مجتمع

اجمل الفنادق في العالم بالصور فخامة لا مثيل لها

اجمل الفنادق في العالم

نقدم لكم هذه المقالة من موقع احلم تحت عنوان اجمل الفنادق في العالم سياحة وترفيه، فالفندق هو اهم الاماكن التي يبحث عنها المسافر حيث يجد مكان للراحة والنوم والحصول على بعض الخدمات الخاصة، لذا يجب ان يتم الاختيار بشكل جيد، وتوجد بعض الفنادق التي صممت بشكل فائق الجمال أو التميز مما يجعلها من احلى الفنادق وأجملها وهناك مجموعة من تلك الفنادق وفي الاسطر التالية نسرد بعضها.

اقرأ: قصص الحب الواقعية قصص حب ورومانسية حدثت بالفعل

فندق روغنرباد بأومأو في النمسا

صمم فندق روغنر باد بأومأو بشكل مميز حيث يظهر في شكل أقواس فوق الأرض وتحت الأرض كما تم تغطيته بغطاء من الطبيعة المحيطة وبالنظر عن بعد للفندق لأخذ صورة شاملة تجد أن البناء يم دمجه مع الطبيعة بشكل مميز.

فندق روعنرباد

فندق Lättenstrasse ديتيكون في سويسرا

قام بتصميم هذا الفندق بيتر فيتش حيث صممه بشكل مميز مع تغطيته ببساط اخضر من الطبيعة وتتوسطه بحيرة اصطناعية، ويوجد البناء الاساسي تحت الارض وهو اقرب ما يكن لشكل الاكواخ وبالنظر إلى شكل الاماكن بالفندق ستشعر بأنك ترى مشهد من مشاهد فيلم سيد الخواتم حيث منازل أو اكواخ الهوبيت.

فندق ديكتون سويسرا

فندق سالا سيلفيرمين في السويد

يعد هذا الفندق من الفنادق الغريبة والجميلة حيث يقع الفندق تحت الأرض بحوالي 500 متر مع تصميم تاريخي قديم يتمتع بظلمة إلى حد ما، كما يحتوي على المعارض والكهوف ذات الاتساع والبحيرات اللامعة.

اقرأ: قصص رومنسيه قصيره قصص حب وغرام متنوعة

سالا سيلفير

فندق بيت الهوبيت في سويسرا

صمم هذا الفندق المهندس كريستيان مولر وقام بإنشائه في مدينة فال في سويسرا حيث تمتلئ تلك المدينة بالحمامات الحرارية، وقد صمم هذا البيت بشكل يتيح توفير اطلالة خلابة وكله تقريبًا تحت الأرض.

فندق بيت الهوبيت

فندق بروكس في اسكتلندا

شيد هذا المنزل في مرتفعات اسكتلندا مع شكل مميز من الخارج حيث بنيت واجهة حيطانه من الاحجار الجافة، اما من الداخل فنرى التصميمات العصرية الحديثة والديكورات الحديثة التي تدل على الرفاهية.

فندق بروكس

فندق The Connaught, Mayfair في لندن

ربما يعود جمال هذا الفندق إلى أنه يمثل ملتقي للتاريخ والحداثة، فستجد شكل البناء التاريخي وما يزخر به من علامات مثل الطوب الاحمر في الواجهات والأخشاب المصقولة الداكنة والأرضيات الرخامية اللامعة والأعمدة والأسقف ذات اللون الرمادي أو الكريمي وبجوار تلك العلامات التاريخية تجد الديكورات العصرية والمفروشات الفاخرة.

اقرأ: اشعار عراقية قصيرة عن الفراق شعر عراقي حزين يوجع القلب

 

فندق Raffles في سنغافورة

فندق رافلرز في سنغافورة صمم وبني على الطراز الاستعماري في سنغافورة، وقد انشأه الاخوة سركيز في عام 1887، وتم تسمية الفندق على اسم البريطاني السير توماس ستامفورد رافلز وهو احد رجالات الدولة، وقد خضع للتجديد حديثًا وأعيد افتتاحه في عام 2019 وهو مملوك حالياً لكتارا للضيافة بقطر.

فندق رافلرز سنغافورا

فندق The Dorchester في لندن

يعد فندق دورشيستر واحد من اشهر فنادق لندن والعالم حيث يدفعك للغرق في التاريخ، ويساعدك على أن تترك تلك المدينة التاريخية بصمتها عليك وبصمتك عليها، فمدينة لندن واحدة من المدن التي تتمتع بمظاهر تاريخية متعددة ودورشيستر بإمكانياته وتصميمه وموقعه يضعك في قلب هذا التاريخ.

فندق دورشستر لندن

فندق The Oberoi Amarvilas, Agra في الهند

يقع هذا الفندق المذهل في قلب مدينة اغرا الهندية مما يتيح لكل سهولة الوصول للعديد من المزارات والأماكن داخل المدينة على رأسها تاج محل الذي يوفر الفندق اطلالة على المنطقة المحيطة به، مع تميز الفندق بالفخامة وتوفير الخدمات المميزة.

فندق The Oberoi Amarvilas, Agra – الهند

فندق Jade Mountain في سانت لوسيا

يتمتع فندق جيد مأونتن بتصميم مميز حيث يدعوك للانطلاق والالتحام بالطبيعة فكل الوحدات عبارة عن ثلاثة جدران فقط اما الجدار الرابع فهو مفتوح على المناظر الطبيعية للجزيرة الاستوائية التي يقع بها الفندق حيث المرتفعات والطبيعة الخلابة.

اقرأ: رؤية الحاكم في المنام دلالاتها وتفسيرها عند ابن سيرين وكبار مفسري الأحلام

فندق The Peninsula في هونغ كونغ

شيد الفندق في تسيم شا تسوي، كولون، هونغ كونغ، في عام 1928م ويتميز الفندق بأن تصميمه يجمع بين الاصالة والحداثة مع ديكوراته وخدماته التي توفر الفخامة المناسبة لفنادق الخمس نجوم وتتناسب مع سمعة مجموعة ذا بينينسولا.

فندق بيمليس

فندق The Ritz-Carlton في دبي

فندق ريتز كارلتون دبي يعتبر ارقى الفنادق الرومانسية في دبي كما يوفر خدمات الرفاهية التي تدعوك إلى تدليل نفسك.

ريتز كارلتون دبي

فندق Daintree Eco Lodge and Spa في أستراليا

يتميز الفندق بموقعه في غابات دينتري المطرية حيث صمم الفندق في شكل كبائن تشبه البيوت في المنطقة مع وسائل الراحة والرفاهية والديكورات العصرية.

اقرأ: اشعار حب سوداني قصائد حب رومانسية عامية باللهجة السودانية

 

فندق البركان في تشيلي

يتميز هذا الفندق بتصميمه الغريب الذي صمم على شكل فوهة بركان وحتى تستطيع الوصول إلى الفندق أو الخروج منه يجب العبور على الجسر المعلق.

فندق البركان استراليا

فندق زهرة المحيط بالمالديف

وهو مصمم على شكل زهرة داخل المياه مع مجموعة من الاكواخ والكبائن والجسور.

فندق زهرة المحيط

فندق الجزيرة في انجلترا

هو بالأساس كان حصن قديم في العصر الفيكتوري وقد تم تجديده وتأثيثه ليصبح واحد من اجمل الفنادق.

اقرأ: اروع اشعار الحب والغزل أشعار رومانسية جميلة جدا

فندق الجزيرة

فندق السفينة بكوريا الجنوبية

صمم الفندق على شكل سفينة تطل على البحر في كوريا الجنوبية ويقع على منطقة مثالية لمراقبة شروق وغروب الشمس على البحر.

فندق السفينة

فندق الخيام بمنغوليا

فندق مصمم في قلب بحر من الرمال على شكل زهرة لوتس من الخيام.

فندق الخيام بمنغوليا

وفي الختام نرجو ن تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم وان تخططوا من اجل زيارة احد هذه الفنادق الرائعة لقضاء اجازة جميلة مع الاهل والاصحاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى