تكنولوجيا

افضل 10 متصفح للاندرويد سريع وحديث بدون إعلانات

افضل 10 متصفح للاندرويد سريع وحديث بدون إعلانات ، حيث يعد المتصفح واحداً من أهم التطبيقات التي لا بد من تواجدها بكل هاتف محمول ، وذلك من أجل أن نتصفح المواقع المتنوعة على الإنترنت كما نريد ، فهناك الكثير من المتصفحات الجميلة والمميزة والتي لكل منها الكثير من المميزات والمواصفات ، ولاختيار متصفحك الأمثل لا بد من اتباع هذا التقرير الذي سوف نشرح لك فيه مجموعة من المتصفحات التي عليك اختيار المناسب لك.

متصفح فاير فوكس (Firefox):

  1. ذلك التطبيق المميز خضع للكثير من التغييرات كما أنه تم تحديثه في الآونة الأخيرة حتى صار صاحب سرعة كبيرة واستقرار رائع ، ذلك بالإضافة لواجهة المستخدم الجديدة ، وقد استغرقت نتائج هذه التحديثات التي طرأت عليه بعض الوقت حتى وصل لهذه النتيجة المميزة وصارت كل التغيرات والتحديثات إيجابية المفعول.
  2. ومتصفح فاير فوكس يتميز عن غيره من المتصفحات بمشاركة الإشارات المرجعية من خلال النظام الرئيسي ، ذلك بالإضافة لمزامنة علامات التبويب وعناصر التحكم بالخصوصية وأيضاً وظائف أخرى منها على سبيل المثال إمكانية تشغيل المتصفح على الكثير من المنصات.

متصفح بريف (Brave):

  1. وذلك المتصفح أطلق في العام ألفين وستة عشر ؛ ويعمل متصفح بريف على نظام تشغيل الأندرويد ويعد واحداً من أحدث وأفضل المتصفحات ولديه سلسلة مميزة من الخصائص التي منها على سبيل المثال منع ظهور الإعلانات والقيام بحظر لجميع ملفات تعريف إرتباط الطرف الثالث.
  2. ذلك بالإضافة لحظر البرامج النصية ، كما أن لمتصفح بريف تحسينات كثيرة منها على سبيل المثال : تحسين عمر البطارية وتحسين السرعة ، بالإضافة لكفاءته الكبيرة في الاستعمال واحتوائه لبعض المميزات الرئيسية والتي منها على سبيل المثال : الإشارات المرجعية وسجل المشاهدات ووضع الخصوصية والمتصفح المخفي وغيرها ، كما أن التطبيق مجاني تماماً من غير دفع أي رسوم مقابل استخدامه.

متصفح إيكوسيا (Ecosia):

  • وذلك المتصفح يطلق عليه بعض الناس صديق البيئة ، إذ يتميز متصفح إيكوسيا بالكثير من الأمور الرائعة التي تجعله ضرورياً لأي هاتف ذكي ، ومن ضمن هذه المميزات على سبيل المثال علامات التبويب الكثيرة والإشارات المرجعية بالإضافة لوضع التصفح الخفي والتنزيلات ، وعليه نلاحظ أن ذلك التطبيق شبيه بدرجة كبيرة لجوجل كروم كما أن المتصفح مجاني تماماً.

متصفح دولفين (Dolphin):

  • هذا المتصفح الرائع حقق العديد من النجاحات بسبب دعمه للكثير من الخواص المميزة والتي منها على سبيل المثال دعمه للفلاش ، كما أن بإمكانه حظر الإعلانات والحفاظ على خصوصية مستخدميه بواسطة المتصفح الخفي ؛ ذلك بالإضافة لعناصر التحكم بالإيماءات.

متصفح جوجل كروم (Google Chrome):

  • وذلك المتصفح يعتبر الأشهر في العالم والأكثر استخداماً بين باقي المتصفحات الموجودة على الإطلاق ، كما أنه متوافق تماماً مع نظام أندرويد ، ولمتصفح جوجل كروم الكثير من المميزات والخصائص التي يعرفها ملايين المستخدمين إلا أننا سوف نذكر منها القليل فعلى سبيل المثال : المزامنة مع سطح المكتب لجميع علامات التبويب ولجميع الإشارات التي قمت بالدخول عليها وحفظها على جهازك ، فضلاً إلى التصميم المميز الموجود في التطبيق وغيرها الكثير من المميزات الأخرى.

متصفح كيوي (Kiwi):

  • ومتصفح كيوي يعد واحداً من أحدث المتصفحات الذي نال شهرة كبيرة ولديه الكثير من المميزات الجميلة منها على سبيل المثال الإعدادات المرئية بالإضافة لتحميل الصفحات بصورة سريعة ؛ فضلاً إلى حظر الإعلانات الأصلية بالإضافة لحظر النوافذ المنبثقة وأيضاً الوضع الليلي مع حماية وتشفير الرموز ؛ كما أن التطبيق يأتي بواجهة مميزة وتباين بنسبة مائة بالمائة ، ولكن من عيوب المتصفح فقدانه لخاصية المزامنة مع سطح المكتب الموجودة في جُل التطبيقات الأخرى ، فإن كنت من الأشخاص الذي ليسوا بحاجة للمزامنة فإن ذلك التطبيق يعد الأفضل لك.

متصفح ميكروسوفت إيدج (Microsoft Edge):

  • ويعد متصفح ميكروسوفت إيدج واحداً من أكثر المتصفحات الملائمة للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد ، كما أن للمتصفح ميزة رائعة ألا وهي خفيف الحجم ، فالتطبيق لا يشغل حيز كبير من هاتف ولا يهدر المساحة وعليه يمكن للمتصف إنجاز كافة المهام بسرعة كبيرة وبكفاءة كبيرة فضلاً لأن المتصفح فعال مع سطح المكتب ، ومن المميزات الرئيسية التي لدى تطبيق متصفح ميكروسوفت إيدج خاصية ميكروسوفت لانشير وويندوز تن ، والبحث الصوتي ، ذلك فضلاً لخصاية التصفح المخفي وغيره ، ويستطيع كل مستخدمي هذا التطبيق من تنظيم شبكة الإنترنت كي يستطيعون الوصول لمواقع الويب بصورة مباشرة والعثور عليها بكل سهولة ، كما يمكن مستخدميه أيضاً من مزامنة البيانات ومن حفظ كلمات المرور وتسجيل الدخول بصورة آمنة وفعالة وسريعة ، كما أنه تطبيق مجاني ليس بحاجة لأي رسوم.

متصفح أوبرا (Opera):

  • ولدى ذلك التطبيق مميزات كثيرة جداً ، ويتميز متصفح أوبرا بإمكانية تخزين الأخبار المفضلة كما يتيح لمستخدميه إمكانية إنشاء حساب أوبرا وإمكانية مزامنة البيانات مع سطح المكتب ، وهناك نسخة مصغرة من هذا التطبيق بحجم صغير ، وهذا التطبيق رائع جداً فهو يحفظ خصوصيتك بصورة كبيرة كما أنه سريع للغاية في التصفح ولديه شهرة كبيرة جداً ويستعمله الملايين حول العالم.

متصفح سامسونج إنترنت (Samsung Internet):

  • ويتميز متصفح سامسونج إنترنت بإيماءات سريعة ومكونات إضافية ولو تكلمنا عن الخصوصية والأمان وحماية بيانات ومعلومات مستخدميه ، فإن ذلك التطبيق الرائع لديه خاصية منع التعقب الذكي عن طريق منع الوصول للملفات الخاصة بالتخزين الداخلي ، فضلاً لإمكانية تشغيل التصفح المخفي على أن يمنع التطبيق من الدخول لأي موقع يحاول سرقة معلوماتك.

للمزيد يمكنك قراءة : التخلص من الإعلانات المزعجة

للمزيد يمكنك قراءة : أسرار لوحة المفاتيح كما لم تعرفها من قبل

للمزيد يمكنك قراءة : انشاء فيس بوك على المتصفح والأيفون

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى