابية وتشجيعية للذات.

تحفيز للنجاح في الحياة:

  1. | عندما تؤمن بنفسك.. لاتوجد مشكلة كبيرة! لاتوجد عقبة لايمكن التغلب عليها! لايمكن تستبدل بممكن! لايوجد شي لايمكن تحقيقه! | عندما تؤمن بنفسك.. أنت الوحيد من يقيد الرؤية التي تحلم بها! عزز ثقتك بنفسك.. أنا فخور بما أنا عليه! الفخر والاحترام لنفسي!
  2. لا تستعجل!! لم يتم بناء روما في يوم واحد ولكن عملوا على ذلك كل يوم ليس عليك بناء ماتريده اليوم فقط إعمل على ذلك بأستمرار هذه هي الطريقة التي تبني بها الإمبراطورية.” ==
  3. مابش شي يمنعك من تحقيق حلمك لو كُنت وين ما كنت ولو كانت ظروفك كيف ما كانت .. إلا أنت و أعذارك اللي تجيبها لنفسك ! و رؤيتك لمطبات المحاولة أنها أشياء تعجيزية و هي اشياء طبيعية ..
  4. الإخلاص جميل.. هو الفعل الوحيد الذي يأتيك بمكافآتك لاحقاً إخلص في عاداتك.. إخلص في عملك.. إخلص في تمارينك الرياضية.. إخلص في نظام حياتك.. وإخلص في إلتزاماتك إتجاه الآخرين ستجد بأن المكافآت لا تنتهي
  5. “شفائي من الإدمان هو أعظم إنجاز قمت به في حياتي … و لكن الأمر يتطلب عملا شاقًا ومؤلمًا. و على الرغم من أنه لا يمكن لأحد العودة وبدء بداية جديدة تمامًا ، إلا أنه يمكن لأي شخص البدء الآن وابتكار نهاية جديدة تمامًا، لذا كن محاربًا حقيقيًا لتحقيق ما تتمناه.”
  6. كل شخص لديه بذور التميز وإن كانت خاملة، لكن عندما تشجعهم فأنت تروي البذور وتمنحهم فرصة للنمو .. إذا واصلت منح التشجيع لهم سيتفتحون كالزهور إن لم تكن قادراً على تشجيع شخص فلا تكن سبباً في تحطيم إبداعه.
  7. – انا أعيش بقاعدة بسيطة : – لا أفكر إن لم أكن سأستفيد شيئا من تفكيري لا تفكر إن لم تكن ستحصل على نتائج ، أي شيء تفكر بشأنه و ترى أن تفكيرك فيه لن يوصلك لأي شيء سوى أنه سيزيد خوفك أو قلقك أو يزعجك ، فتوقف فورا عن التفكير به ، و الطريقة هي بأن تفعل شيئا آخر

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات تحفيزية للطلاب

عبارات تحفيزية للذات قصيرة:

  1. ✓ _ كيف تريد النجاح وانت لم تتذوق طعم الفشل مليون مرة
  2. الشاطحون في أحلَامهِم هم منْ يقودُونا نحوَ المستقبل ، أمّا العُقلاء والمتحفظُّون فَـ بالكادِ ينجحون في قيادة أنفسهِم..
  3. علينا أن نُؤمن بِـ أن بَعد كُلِّ سُقوطٍ قُوة وبَعد كُل قُوة نُهوض، وإنّ تعثرنّا في طُولِ الطريق سنصِل بِـ إصرارِنا
  4. ﻻ تدع اﻷلم يجرفك الى ناحية الفشل بل أبنِ من نفسك سلم تصعد به الى القمم.
  5. تحفيز “ما دُمت تستطيع أن تحلم،تأكد من قدرتك على تحقيق الحلم”
  6. اجتهد، واصنع من المستحيل معجزة، بإصرارك وعزيمتك على الوصول لما تريده
  7. إن خـيــر الله قــادم فلا يحزنك مرّ الحياة
  8. ماتعسّرت إلا وتيسرت ، وما ضاقت إلا فُرجت”

عبارات تحفيزية تويتر:

  1. “كُل الاشياء الجميلة التي تقدمها للآخرين بنفسٍ كريمة هي أنت كُل هذه المباهج تنتمي لك، أنت وطنها ومصدرها، أنت منبعٌ لكُل هذا الجمال”.
  2. “لم يفت الأوان بعد ..لتبدأ في تحسين ذاتك،لتصل بها لكل ما هو أفضل، فليس هناك وقت متأخر ولا عمر محدد .. مادام قلبك مازال ينبض .. فدع روحك تحلم وتسعى وتصنع فتحلق”
  3. ما يكون محور تركيز عقولنا يشغل إهتمامنا و حواسنا أكثر من اي معطيات أخرى، فلنجعل تركيزنا دوما على العيش بالتفاؤل و الأمل. صباحكم سعادة و حياتكم نجاح
  4. “قُمْ فلا وقتَ للخيبة هناك مجدٌ ينتظرُكَ فاسعَ إليه قُمْ واكسِرْ هذا الحزن في داخلك لم يُعطِكَ اللهُ هذه النفس لتعذبها خُلقتَ للمعالي، فكُنْ ذا أثر”
  5. لا بأس أن تعترضك في المسار عواصف قوية، ما يهم حقا هو أن تحسن التصرف في مواجهتها و إجتيازها بأقل خسارة ممكنة لتكملة المسار. صباحكم همم تحلق فوق كل التحديات
  6. “لقد نجوت من كلّ شيء مررت به، وستنجو من هذا المأزق أيضاً، ابقَ من أجل الشخص الذي ستكونه، أنت أكبر من مجرد يوم سيء أو أسبوع أو شهر أو سنة أو عقد”
  7. 5 صفات يتمتع بها الناجحون يفهمون ويركزون علي أولوياتهم متفائلون تماما جيدون بالعلاقات يتخذون إجراءات دون انتظار يرتكبون أخطاء، لكنهم لا يستسلمون

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل عن الرسم

كلمات دعم وتأييد:

الحلم هو مجرد حلم
الحلم هو مجرد حلم
كلمات تحفيزية
كلمات تحفيزية
الحياة لا تسير في خط مستقيم
الحياة لا تسير في خط مستقيم

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات عن الطب جميلة

قد يظن بعض الأشخاص بأن تلك الكلمات ما هي إلا كلمات فقط ليس لها تأثير! ولكن على العكس تماماً ، إنها بالنسبة للكثير من المحبطين والمتألمين تكون مثل النجوم التي ترشدهم للطريق الصحيح ، أو تكون كاليد التي تمتد لك وترفعك وتحميك من الوقوع والتهاوي ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول تحفيزية 10 عبارات ايجابية وتشجيعية للذات ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى الكلمات والخواطر والحكم المحفزة والمشجعة ، وذلك ظهر واضحاً في الفقرات الأربع التي قدمناها لكم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى