نكت مغربية

نكت مغربية ديال لحوا كتقتل بالضحك

نكت مغربية ديال لحوا

من المعروف أن خفة الدم هي من أكثر الأشياء التي يتميز بها الشعب المغربي بشكل كبير جداً وعلى نطاق واسع جداً جداً ، خفة الظل هي الأساس وهي العفوية وهي الأسلوب الممتع والسهل والبسيط في الضحك الغير مصطنع ، وبسببها هناك العديد من النكت الرائعة والمضحكة التي يصدرها المغربيين عن كل شيء من حولهم ، وفي أي وقت ، فهم يتعاملون مع أغلب الأشياء التي تواجههم في الحياة بضحك وابتسامة وتبسيط لها من أجل رسم الابتسامة على وجوه من حولهم ، ولأن أكثر النكت المسلية والمضحكة من المغربيين ، يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال تحت عنوان نكت مغربية ديال لحوا كتقتل بالضحك ، سوف نضع بين أيديكم في تلك المقالة باقة مختارة من أجمل النكت الحديثة باللهجة المغربية ، فبإمكانكم أن تنتقوا منها ما يعجبكم وتقوموا بمشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكات مغربية ديال لحوا:

ﻣﻮﻝ ﺍﻟﻀﻮ ﺩﻕ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺪﺍﺭ , ﺧﺮﺟﺖ ﻟﻴﻪ
ﻣﺮﺍ ﺣﺎﻣﻼ … ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ : ﻋﻨﺪﻙ 3 ﺍﺷﻬﺮ ﻗﺎﻟﺖ
ﻟﻴﻪ : ﺑﺎﺵ ﻋﺮﻓﺘﻴﻬﺎ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ :
ﺣﻨﺎ ﺍﺷﻨﻮ ﺧﺪﻣﺘﻨﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻪ : ﺻﺎﻓﻲ ﺣﺎﺿﻴﻨﺎ
ﺣﺘﻰ ﺍﺵ ﻛﻨﺪﻳﺮﻭﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ? ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ : ﻧﺘﻮﻣﺎ
ﺧﺪﺍﻣﻴﻦ ﻟﺪﺍﺧﻞ ﺍﻭﺣﻨﺎ
ﻛﺎﻧﺮﺍﻗﺒﻮﻛﻮﻡ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻪ :
ﺍﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺭﺭﺭﺭﻱ ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ : ﻛﻴﻦ ﺭﺍﺟﻠﻚ ? ﻗﺎﻟﺖ
ﻟﻴﻪ : ﻻ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ : ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻴﻪ ﻳﺪﻭﺯ
ﻋﻨﺪﻧﺎ ﻭﻻ ﻧﻘﻄﻌﻮﻩ ﻟﻴﻪ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻪ : ﺗﻘﻄﻌﻮﻩ
ﻟﻴﻪ !! ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺵ ﻧﺪﻳﺮ !! ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ : ﻗﻀﻲ
ﺑﺎﻟﺸﻤﻊ

كاليك هدا واحد الرجل قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة مشاالولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة مولالحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس

دبا هدا وحد مشا عد بنتو الدار البيضاء او طيباتليه لكفتة ملي مشا عد مراتو قاليها طيبي  ليا هديك لطيبت ليا بنتي معرفتهاش بقى يضرب فيها قاتليه شوي ما كنتي غترجعني كفتة هو يقول هدي لبغيت

هدا واحد العروبي سافر في الطيارة، قال للبيلوط؛ سير قبلة باغي نصلي،لكن رفض ليه، وهو يقوليه؛ يالاه وقف بنا في احد السوالم، بغي نشوي القضبان ونتوضى .

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية مقودة جديدة

نكت كتقتل بالضحك:

واحد خينة كيغسل طونوبيلتو أوبدا كيغسل لبلاكا هي لولآ
ڭاليه صاحبو : واش كاين شي واحد كيبدا من لبلاكا
ڭاليه راه واحد نهار بديت كنغسلها من پلافو فاش وصلت لبلاكا
لقيتها ماشي طونوبيلتي

قالك هادا واحد الشلح مسكن معاه مرتو فالحانوت هي تفيقو مع 3 د الليلقاتلو راني نتوحم على دانون هو يهز الريدو ديال الحانوت وقاليها طللي تشوفيواش بانلك شي حانوت فاتح فهاد الوقت! !؟؟

كالك هادا واحد كان غادي في الرنقة هو يسمع واحد الراجل كي كول إلى مرتو (ماذا ترين في عينية يا فتيحة) قالت له (أري الحب يا عزيزي)هو يمشي عند مرتو كاليها(مادا ترين في عينية يا فاطمة) قالت له (العمش ها محماد العمش)

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية مضحكة عن الزواج

نكت جديدة:

 

ﺍﻟﺰﻭﺝ : ﻭﺍﻭ ﺃﺳﻌﺪ ﻧﻬﺎﺭ ﻓﺤﻴـــــــــــﺎﺗﻲ !
ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ : ﺗﺒﻐﻴﻨﻲ ﺷﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﻧﺒﻌﺪ ﻋﻠﻴﻚ ؟
ﺍﻟﺰﻭﺝ : ﻵﺁ .. ﻣﺒﺎﻗﻴﺶ ﺗﻌﻮﺩﻱ ﺑﺤﺎﻝ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻬﻀﺮﺓ !
ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ : ﻛﺘﺒﻐﻴﻨــــــــــﻲ ؟؟
ﺍﻟﺰﻭﺝ : ﺃﻛﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺪ !
ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ : ﺯﻋﻤﺎ ﺗﻘﺪﺭ ﺗﺨﻠﻰ ﻋﻠﻲ ؟ ؟
ﺍﻟﺰﻭﺝ : ﻻ ﻃﺒﻌﺎً ؟
ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ : ﻃﻴﺐ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺒﻮﺳﻨﻲ ؟
ﺍﻟﺰﻭﺝ : ﻃﺒﻌﺎً .. ﻭﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻚ G ﺍﻉ
ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ : ﻭﺍﺧﺎ ﻗﻮﻟﻲ ﺗﻘﺪﺭ ﺷﻲ ﻧﻬﺎﺭﺿﺮﺑﻨﻲ ؟
ﺍﻟﺰﻭﺝ : ﻻ ﻃﺒﻌﺎً .. ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﻦ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ !
ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ : ﻧﻘﺪﺭ ﻧﺘﻴﻖ ﻓﻴﻚ ؟
ﺍﻟﺰﻭﺝ : ﻧﻌﻢ
ﺍﻟﺰﻭﺟﻪ : ﺣﺒﻴﺐ ﺩﻳﺎﻟﻲ …

واحد جوج لحايا معندهم فلوس… تافقوا يركبو طاكسي ومني يحطهم يهربو… مني حطهم هربو.. مول طاكسي تاهوا هرب… تسحاب ليه حطو ليه قنبولة.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية فيسبوك بالدارجة

صور نكت:

نكت مغربية
نكت أزواج
واحد الشيطان
واحد الشيطان

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول نكت مغربية ديال لحوا كتقتل بالضحك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى النكت وأجمل القفشات الكوميدية باللهجة المغربية ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة لدينا نكت مغربية ديال لحوا ، وفي ثاني فقرة سردنا نكت كتقتل بالضحك ، وأما بالنسبة لثالث فقرة فأوردنا بها عدد من النكت الجديدة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان صور نكت ، آملين أن تعجبكم هذه النكت وانتظرونا للمزيد من النكت المغربية قريباً بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى