كلمات حب

اجمل 10 جمل عن الحب الحقيقي قصيرة وقوية

اجمل جمل عن الحب

الحب هو مجموعة متنوعة ومختلفة من المشاعر والأحاسيس الإيجابيَّة والحالات العاطفية والعقلية قوية التأثير، تتراوح هذه المشاعر من أسمى الأخلاق الحميدة إلى أبسط واسهل العادات والتقاليد اليوميَّة الحسنة المثال على اختلاف وتنوُّع تلك الأحاسيس  أنَّ عشق الأم أو الأخت يختلف عن عشق الزوج ويختلف عن عشق الطعام ولكن بشكل عام يشير العشق إلى شعور الانجذاب القوي والتعلُّق العاطفي بالإنسان ويعتبر الحب هو أساس العلاقات بين الناس ويمكن النظر ف الحب هو كيمياء متبادلة بين اثنين ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان اجمل 10 جمل عن الحب الحقيقي قصيرة وقوية ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى ما قيل في الحب من خواطر وعبارات ورسائل قمة في الجمال والرقي ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

كلام عن الحب والعشق:

  1. “عندما احببتك، تركت كل هذا العالم خلفي واخترتك، اخترت ان اكون بقربك رغم كل شيء، انت لا تعلم كم مرة كان يتوجب عليّ ان اصلح قلبي بعد الخراب الذي حل من جراحه، لكنني احاول جاهدًا ان لا ينكسر قلبي وتسقط منه، انني لا اخاف على قلبي بِقدَر خوفي ان افقدك”.
  2. “ما كان حُبًا من النظرة الأولى بقدر ما كانت طمأنينة من الدرجة الأولى , مثل أن ينظر المرء إلى شيء ويستريح به”.
  3. “رغم كل المسافة الطويلة التي بيننا، رغم كل شيء، أعترف أنني لم أكن مخطئًا أبدًا حين أحببتك، ولا حين عشت هذا الحب معك، ولا حين كتبت لك وعنك، ولا حتى هذه اللحظة التي أعترف فيها بكامل إرادتي أنني لو اخترت أن أحبّ من جديد لما اخترت غيرك، أنت وحدك رفيق دربي، ودعائي، وقلبي”.
  4. “لم يكن بيننا مدة طويلة لمعرفتي به ، ولكنه أتى وكأنه شيئاً يعرفني منذ مدة ، أتى وألقى في قلبي هذه الطمأنينه”.
  5. “أنت وحدك فقط ولا أحد سواكَ ، قلبي ممتلئ بحضورك دائماً، أنت الأقرب لـ قلبي ، أنت وحدك نوري في الحياة ، فـ بين قلبي وتفكيري خُلقت أنت ، يكفيني أن تكون بـ قلبّي لأقول أن كُل العالم معي”.
  6. “ماذا لو أخبرتكُ بأنني في هذه اللحظه منشغل بالتفكير بك ، واحُبك أكثر مما أبديت لك من حُب.”

كلمات تعبر عن الحب الشديد:

  1. “سأبقى معك وبك ولك، سأبقى روحاً لاتفارقك ، لن أتخلى عنك يوماً فقد أخبرتك منذ أن عرفتك أنني أحببت حياتي لأجلك.”
  2. “كل ما أردته، هو أن نحب بعضنا البعض، بطريقةٍ لا تجعل أيًا منّا يذهب الى النوم وفي صدره الكثير من الأشياء التي يوّد قولها”.
  3. “أريد أن أقول لكِ الكثير ، أريد أن أقول أنني أحببتُكِ أكثر من أي شيء و فضلتُك على كل شيء، و أن في داخلي أشياء كثيرة تفوق الوصف أشياء كثيرة تضج بالأنتماء إليكِ و الرغبة بك و أنه مهما حدث لن أُبالي بالعالم كُلّه لطالما كان وجودكِ هو الأهم من كل شيء”.
  4. “فحِين أُغرمت فيك و أحببتك خشيت أن يراك أحدهم كما أراك في عيني فأصبحت أدعُوا الله كثيرًا كل يوم ، اللهُمَ لا تجمله بعين أحدهم كما جملته في عيني”.
  5. “وإني أحببتُك بمليون طريقة سرقت قلبي وأستوطنتني، أنت الركن الهادئ في حياتي ، وإني أحببتُك كحجم جبال عالمنا هذا، كأن وجهك الشيء الوحيد الذي يأخذني مني ويغرقني فيه، لطالما كانت ملامحك هي الطمأنينة الوحيدة لقلبي، أعود إليها وأحبها في كل مرة دون ملل.”
  6. “أودّ إخبارك بأنني أخشى حزنك جدًا، أخشى أن يؤلمك قلبك وأنا لا أعلم وأن أضحك في وقت بكائك، أخشى أن تبكي ولا أكون بجانبك وألا تستطيع النوم وأنا نائم، أخشى حزنك جدًا وأعلم أنه لا يمكنني أن أكون معك دائمًا ولا يمكنني أخذ حزنك أو أحمل همك، أنا فقط أدعو لك دائمًا”.

8 عبارات عن حبيبي قصيرة:

  1. “لقيت فيّك شعوري اللي أحُبه و آمنت بإنك عمري اللي بقى لي”.
  2. “شفت الحُب اللي ما بين قلبك وقلبيّ؟ أعاهدك أبقى عليه مادام الرّوح فيني.”
  3. “اقسمت أن لا ادع حُباً يلمس قلبي فيؤذيني ماذا فعلت بي حتى يميل لك قلبي ويعصيني.!”
  4. “الشامة السوداء في خدك ، كانت نقطة حبر حاولت وصف جمالك، فتجمدت.”
  5. “إن أحببتم، فطمئنوهم بالسعي والقول، لا تتركوا أحبتكم لفظائع الاحتمالات”.
  6. “أحبك دائماً بشكل متباهي يجعل من فؤادي فؤاداً عظيماً بك”
  7. “انتي الاستثناء الثابت أشد الثبات بداخلي، إنِي أُحُبكَ حُبًّا لا نَفاذَّ لهُ.”
  8. “ثمَ إنكِ زَهر عُمري وضِلع بِجانب قَلبي، قلبي لقى فيك مايغني عن الناس واستغنى”

كلمات معبرة عن الحب الحقيقي:

كلام يدوب القلب
كلام رومانسي بمناسبة عيد الحب
كلمات حب وغرام
رسائل رومانسية
كلام رومانسي عن البحر.
مقولات و عبارات قصيرة عن البحر و الرومانسية.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام في الحب والغزل

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل ابيات الحب والعشق

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات وعبارات جميلة للواتس

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا فيه عن اجمل 10 جمل عن الحب الحقيقي قصيرة وقوية ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أحدث كلمات الحب التي بإمكانكم الانتقاء منها ومشاركتها مع الحبيب على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر والواتس اب وغيرها من التطبيقات ، فقد قدمنا لكم أربع فقرات مميزة ، سردنا في أول فقرة كلام عن الحب والعشق ، وفي ثاني فقرة قدمنا كلمات تعبر عن الحب الشديد ، وفي ثالث فقرة عبارات عن حبيبي قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات معبرة عن الحب الحقيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى