نكت مغربية

نكت مضحكة جداً مغربية تفطس من الضحك

نكت مضحكة جداً مغربية

الشعب المغربي من الشعوب الجميلة المحبة للفكاهة والضحك، ومعروف عن الشعب المغربي خفة ظله وحبه للمرح والقفشات الكوميدية، والشعوب العربية في العموم محبة للنكات، ينفسون من خلالها عن غضبهم، ويخرجون كبتهم من خلال نكتة جميلة يعبرون فيها عما بداخلهم ولكن بشكل كوميدي مرح.

وفي هذا الموضوع يسعدنا أن نستعرض مع متابعينا الكرام هذه المقالة من موقع احلم نكت مضحكة جداً مغربية تفطس من الضحك، ستجدون في هذا الموضوع باقة من أجمل وأروع النكت والقفشات الكوميدية ولكن باللهجة المغربية، استمتعوا معنا الآن بقراءة هذه النكت الجميلة لقضاء وقت مضحك ومسلي، نكت مضحكة جداً مغربية تفطس من الضحك ستجدونها فقط وحصريا من خلال قسم النكت في موقع احلم وحتى لا نطيل عليكم سنترككم مع هذه النكت الرائعة.

نكت مضحكة جداً مغربية تفطس من الضحك:

  • سأل شاب والده: كم يكلف الزواج يا أبتاه؟ أجاب: لا أعلم يا ولدي، لكني حتى الأن لا زلت أدفع الثمن
  • دخل سجين جديد الى السجن فقال له مدير نتاع السجن : هدا سجن نمودجي …… اي انوا نسمح لسجين بان يمارس العمل الدي كان يقوم به برا ………فاي مهنة كنت تمارسها خارج السجن
    فاجابه السجين : عساس نتاع الباب
  • واحد مبوق جالس ف القسم، كل شوية كيضحك ف التالي ضحك واحد الضحكة بالجهد قال ليه المعلم: نتا مالك واش تسطيتي؟ قال ليه المبوق: راه كنت كنعاود لراسي النكت، واخر وحدة أول مرة نسمعها.
  • هادا واحد السيد كلا بزاف ديال الكرموس لمهم خونا فالله تعصم دخل لبيت الراحة هو يتعطل بزاف
    بقا كيتعصر، واحد لوقت لمدام ديالو نسات واش كاين في طواليط .. او هي طفي ضو، هو ايقول ليها نعيمااااااا واشطفيتي الضو قالت ليه اه انا اللي طفيتو
    هو ا قول ليها:حرام عليك كنسحاب غير عينيا تفركعو.
  • هادا واحد الراجل طلق مرتو، وقال ليه القاضي: غادي تبقى تعطيها النص ديال المانضة. ناض السيد كيضحك. سولو القاضي: مالك؟ قال ليه: كانت كتديها كاملة

نكت مغربية رؤؤعة:

  • قالت إمرأة مشوّهة الأنف: أرأيت بشرا بجمالي و حسن بهائي؟
    فرد زوجها: أنت حقا يا عزيزتي ملاك وقع من السماء و لكن على أنفه
  • هادوا زوج محششين واحد سول لاخرقاليه انت فين تزدتي قاليه في سبيطار اهو يقول ليه ياك لاباس مالك كنتي مريض ?
  • واحد البنت كانت غادية ف الطريق، شوية وقف عليها واحد خينا عجباتو. قال ليها: عطيني التلفون ديالك. البنت يصحابها شفار، رمات ليه البورطابل ومشات تجري.
  • المعلم : يسال الطالب : كيف نبرد الحليب؟قال الطالب: نضع البقره في الثلاجة
  • سولوا واحد الفار: علاش عزيزين عليك البنات؟ ڭال ليهم: حتى واحد ما كيدير ليا اعتبار من غيرهم. غير كيشوفوني كيغوتوا، حسيت براسي بحال مهند.

نكت مغربية جديدة:

  • واحد العانسة لقات واحد الشيباني ناعس حدا واحد المزبلة
    وهي تهزو وتنفضو من الغبرة وقالت.
    حراااااام عليكم هدا يتلاح
  • هادا واحد مكلخ عندو شي فلوس وبغى يخبيهم ناض حفر حفرة ف الجردة، خباهم تما، ودار فوق الحفرة بلاكة كتب فيها: هنا ما كاينينش الفلوس شوية جا خوه، بانت ليه البلاكة، جبد الفلوس خداهم، ودار بلاكة كتب فيها: راه ماشي خوك اللي خدا ليك الفلوس.
  • هدا واحد الراجل مراتو ديما كتقتلو بالعصا، واحد النهار غادي
    يجي عند صاحبو مشى عندها طلبها ما ضربوش قدامو، مني جا صاحبو
    بغا يبان قدامو بدا كيغوت عليها…
    …إوا جات لالة لعيالات. عطاتو واحد طرحة ديال لعصا خلاتو كيتنخصص…
    شافّيه صاحبو قاليه: سعداتك
    أنت بعدا كتخليك تبكي اما أنا كتقولّي: سكت وقطع الحس

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا الذي دار كلامنا وحديثنا فيه عن نكت مضحكة جداً مغربية تفطس من الضحك، وهدفنا من وراء هذا الموضوع هو رسم الابتسامة والبهجة على وجوه كل متابعينا الكرام، فليس هناك أجمل من ابتسامة تلاعب شفاهنا وتلامس قلوبنا، هذه الابتسامة تجعلنا ننسى الأحزان والهموم التي مرت علينا ولو كان هذا لفترة قصيرة، وفي الختام نتمنى أن تكون النكت قد أعجبتكم وانتظرونا في نكت جديدة قريباً إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى