نكت جزائرية

10 نكت مكتوبة جزائرية بتضحك جداً جداً

نكت مكتوبة جزائرية

نقدم لكم هذه المقالة من موقع احلم تحت عنوان نكت مكتوبة جزائرية ، فالإنسان يستطيع التعبير بالضحك قبل تعلم الكلام، فالطفل يستطيع الضحك بعد 17 يوم من ميلاده فقط، حيث يستطيع الضحك سواء الطفل الطبيعي أو الأعمى أو الأصم، فيعتبر الضحك هو الوسيلة التي يقوم الإنسان عن طريقها بالتعبير عن التسلية والمرح، كما أنها تمثل رد الفعل الطبيعي للمواقف المضحكة فيما يخص الإنسان الطبيعي، كما يمكن أن يستخدم الإنسان التعبير بالضحك عن بعض الأنواع الأخرى من المشاعر مثل استخدامه كنوع من أنواع الدفاع ضد المواقف المخيفة، الضحك بشكل عام هو نوعًا ما لغة عالمية للتواصل بين البشر، ويعد من أقدم تلك الوسائل، لذا فإن الضحك يمثل فائدة كبيرة للإنسان، إذ يساعد على الاستقرار والسلام النفسي، يساعدك على التجدد، يساعدك في التقليل من الضغوط مما يحد من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب، يساعدك في رفع قوة جهاز المناعة، يساعدك على زيادة إفراز مادة الإندروفينس التي تقلل من الإحساس بالألم، يساعد على رفع نسبة الأكسجين في الدم مما يفيد مرضى التهاب الشعب الهوائية والربو، يمنحك الحيوية والشباب لفترات طويلة وغيرها الكثير من الفوائد.

طفل يضحك

اقرأ: الغاز سهلة وحلولها والعاب ذكاء مسلية للغاية

نكت باللهجة الجزائرية مضحكة

  • اول مرة نقعد مع خطيبي وحدنا جات يما وفيدها طبسيل نتاع الحلوى خطيبي بدا ياكل فالحلوى قالت لو انا لية عدلت الحلوى شاف فيا وكمل الماكلة قالت مع راسي عله هاد الصامط ميشكرنيش رجعت ليما قالت لها شكون عدل الحلوى قالت لي خطيبك لي جابها ابنتي.
    قالك وحد الخطرة وحد الجارة كل يوم تشوف جارها المشحاح يشعل الضو ويطقيه قالت نروح نسقسيه كي راحت صابته يقرا في كتاب وكي يقلب الصفحة يطفي الضو.
  • قالك وحد النهار واحد كان محشش راح لدارهم لقى خوه راقد راح جاب شفرة وقطعلوا راسوا وقال ليماه كي غادي ينوض خويا وما يلقاش راسه غادي يموت بالضحك.
  • قالك واحد الاستاذ قال للطلابة نتاعو رسمو لي سكة وعليها التران ماشي الاستاذ ولا يدور فالقسم مكانش الي رسم الا واحد هو وحده للي راسم سكة وحدها قالو الاستاذ وعلاش مرسمتيش التران قالوا التلميذ يلاه رقيتيه راح.
  • خطرة صحبتي تعرفت على واحد غير في تلفون وهو وليد فاميليا ايا قرر باش يجي يشوفها قاتلي خفت نروح وحدي والله غير تروحي معايا ايا غاضتني وقلت معليش السيد ناويها نروح معاها بلاك على ربي تتزوج ونتهنا منها ايا تلاقينا.
  • قالك واحد الإمام يموت على الماكلة، واحد النهار لقى جماعة دايرين بڤصعة و ياكلوا أيا قعد معاهم، بداو يتغامزو عليه باش يشدوه على الماكلة،
    قالولو، يا الشيخ احكيلنا قصة سيدنا يوسف.
    قاللهم : (همل و لقاوه) كولو كولو.
  • أبو جهل كان يجيب السلعة من الشام شهرين رايح وشهرين جاي وأسعاره ثابتة
    وفالجزائر السلعة قاعدة في بلاصتها عندها عام .. ما كلات ما شربت بصح السومة تزيد.

طرق تخسيس الوزن باستخدام طريقة دكتور اوز

نكت جزائرية للمتزوجين

  • كان لرجل زوجتان واحدة سمراء ، و الأخرى بيضاء، صمم الرجل على تطليق واحدة منهما فأجرى مسابقةً شعريةً بينهما، والفائزة تبقى عنده فقالت السمراء ألم تر أن المسك لا شيء مثله
    وأن بياض الملح حُمل
  • أيا قالك واحد قتل مرتو , داوه للمحكمة , أيا صقصاه القاضي وعلاش قتلتها , قالو راها تخون فيا مع صاحبها , قالو القاضي كيفاش عرفت ؟ قالو شوف بطاقة التعريف مكتوب فيها ” إمضاء صاحبها.
  • قالك مرة وحدة ودرت راجلها وراحت تبلغ الشرطة وادات وليدها معاها قالها الشرطي :كيفاش داير راجلك؟ قاتلو: طويل وأشقر وشعرو روجي أيا قالها وليدها :ماما هذي مشي مواصفات بابا ،قالتلو أسكت يا وليدي بالاكك راح يجيبولنا واحد خير منو.
  • امرأة في لحظة رومانسية تسأل زوجها: واش هي احب حاجة لقلبك ؟ قالها : المشوي، قالتلو حبيت نقول من الكائنات الحية ؟؟، قلها : الخروف المسيلي، يديرو بيه واحد الشوا قالتلو: حبيت نقول من النسوان قالها، عمتي صفية الله يرحمها، كانت تديرنا واحد الشوا ماكاش كيفو قالتلو، الله يجمعك بيها عن قريب و يدير بيكم شوا فجهنم الحمرا
  • زوج و زوجته قالت الزوجة بعّد عن التفاحة ونعطيك غيرها، قاللها لأ مانيش رايد التفاحة لكن أسناني الملتصقة بيها.
  • زوج تزوجو, وبعد 20 سنة زواج المرأة حملت, ما تفاهموش, هو قالها نسميه خير الدين, وهي قاتلو خير الله , المهم, كي ولدت طفل خرج صغييييييييييييييير سماوه خير من بلاه.
ايموجي يضحك

اقرأ: طريقة الخبز الهندي ثلاث أنواع مختلفة من الخبز الهندي

نكت جزائرية قوية جداً

  • قالك واحد النهار، واحد السّيد هادا يُشرب بزَاف الشَراب كل ما يدخل للدار يمشي عند لمرايا يبقى يشوف فيها ويقول، ااااااه كبرت وناضلي الشيب، جا عندو باباه قالو يا ولدْ قتلك ذاك العام ما توقفش عند التصويرة تاع جدك وتبقى تهدر معاه.
  • قالك واحد النهار واحد البَزْ سقسا باباه قالو بابا علاه ماعندكش الشعر في راسك؟، قالو لا خاطر يا ولدي أنا نخدم بُمخي بزاف (براسي)، قالوا اااااه على بيها ماما ما عندهاش المُسطاش لا خاطر تخدم بفمها بزاف.
  • قالك واحد النهار واحد البنت فسخت الخطوبة مع خطيبها جات امها قالتلها علاش واش صرا؟
    قالتلها لاخاطر هاد الراجل كافر و ماي أمَنش بجهنم قالتلها: يا بنتي علاش تقلقْتي كُنتِ تخلّيه حتى يتزوج معاك درك يأمَن بجهنم.

غبي يقول لصاحبو عيني حمره وش ندير؟، قاله اذا ولات خضرا ديماري

أصبح للضحك استخدامات كثيرة، فلم يعد فقط مجرد وسيلة للتعبير عن التسلية والمرح، إذ أصبح يستخدم ضمن وسائل أو طرق المعالجة، حيث يستخدمه الأطباء والمعالجين النفسيين والمتخصصين في مجال الصحة العقلية، فأصبح يستخدم في علاج بعض الأنواع من الاضطرابات الجسدية والعقلية والروحية، وهذه الوسيلة من المعالجة هى تطبيق لمقولة الضحك هو العلاج الأفضل، وهناك فولتير الذي قال (الطبيعة هي التي تعالج المرض، بينما فن الطب هو الذي يداوم على بقاء الإنسان في حالة سلام نفسي)، ولكن بكل الأحوال يجب الأخذ من كل شئ بمقدار وحساب فما زاد عن حده أنقلب إلى ضده حتى وإن كان الضحك، فكثرة الضحك تميت القلوب بالمعنى الحرفي للجملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى