نكت

نكت لبنانية مضحكة موت .. صريخ ضحك متواصل

نكت لبنانية مضحكة موت

لقد تنوعت النكات وأشكالها في حياة العرب في القديم والحديث ، وقد اشتهر المصريون بأنهم أول من اخترعوا وابتكروا النكتة وتداولها ، وقد راجت الكثير من الشخصيات وتم تناولها في السرد الأدبي ، وقال بعض المؤرخون بأنها شخصيات حقيقية بينما تشكك منها البعض الآخر ، ووصفت تلك الشخصيات بأنها شخصيات فكاهية قادرة على أن تصنع الابتسامة على وجوه الناس ، ومن أمثال هذه الشخصيات : جحا ، وأبو نواس ، وأشعب ، وقد اشتهرت العديد أيضاً من الشخصيات في وقتنا الحالي ، كشخصية أبو العبد أو أبو العربي.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقالة تحمل عنوان نكت لبنانية مضحكة موت .. صريخ ضحك متواصل ، سوف نضع بين أيديكم في تلك المقالة الرائعة مجموعة ضخمة وكم هائل من أحلى النكت الكوميدية باللهجة اللبنانية.

قيل لأحد الحكماء
قيل لأحد الحكماء

نكت لبنانية روعة:

ابو العبد وهو عم بيموت اتطلّع بمرته نظرة كلها رومانسية وقالها : انا لما انطردت من شغلي كنتي معي، ولما فلست كمان كنتي طول الوقت معي، ولما وقعت ومرضت كنتي واقفة جنبي، وهلق وانا على فراش الموت كمان جنبي, وقام ومسك ايدها بحنية وقالها : مش عارف ليش حاسيس انك نحس.

بنات بيصلو ورا أمام لبناني

لما قالوا البنات: آمين

قال الإمام اللبناني : يؤبرني هالصوت، رح نعيد الفاتحه لعيون الصبايا

ام عبد لزوجها ابو عبد : جارنا كل ما طلع وكل ما فات على البيت بيبوس مرته, ايمتى بدك تصير جنتلمان وتعمل مثله، ابو عبد : قولتك بتوافق.

قالها اخوها :لشو عم تبكى

قالت زوجى عم يخونى بيقول نايم عند صحبو

قالها :يمكن ما عم يكذب

قالت: شو ما عم يكذب و صحبو بايت عندى

للمزيد يمكنك قراءة : صور نكت ضحك

نكت مضحكة وجديدة:

الزوجة العربية
الزوجة العربية

أبو العبد وابو صطيف كانوا بيوم راجعين بآخر الليل سكرانين وقفهم الشرطي وسأل أبو صطيف: اسمك وعنوانك؟ ابو صطيف : أنا اسمي ابو صطيف، بس ناسي وين ساكن أبو العبد: وأنا اسمي أبو العبد، ساكن بالبيت اللي جنب بيت أبو صطيف.

لبناني بدو ينام جنب مرتو

قالتلو مرتو : تفي

راح الرجال و فرشى أسنانو ، ولما رجع

قالتلو مرتو : تفي

راح الرجال و غسل وجهو وتعطّر ، ولما رجع

رجعت قالتلو مرتو : تفي

راح الرجال تحمم ، ولما رجع

قالتلو مرتو : تفي

قال لها الرجال ولك شبك ؟ شو بدك ؟؟

قالتلو مرتو : تفي الضـوّ .

مراحل حياة الانسان :
١- الولادة(هون بوزعو بقلاوة)
٢- معلش
٣- الموت(هون بوزعو معمول)

للمزيد يمكنك قراءة : نكت حديثة

نكت حلوة وممتعة:

ابو العبد مرة راح على الدكتور ومعو التحاليل ام اللو الدكتور عنك سرطان وراح تموت كمان 6 اشهر، راح ابو العبد زعلان وقعد على القهوة فسألوا الاصحاب شومالك يا ابو عبد قاللهم عندي أيدز وراح اموت كمان 6 اشهر ، فصارت كل الناس تكش منو وتحكي بالقصة، وصل الخبر للدكتور قام سأل ابو العبد : انا قلتلك سرطان وللا ايدز يا ابو العبد؟ فجاوبوا ابو العبد شو يادكتور بدك بعد مااموت كل الحارة تنز دق في ام العبد

” طفل يبلغ من العمر ٩ أعوام يحصل على وظيفة تزيين مطعم برسوماته بعد أن كان يثير المشاكل في الفصل بسبب عبثه و نقشه على الحوائط

لبناني سكن جنب قروي، جاء القروي له وقال: أقول ياجارنا ترى فنجال قهوتك عندنا قال اللبناني: إيوه.. إيوه يمكن واحد من البزورة رماه عليكم وإلا شي!

واحد شاف جاره قال له: ليك وحياتك تبقى انزل الستارة بس تكون مع مرتك أمبارح شفتكم عم بتبوسو بعضكن

جاوب الجار: هيدا الكلام كله كذب ومش صحيح انا مبارح كان عندي شغل بالليل وما نمت بالبيت

لبنانيه عم تبكى

للمزيد يمكنك قراءة : بوستات نكت مضحكة

نكتة المحشش
نكتة المحشش

النكت هي أكثر وسائل الضحك الشائعة في العالم كله ، فهي متنوعة ودالة ومعتمدة على اشتراك ملقي النكات والمتلقي لثقافة واحدة في حدها الأدنى ، وإلى هنا أيها المتابع الكريم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تحدثنا وتكلمنا فيها حول نكت لبنانية مضحكة موت .. صريخ ضحك متواصل ، جمعنا لكم باقة منتقاة من أجدد النكات وأحلى القفشات الكوميدية ، فقد بدأنا حديثنا هذا بفقرة بعنوان نكت لبنانية روعة ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم مجموعة من النكت المضحكة والجديدة ، وختمنا كلامنا بفقرة نكت حلوة وممتعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق