ادعية واذكاراس ام اس

أجمل رسائل الصباح وحالات أدعية الصباح

أجمل رسائل الصباح

نود مساعدتك اليوم في الحصول على أجمل رسائل الصباح، وليست قاصرة فقط على الرسائل ولكن مع حالات وأدعية وأذكار للصباح، وصور أدعية للصباح تشرح الصدر مع الورود وأجمل الكلمات العطرة التي تسعدك وتسعد بها كل الغاليين اللذين لديك في قائمة الأصدقاء عل الفيس بوك أو في جهات اتصال الواتس اب، عندما ترسل دعاء أو رسالة محبة تخلق الود وتدل على الاهتمام، وخاصة إذا أرسلتها لحبيبتك، عندما تفتح عينيها على صوت رسالتك تخلق الابتسامة على وجهها، وتبث النشاط والأمل في الصباح الباكر، وتجعل النفس مقبلة على العمل، بين حبك للآخرين برسائلك الحلوة في الصباح.

رسائل صباح الخير:

 

أجمل رسائل الصباح
صباح الأمل بالله والطمأنينه في ظله

صباح الغلا والمعزّة، صباح الحبّ في كلّ حزّة، يا أغلى وأحلى من أعزّه.


يا صباح الحـبّ كلّه، وشمس عمري وظلّه، مهما تغيّر الزّمان حبّك إنت في محلّه.


صباح الشّوق ودهن العود، صباح يحتويه الكون لأنّك أنت فيه موجود.


صباح الورد بكلّ ألوانه، صباح الرّوح بكل إحساسه، صباح الشّوق بكثر أوقاته.


أشرق الصّبح، فنظرت للسماء وتذكّرت عظمة الخالق، وآمنت بقدرته، يولج النّهار بالليل، ويولج الليل بالنّهار، فسبحان الله العظيم.


الصّباح مبعث للتفاؤل، وولادة للأمل من جديد، لا تحسّ به إلّا إذا شممت نسماته، وأبصرت نوره، وملأت ثنايا روحك بنقائه وهدوئه.

عندي لك وردتين : ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخير


رشة مطر تصحي احلى البشر قوم لتشرق الشمس و تفرح بشوفتك البشر صباح الخير


انا و عبير الورد و نسمة البرد نقول صباح الورد يا ورد


مافي اجمل من صباحك والشمس تنور حبايبك واكون من اول مسجاتك “صباح الخير”

رسائل الصباح للحبيب:

 

دعاء جميل للصباح
دعاء جميل للصباح
  • صباح النور ولا أكثر . صباح الورد بأنواعه . صباح الشمس لي تظهر . ونور الفجر وإشعاعه . صباح السحب لي تمطر كل لحظة وكل ساعة . صباح الجوري لمعطر بدهن العود وأتباعه
  • مع نسيم الفجر البارد ومع كل طير عن عشه شارد نصبحك و يجعل الخير لك وارد .
  • وٰ مَا صباحيِ .. إِلا نَكهآت فَيروزّيه .. تَلزمها رشَفات مِن القهوهـَ الَفرنسيه~ تَليهآ شَريط من الذكريآت الجميله .. تَتَخللهآ إِبتسآمة حلوة وشَقية .. ابتسامة عيونك يا حبيبي العسلية
  • صباح الخير و أسراره يزيل الهم و أكداره رسالة حب أرسلها لخل زاد مقداره فأغفر لي و لأخي
  • لك أنت دون الغير أرسل لك رسائل حب وهمسة مع أجمل طير يقولك عنى صبحك الله بالخير .
  • في صباح ساحر مع دعاء طاهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلي من مر على الخاطر .
  • اللهم صبح احبتى بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم ويسر لهم أمورهم وأجمعنا بجنتك
  • صباح الخير لقلب من حلاه تضيع بلاد .. صباح الخير ياورد لريحته غصب علي أنقاد
  • صباح الخير ياأعذب من النسمة إذا جت في ضيق .. صباح الخير ياأصدق من الدمعة على خد مشتاق
  • القلب حملني أمانة .. توصل للغالي في مكانه .. صباح الخير .. يامن بقلبي عالي شانه
  • حبيبي كيف ابشرحلك .. وشرحي للأسف مفقود .. صباح يبتدي منك .. لأنك نسمته اللي تسود .. صباح يحتويه الكون .. لأنك فيه انت موجود

 

أجمل أدعية الصباح:

 

أجمل رسائل الصباح 3
ورد رقيق ودعاء للصباح
اللهم إني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم، فيسره لي وبارك لي فيه، وتقبله مني، اللهم أرني مايرضيك، واسمعني مايرضيك، وانطقني ما يرضيك، واستعملني في طاعتك، وافتح لي أبواب رحمتك، وارزقني من حيث لا احتسب، اللهم رزقًا حلالاً طيبًا، يرضيني يا رب العالمين، اللهم اغفر لآبائنا وأمهاتنا، وارحمهم يا أرحم الراحمين.
أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله ولا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء وتذل من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير .
اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل، وسوء الكبر، وأعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر، لا إله إلا أنت، سبحانك إني كنت من الظالمين.
اللهم أنت ربي، خلقتني وأنا عبدك، أنا على عهدك ووعدك ما أستطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر، اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله، لا إله إلا أنت، وحدك لا شريك لك، وأن محمدًا عبدك ورسولك أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين.

اللهم إني أسألك خير هذا اليوم، فتحه ونصره ونوره وبركته، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده.

 

الحبيب ينتظر من حبيبه الاهتمام والتعبير عن مشاعر الحب بالكلام، وبالهدايا، وبرسائل الحب منها رسائل عيد الحب، وعيد الزواج، ورسائل الصباح، جميعها وسائل تدل على الحب تنبع من أعماق القلب، جمعنا لك أجمل رسائل الصباح للأهل والأحباب والأصدقاء، خذ ما يعجبك كوبي وابعثه في مسجات تطبيقات السوشيال ميديا، صالح بها من يخاصمك وأبدأ انت بالسلام والتحية، اهتم بغيرك لتجد من يهتم بأمرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى