ادعية واذكار

أدعية الصباح بالصور وأجمل الأدعية الصباحية المكتوبة

أدعية الصباح بالصور

لا يوجد أجمل من الصباح المليء بالتفائل والثقة بالله سبحانه وتعالى، فالصباح هو بداية لحلم جديد وهدف جديد كل ما علينا أن ننسى الماضي الحزين ونبدأ من جديد، فالصباح هو إشراقة وأمل جديد الصباح هو بداية يملئها الأمل ولا أجمل من صباح نبدأه بدعاء الله سبحانه وتعالى حتى يوفقنا الله لما نريده ونبتغاه.

فاليوم حديثنا سيدور حول أدعية الصباح بالصور وأجمل الأدعية الصباحية المكتوبة، فسنقدم خلال هذه المقالة مجموعة من الصور المكتوب بها أدعية صباحية، كما سنورد أدعية صباحية مكتوبة، فالدعاء من أحب الأعمال إلى الله سبحانه وتعالى، الدعاء هو مناجاة الله وسائله عن كل ما نحتاجه، كل ما علينا فعله فقط أن نصفي النوايا وألا يكون في قلبنا غل ولا حقد من أحد فحتى لا نطيل عليكم متابعينا الكرام سنترككم مع هذه الأدعية الجميلة.

أدعية الصباح بالصور وأجمل الأدعية الصباحية المكتوبة:

أدعية الصباح بالصور:

 

أجمل أدعية للصباح:

  • أصبحنا على فطرة الإسلام، وعلى كلمة الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلمًا، وما كان من المشركين، اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت
  • اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بك أن أغتال من تحتي.
  • الله لا إله إلا هو الحي القيوم، لا تأخذه سنة ولا نوم، له ما في السماوات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم.
  • اللهم إني أسالك قبل الموت توبة، وعند الموت شهادة، وبعد الموت جنة ونعيمًا.
  • يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه، وأن اقترف على نفسي سوءً أو أجره إلى مسلم.
  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

أدعية صباح مستجابة بإذن الله:

  • اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيرًا لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خير لي، اللهم إني أسألك خشيتك من الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر، وأسألك نعيمًا لا ينفد، وقرة عين لا تنقطع، والرضا بعد القضاء.
  • سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته حسبي الله ونعم الوكيل، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  • اللهم اكتب لنا بداية يوم جميل ملئ بالفرح والسعادة اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك أو علمته لأحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همي
  • اللهم إني أعوذ بك من جهل البلاء، ودرك الشفاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
  • اللهم صن وجهي باليسار ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك، و استعطف شرار خلقك، و أبتلى بحمد من أعطاني، و أفتن بذم من منعني، وأنت من وراء ذلك كله ولي الإجابة والمنع.

لهنا نكون قد وصلنا لختام هذا الموضوع الرائع الذي دار كلامنا وحديثنا فيه حول أدعية الصباح بالصور وأجمل الأدعية الصباحية المكتوبة، جامعين في هذه المقالة مجموعة كبيرة من صور الأدعية الصباحية وأجمل الأدعية الصباحية المكتوبة، فقد أوصانا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بالدعاء، وأخبرنا بأنه سفينة النجاة للعبد المسلم، ففي الختام نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا الصدق في القول والعمل وأن يجعل كل أيامنا مليئة بالفرح والسعادة اللهم أمين.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى