ترفيه

السياحة في ماليزيا والاسعار 2022

السياحة في ماليزيا

السياحة في ماليزيا والاسعار 2022 ، دولة ماليزيا موجودة بقارة آسيا وبالتحديد في جنوب شرق آسيا ، وهي مكونة من ثلاث عشر ولاية فضلاً لثلاث مناطق فيدرالية ، وتنقسم من بحر الصين الجنوبي لمنطقتين متساويتين ألا وهي : شرق ماليزيا وشبه جزيرة ماليزيا وتعد عاصمتها مدينة كوالالمبور التي تعد وجهة سياحية عالمية ، يقصدها الملايين من الزوار سنوياً من كافة أرجاء العالم ، ويبلغ عدد سكان البلاد نحو ثلاثون مليون نسمة ، وتمتلك عدد ضخم من المستوطنين من بعض دول العالم كالصين والهند والمملكة المتحدة فضلاً لبعض الدول الإفريقية ، فقط تفضلوا بالمتابعة معنا الآن للتعرف على أهم المناطق السياحية والفنادق الموجودة في ماليزيا.

وتهتم ماليزيا بالسياحة كثيراً ، حيث تعد في المقام الأول بكل التفاصيل التي لا بد أخذها في عين الاعتبار ، بما في هذا الفنادق الممتازة والشواطئ الرائعة والأسواق العالمية من أجل تنشيط السياحة وتوفير أكبر مجموعة من الرفاهية للسياح ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على السياحة في ماليزيا والاسعار 2022 ، فقط تفضلوا بالمتابعة معنا.

العاصمة كوالالمبور:

  1. إن العاصمة تعد واحدة من أهم وأبرز المناطق السياحية ، وتوجد كوالالمبور في غرب البلاد وبسبب جمال وورعة تلك المدينة يزورها الملايين من السياح كل سنة من كافة أرجاء العالم من أجل زيارة الحدائق وزيارة الكثير من المعالم السياحية كالمتحف الإسلامي والكثير من أماكن التسوق الموجودة في المدينة.
  2. كما ان هناك الكثير من الأحواض المائية والتي توجد وتظهر في الآلاف من معارض الحياة البحرية وتسمح للزوار بزيارتها والاستمتاع بتلك المعالم المميزة ، كما أن المدينة تضم حديقة للطيور وتلك الحديقة تعد موطن لأكبر عدد من أنواع الطيور الموجودة في العالم.

جزيرة لانكاوي:

  1. وتعد تلك الجزيرة واحدة من أكبر الجزر الموجودة في دولة ماليزيا ، إذ تحتوي على نحو تسعة وتسعون جزيرة صغيرة وموطن للغابات الخضراء ، فضلاً عن احتوائها على شواطئ رملية بيضاء وكهوف وشلالات ومنحدرات جيرية ، وغيرها العديد من الأماكن والمعالم الجاذبة للسياحة.
  2. كما أنها تتمتع بمناخ مميز ، وتستطيع أن تستمتع بفعل بعض الأنشطة الترفيهية المختلفة كممارسة الرياضات المائة المتنوعة كالإبحار والتجديف ، ويستطيع الزائر أن يشاهد الطيور الرائعة وأن يقوم برحلات الغابة أو رحلات القوارب ، فضلاً لزيارة الكثير من مناطق الجذب السياحي الأخرى.

جزيرة بينانج:

  1. يتم تصنيف هذه الجزيرة على أنها الجزيرة الأروع والأجمل في ماليزيا ، وواحدة من أفضل الأماكن الجاذبة للسياحة في المعالم ، ويتنافس العديد من الزوار على زيارتها ، إذ تتميز بين الطابع الغربي والطابع الشرقي.
  2. وهذا نتيجة لوجود باقة من المباني التراثية المجاورة للأبنية الحديثة التي تنتشر في كافة أرجاء المدينة ، وتلك الجزيرة الرائعة تحتضن الكثير من الوجهات السياحية في البلاد ، إذ تجذب الزوار بسبب طبيعتها الخلابة والمعالم المميزة كشواطئها الجميلة ومرتفعاتها الخضراء.

حديقة تامان نيجارا الوطنية:

  • تلك الحديقة تعتبر مكان مميز ومثالي وملائم للزائرين من أجل الاستمتاع بالهواء الطلق ، إن تلك الحديقة تعد محمية طبيعية أنشئت من أجل حماية الطبيعة في البلاد وعدم نسيان الهوية الأصلية لمواطنيها ، وواحد من أهم الأنشطة التي يستطيع زائر تلك الحديقة أن يفعلها هو المشي لمسافات طويلة في غابة تعتبر من أقدم الغابات الموجودة بالعالم ، ويستطيع الزائر أن يذهب في رحلة في الأنهار بالمنتزه.

أهم الفنادق بناءً على تقييم الزوار وأسعارها:

فندق صن واي بوترا كوالالمبور:

  1. يوجد هذا الفندق بمحاذاة مركز التجارة العالمي في العاصمة كوالالمبور المعروف سابقاً بـ PWTC ، ويوجد داخل مثلث المس في مدينة كوالالمبور ، ويعد أحد أكثر المناطق الحيوية في البلاد التي تعرف باسم الشوارع النابضة بالحياة التي تصطف على حوافها الكافيهات والأسواق ، فضلاً عن أشهر المعالم بالمدينة.
  2. ويحتل هذا الفندق مكان استراتيجي مميز للغاية عند ملتقي الكثير من الطرق السريعة ، كما أنه يتصل بصورة مباشرة بمحطة عبور السكة الحديدية ، كل الغرف والأجنحة الموجودة به مزودة بتليفزيون بشاشة مسطحة ، فضلاً لميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة ، وتكلفة الإقامة في هذا الفندق تبلغ نحو خمسة وسبعون دولار للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

فندق إليمينت كوالالمبور:

  1. يوجد هذا الفندق الرائع في قلب العاصمة على بعد ثمانمائة متر فقط من برجي بتروناس التوأم ، ويبلغ ارتفاع هذا الفندق نحو مائتين وخمسة وسبعون متر ، ويعد أطول فندق صديق للبيئة في البلاد ، وأهم ما يميزه هو إطلالاته الخلابة على أفق مدينة كوالالمبور ، وتتميز وحدات الإقامة فيه بتصميم داخلي مميز بألوان محايدة.
  2. وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الفندق نحو خمسة وثلاثون دولار فقط للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

تكلفة السياحة لماليزيا:

  • إن متوسط رحلة سياحية لشخصين اثنين لمدة سبعة أيام تبلغ نحو خمسمائة وأربعون دولار ، وذلك المبلغ يشمل كلاً من : المواصلات ، والإقامة ، والغذاء ، فضلاً لزيارة المعالم السياحية ، وذلك من غير حساب تذاكر الطيران.

تكلفة حجز الطيران لدولة ماليزيا:

  1. الإمارات : إن تكلفة الطيران من مطار دبي لمطار كوالالمبور ذهاب وعودة تبلغ نحو ألف وخمسمائة درهم إماراتي.
  2. مصر : إن تكلفة الطيران من مطار القاهرة الدولي لمطار كوالالمبور ذهاب وعودة تبلغ نحو خمسة آلاف وسبعمائة جنيه مصري.
  3. السعودية : إن تكلفة الطيران من مطار الرياض الدولي لمطار كوالالمبور ذهاب وعودة تبلغ نحو ألفين ومائتين ريال سعودي.

للمزيد يمكنك قراءة : جزيرة لنكاوي ماليزيا

للمزيد يمكنك قراءة : مدن ماليزيا السياحية تعرف عليها هنا

للمزيد يمكنك قراءة : بماذا تشتهر ماليزيا ومعلومات لم تكن تعرفها عن هذه المملكة

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى