حالات واتس اب

احلى حالات للواتس عن الحياة السعيدة ستعطيك طاقة إيجابية كبيرة

احلى حالات للواتس

لا أحد يعيش في هذه الحياة إلا بستر من الله عز وجل، والصبر هو الطريق الوحيد لكي نحيا حياة بدون مشاكل، وقد قيل قديماً في الأمثال بأن الصبر مفتاح الفرج وأيضاً التفاؤل والثقة بالله عز وجل هما الأساس لحياة جيدة، لأن الإنسان عندما يرضى بقضاء الله وقدره ويحمده على كل عطاياه سواءً أعجبته أم لم تعجبه سينزل الله سبحانه وتعالى على قلبه السكينة والصبر كي يتحمل أي شيء، والشاهد أن الصبر والرضا هما أكبر دليل على ثقة العبد بخالقه، وقد قيل منذ قديم الزمن العديد من الأمثال والأقوال والعبر عن الحياة السعيدة.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقالة بعنوان احلى حالات للواتس عن الحياة السعيدة ستعطيك طاقة إيجابية كبيرة، سنضع بين أيديكم في تلك المقالة اقتباسات مختارة من أقوى العبارات والحالات عن الحياة التي بإمكانكم أن تشاركوها مع أصدقائكم.

لا تسيء
لا تسيء

حالات للواتس عن الحياة:

حُسن الظَّن ؛
طَوقٌ جَميل تكتَمِل معهُ ( أنآقَة ) القَلب

الذى يتخلى عنك فى اول الطريق يسرق منك الفرح … والذى يتخلى عنك فى منتصف الطريق يسرق منك الأمان … والذى يتخلى عنك فى أخر الطريق يسرق منك العمر

هُنآكَ أشخآص عِندمآ يَحبونْك
لآ يَطلبونْ مِنكَ شَيء فقط يَبحثونْ عنْ سَعآدتكَ فلآ تخسَرهُمْ

البعض لا يفهمك ليس لصعوبتك ..
وإنما لآنك أكثر بساطة مما يتوقعون

لٱ بّدُ منٌ وِجَوِدُ قَنٌٱعة عميّقَة
مٱ كُتُبّ لنٌٱ ، سًيّكوِنٌ لنٌٱ حًتُى لوِ لم نٌريّدُۂ
وِمٱ ليّسً لنٌٱ ، لنٌ يّكوِنٌ لنٌٱ ، حًتُى لوِ متُنٌٱ لأجَلۂ

للمزيد يمكنك قراءة: توبيكات عن الحياة

عبارات ستعطيك طاقة إيجابية كبيرة:

حكمة جميلة
حكمة جميلة

– وليرسل الله لك من يصالحك مع نفسك التي بين جنبيك.. يسقي أحلامك قليلًا.. يقلّم أحزانك قليلًا.. ويضع قطعتين صغيرتين من السّكّر، في كوب العمر المرّ هذا..

ثم سأله الرجل : ولماذا استحقت الاغنام البركة دون الكلاب ؟
فرد الشيخ :
لان الأغنام ترقد أول الليل و تقوم قبل الفجر فتدرك وقت الرحمة فتنزل عليها البركة، و أما الكلاب تنبح طول الليل فإذا دَنا وقت الفجر هجست و نامت و يفوت عليها وقت الرحمه فتنزع منها البركة

اوصيكم ونفسي الخاطئة ان تتركوا السهر وتدركوا صلاة الفجر واوقات الرحمة كي تنالوا البركة في الرزق والاولاد والاعمال

يحتاج الإنسانُ إنسانًا بسيطًا جدًا مثله، طبيعيًا إلى أقرب درجة، عاديًّا لا يملك قلبًا ثانيًا ولا يدًا ثالثة، خفيف الروحِ، خفيف الظل، ثقيل الحضور، ثقيل الوجود، عازفًا على طبول الحرب أغاني الحب، يعرف متى يلين وكيف يلين، يخفض جناحه حين تنقطع الأيادي، ويطيل النظر حين يغض الآخرون أطرافهم، ويبوح حين يصمم الجميع على السكوت.

للمزيد يمكنك قراءة: حالات واتس كتابة عن الدنيا

حالات حكم وعبر رائعة:

يحتاج كلٌّ منا إلى شعور “الانبهار”، هل فعلتَ شيئًا؟ لا، لكنني منبهر بك، هل طِرتَ من فوق جبل؟ لا، لكنني أرى جناحيك، هل أنتَ مخلوقٌ من نور؟ لا، من طينٍ لازب، لكنني أراك ملاكًا، هل أنتَ أكثر من فردٍ واحدٍ؟ لا، لكنني أجد فيك تعداد السكان ومواليد العالم.

هل يحتاج كل منا أن يكون “محمود درويش” للذي يحبه حتى يحبه؟ لا، إنما يحتاج إلى أن يكون “درويشًا” بِمن يحبه، فقط  كُن أنت ولا تبالي

من أتقن الصبر لن تكسره الحياة ، ومن عرف قيمة الحب تهون عليه التضحيات ،
– ومن تقاسم السعادة مع الأخرين شعر بقيمة الإنسانية

أنتَ موجود في هذه الحَياة لتكون ما أنت عليه، موجود لتكون أنت!
دعك من مقاييس الآخرين وأحكامِهم ..

للمزيد يمكنك قراءة: حالات جميلة للواتس اب

الحياة لا تعطينا كل ما نحب
الحياة لا تعطينا كل ما نحب

الإنسان الناجح هو من يمكنه أن يسعد نفسه بنفسه وألا ينتظر السعادة من أحد، فالسعادة قرار يجب على الإنسان أن يتخذها فهي الطريقة الأمثل للعيش عيشة طبيعية، وإلى هنا أيها المتابعين الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول احلى حالات للواتس عن الحياة السعيدة ستعطيك طاقة إيجابية كبيرة، جمعنا لكم كم كبير جداً من أرقى العبارات وأجمل الحكم وأقوى الأقوال التي قيلت عن الحياة، فقد بدأنا موضوعنا هذا بفقرة بعنوان احلى حالات للواتس عن الحياة، وفي ثاني فقرة سردنا لكم عبارات ستعطيك طاقة إيجابية كبيرة، وختمنا هذا الموضوع الراقي بفقرة حالات حكم وعبر رائعة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى