نكت

أحلى صور نكت مضحكة جدا

أحلى صور نكت

أحلى صور نكت نبحث عنها عند الرغبة في الحصول على جرعة من الطاقة الإيجابية والسعادة والمرح في أوقات الملل والحزن، تأتي النكتة لتخرجنا من حالة إلى حالة أفضل .

فالنكتة ليست مجرد كلمات مضحكة ولكنها نوع من الدب الشعبي الأصيل الذي استخدم منذ آلاف السنين كمصدر للبهجة والتأثير في مشاعر الآخرين .

النكتة تحكي موقف أو قصة قصير بكلمات موجزة هدفها الإضحاك، وقد تكون مكتوبة أو مرسومة بشكل كاريكاتيري مبهج، أو مصورة حيث يضاف إليها صور مضحكة أو أن تكون عبارة عن مشاهد تليفزيونية في شكل فيديو ضاحك أو مسموعة في مقطع سماعي صغير MP3.

أيا كان شكل النكتة في مصدر للضحك والبهجة والسعادة لمن يراها أو يسمعها، وتطور فن النكتة عبر العصور وظهر في شكل مونولوج أو مجرد كلمات حتى وصل معنا لعصر التكنولوجيا والانترنت وأصبحت صور النكت منتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة والآن يوجد برامج تستخدم لإعداد الصور والكتابة عليها للحصول على صور للنكت سهل التعامل معها وتحميلها وإرسالها للأصدقاء ونشرها على الصفحات بمنتهى السهولة .

الهدف من النكتة

الهدف من نشر صور النكت هو التأثير على المتلقي حتى يضحك ويخرج من حالة الاكتئاب التي يعيش فيها، لكن أحيانا يكون للنكتة أهداف ساخرة من مواقف معينة أو ظروف محددة، كأن تكون النكتة ذات هدف سياسي يسخر من وضع معين أو أن تستخدم النكتة للسخرية من شخ معين أو ظروف معينة .

النكتة فن له أهدافه وجميعنا يستخدمه للتعبير عن رغبته في نشر البهجة والسعادة .. واشتهر المصريون ببراعتهم في تأليف النكات ونشرها عبر العصور لأنه شعب يعشق البهجة والفرحة مهما مرت به من ظروف ومشكلات، لكنه دائما شعب قادر على توليد البسمة حتى في الظروف الصعبة .

نكته عن التعليم
نكته عن التعليم
نكته عن الأزواج
نكته عن الأزواج
نكته مع الام وابنها
نكته مع الام وابنها
نكته عن البنات
نكته عن البنات
نكتة عن مخطوبين
نكتة عن مخطوبين
نكتة عن حرامى
نكتة عن حرامى

نكت متنوعة

والنكت تتميز بالتنوع، تجد منها نكت خاصة بالمدرسين والتعليم والمذاكرة وتنتشر في موسم الامتحانات وتعتبر وسيلة يعبر بها الطلاب عن مشاكلهم ومتاعبهم .

كما توجد نكت مخصصة لأبناء الصعيد، هم أنفسهم يخترعونها ويضحكون عليها، فعلى الرغم من أن بعضها يحتوي على مبالغات، لكنها في النهاية هدفها الإضحكاك .

وتوجد نكت تعد خصيصا للمحششين .. رغم قسوة اللفظ لكنها تعبر عن حالة من يتعاطى هذه المواد وكيف تؤثر على وعيه وإدراكه، حيث تشير النكتة إلى أن هذا الشخص يفقد السيطرة على نفسه، ومن هذه النكت :
” إزاي يقولوا اللبن بيخليك قوي ؟
طبعا الحشيش يخليك أقوى منه .
إزااااى ده بقى ؟!
أشرب كوباية لبن وحاول تحرك الحيطة .. مش هاتتحرك .
جرب بقى أشرب سيجارة حشيش … الحيطة هاتشوف الحيطة بتتحرك لوحدها ..

كما توجد نكت مخصصة للحيوانات، تجد المتحدث فيها الحيوان نفسه مما يزيد من البهجة والضحك لأن الحيوانات في حد ذاتها مصدر للضحك .. كأن تجد دجاجة تتحدث في أذن خروف العيد وتطلب منه الهرب قبل عيد الأضحى، أو تجد دجاجة أخرى تضحك وتخبر الخروف أنها في أمان في العيد الكبير وهو الآن في خطر كبير .

ومن أجمل النكات هى نكت الأطفال الصغار، هم مصدر البهجة والسعادة في كل أسرة وتعبيراتهم ومواقفهم مثيرة للدعابة دائما، لذا يتم استخدام صورهم البريئة في إعداد النكت المضحكة ونشرها في كل المواقع.

ومنها أن يقول طفل لأمه : ” هل تحبين أخي الذي سوف تلدينه قريبا ؟ ” تجيب الأم : ” طبعا أحبه ” فيقول لها الطفل : ” إذن لماذا قمت بابتلاعه في بطنك .”
براءة الأطفال دائما مصدر للفرحة والطاقة الإيجابية .

كما توجد الكثير من النكت حول العلاقات الزوجية واوقات الخطوبة وعلاقة الآباء بالأبناء، جميعا مصدرها الضحك والفكاهه .

قدمنا لكم أجمل صور نكت عبر موقعنا احلم مع بعض المعلومات عن فن النكتة، هذا الفن الشعبي المصري الأصيل الذي نقله عنا لكثير من الشعوب، لكن تظل النكتة المصرية هى الأفضل والأكثر إضحاكا وجمالا على الإطلاق، المصري معروف بخفة ظله وقدرته على تحمل الظروف الصعبة ، دائما يعبر عن كل موقف بنكتة مثيرة للضحك.

نكت محشش
نكت محشش
نكت للمحششين
نكت للمحششين
نكت مع الام
نكت مع الام
نكت للازواج
نكت للازواج
نكت عن التعليم
نكت عن التعليم
نكت عن الأزواج
نكت عن الأزواج

عزيزي القاريء يمكنك استخدام أجمل صور نكت ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتكن مصدر للبهجة والفرحة والتفاؤل والمرح في كل الصفحات تخرج الأصدقاء من الهموم وتنشر البسمة على الوجوه، لتكن معنا مصدر لسعادة وفرحة أصدقاءك، فلا تتأخر عن نشر الطاقة الإيجابية في كل مكان وفي كل وقت، وانتظرونا دائما مع أجمل الموضوعات الجديدة والمثيرة عبر  موقعكم المفضل ” احلم ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى