نكت

10 نكت منوعة مصرية وأردنية ولبنانية تفطس من الضحك

نكت منوعة

حياتنا مليئة بالجد والتعب والمشاكل الصعبة، فلا بد على كل إنسان أن يجد منفذ يخرجه من الشد ومن الضغوط النفسية التي تقع عليه، ومن ضمن تلك الطرق التي تساعد على تحسين المزاج بصورة كبيرة ولو كانت بشكل مؤقت هي النكت، فالمداومة على قراءة النكت تجعل الإنسان ينسى كل همومه ومشاكله وينظر للمستقبل بنظرة جديدة مليئة بالتفاؤل وبالفرح.

والشعوب العربية تعشق مثل هذا النوع من الكوميديا، وبناءً على طلب متابعينا الأعزاء يسعدنا أن نقدم لحضراتكم موضوع تحت عنوان 10 نكت منوعة مصرية وأردنية ولبنانية تفطس من الضحك، سنجمع لكم في هذا الموضوع باقة جميلة ومتنوعة من أجمل النكت العربية بلهجات مختلفة متمنين أن نصل برسالتنا من وراء هذا الموضوع ألا وهي رسم الابتسامة على وجوه متابعينا الأعزاء وحتى لا نطيل عليكم هيا بنا نتابع.

نكتة الندل
نكتة الندل

نكت مصرية روعة:

حمار بيقول لخطيبته امتى هنتجوز ياحمارة قالت له لما تحسن الفاظك ياحيوان

مرة واحدة ست بتقول لجوزها ليه مش بتعمل زى استاذ سعيد جارنا ككل يوم بيبوس مراته قبل ما بيروح الشغل قام قال لها انا مستعد وماعنديش مانع بس تفتكرى هى ترضى

واحد صعيدي في برنامج الكاميرا في الملعب سألوه بتشجع مين قالهم المقاولين العرب قالوله بتحب مين في المقاولين العرب قالهم الجماعة بتوع المحارة .

غبى مسكوه بيزور فلوس بيقول للضابط أموت واعرف عرفتوا أزاي ؟ الضابط قاله يا ابن الجزمة هو في ورقة ب65 جنيه

بلدياتنا جامدين قاموا زوروا ورقة ب 18 جنيه, !واحد فيهم نزل يجربها في بلدياتهم على أول الشارع وبيقوله:مساء الخير يا بوي, ألاجيش معاك فكة 18 جنيه؟ قاله:حظك يا ولد معايا أخر تسعتين!!!

توك توك دخل محطة بنزين يمول لاقى مقطورة بتمول 200 لتر وميكروباص بيمول 50 لتر بص للراجل بكسوف وقاله أمبووو

نكت أردنية روعة:

نكت أردنية
نكت أردنية

مرة واحد سمع انو الدينار بدو يرخص حول قروش و نصاص

مرة صار حكي انو في حرية بالوطن العربي قام طلع الشعب مظاهره وين السكر وين الرز وين النفط وين رفقاتي لوين اخديني؟؟؟؟

جمل شاف زرافه وقل لها يسلم ها الطول قالت الزرافه عمى حتى البدو تعلمو يغازلو

في خليلي حبوا يعذبوه حرقو قدامو دينار

خليلي اشترى لأولاده كرة قدم فرحو فيها وطلبو منه ينفخها…. قال لهم إذا نجحتوا السنة الجاية بانفخها

اثنين محششين راجعين بالسيارة من السفر وقفوا عند محطة بنزين. نزل السواق عند البقال وراح الثاني لدورة المياه. اشترى السواق علبتين ببسي وركب السيارة ومشى من غير صاحبه. ثاني يوم اتصل به أهل صاحبه يسألونه أين هو؟ قال: وانا اقول الببسي الثاني لمين؟

نكت لبنانية روعة:

‘أبو عبد مسطل ع الاخر وقف ابو صطيف وسأله:قولي بحياة أبوك….الرصيف التاني وين؟؟؟؟ أبو صطيف:هونيك ع الناحية التانية ….أبو عبد: اولاد الكلب قبل شوي كنت هونيك وقالوي انه هون

أبو العبد أشتغل سواق تاكسي في لندن مَرَة واحدة من غير ملابس طلعت معه وقالت له: اكسفورد ستريت بسرعة ابو العبد صار يطلع فيها من فوق لتحت شو بحياتك ما شفت مَرَة من غير ملابس؟ أبو العبد : شفت … بس بدي اعرف من وين بدك تدفعي لي الحساب.

شحات حاطط قدامه طبقين بيلم فيهم فلوس سأله واحد: مش مكفيك طبق واحد؟ . . . رد الشحات: انا شفت الشغل ماشي تمام قلت افتح فرع ثاني

أبو العبد وأبو صطيف سافروا مرة على نيس بفرنسا علشان يصطادوا سمك سالامون فرنساوي, سافروا بالطيارة واستأجروا ياخت على الكوت دازور وبعد حوالي اسبوعين رجعوا وما اصطادوا الا سمكة سالامون واحدة, أبو العبد : عجبك هيك يا ابو صطيف … سمكة واحدة كلفتنا فوق العشر الاف دولار, أبو صطيف : عشرة الاف دولار .. الحمدالله اللي ما اصطادنا الا سمكة واحدة والا كان انخرب بيتنا.

الضحك على أصوله
الضحك على أصوله

إلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد دار حديثنا وكلامنا في هذا الموضوع حول 10 نكت منوعة مصرية وأردنية ولبنانية تفطس من الضحك، قدمنا بين أيديكم مجموعة كبيرة من أجمل وأحلى النكات بلهجات عربية مختلفة، فقدمنا أول فقرة لدينا مجموعة من النكت باللهجة المصرية الجميلة، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من النكت باللهجة الأردنية، وختمنا موضوعنا بفقرة نكت لبنانية روعة متمنين أن تعجبكم تلك النكت الرائعة وتشاركوها مع الأصدقاء والمعارف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى