نكت

نكت قديمة وسامجة جداً لكنها مضحكة جداً جداً

نكت قديمة

لقد أشارت العديد من الأبحاث الطبية بأن الضحك يخفف كثيراً من الضغوطات النفسية كما أنه يبعث على التفاؤل والأمل ، ويتم إجراء الأبحاث الآن حول استخدام الضحك كوسيلة في علاج الأمراض الجسدية ، وهذا بعد أن تم التأكد من دور الضحك الفاعل في تجاوز أي علل ومشاكل نفسية ، وهناك من عبر عن هذا الأمر مثل الدكتور وليام فراي قال : أن الضحك تجربة إنسانية كلية تتفاعل مع كل أعضاء الجسم الرئيسية بما في هذا القلب والمخ والجهاز العصبي والجهاز الهضمي ، بالإضافة إلى أن عملية الضحك نفسها تجعل مخ الإنسان يفرز مادة الأندروفين ، وتلك المادة بإمكانه أن تخفف الأوجاع والآلام ، بالإضافة إلى أن الضحك يمرن القلب والحجاب الحاجز ، وأيضاً يزيد معدل تدفق الأكسجين لعضلات الوجه ، وحرصاً منا على صحة متابعينا ، فسوف نقدم لكم اليوم مقال بعنوان نكت قديمة وسامجة جداً لكنها مضحكة جداً جداً.

نكت قديمة وسامجة:

شخص ذهب عند صديقه ليخبره أنه لعب مع خطيبته مبارات في بلاي و هزمته ب خمسة أهداف للا شيء قال له صديق و ما العيب في ذلك فرد عليه بكل حصر نعم العيب ليس في إنهزامي معها بل العيب في من علمها اللعب بتلك الطريقة ههههههه

واحد يقول : زوجتي يوم جت بتولد وهي تصرخ وتتألم وبطريق المستشفى مرينا جنب مقبرة وتذكرت ابوي وتذكرت ان دعوة المرأة بوقت الولادة مستجابه قلت لها ادعي لابوي قالت : عساك تلحقه

عربي ذهب إلى أمريكا فلما وصل بدأ يجول فيها فوجد زفاف في الشارع فذهب ليسأل من المتزوج فوجد أمريكي يتفرج سأله من المتزوج
الأمريكي: I don’t know
العربي: شكرا. فعاد إلى منزله وفي الصباح خرج من بيته مرة تانية ليقوم بجولة صغيرة فوجد جنازة هذه المرة فسأل من مات
فأجابه أمريكي: I don’t know
العربي: يا حسرتاه على i don’t know كان زفافه البارحة و مات اليوم

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة جدا جدا جدا

نكت حلوة ومسلية:

نكته شتوية ! واحد ﻳﺴﺄﻝ رجال : ﻭﺵ ﺍﺳﻤﻚ ؟ ﻗﺎﻝ : ﻓﻨﺠﺎﻝ ﺑﻦ ﻧﺠﺮ ﺑﻦ ﻣﺤﻤﺎﺱ بن ملقاط ﺍﻟﺨﻴﺎﻡ. ﻗﺎﻝ له: ﺑﺎﻗﻲ ﺩﻟّﻪ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﻋﺰﺑﻪ ! ﻗﺎﻝ : احترم نفسك ﻻ ﺗﺠﻴﺐ ﺍﺳﻢ أﻣﻲ ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻧﻚ

كان رجل أبهل مر من أمام دكرى أربعين للميت فسأل أحد الحاضرين مادا هناك فأجابه إنه أربعين للميت
الأبهل: اربعين شخص مات ؟
الرجل: لا لقد مرة أربعين يوم على وفات السيد
الأبهل: بقي أربعين يوم و لم يدفن
السيد هرب و لم يعد

واحد مع زوجته قال لها : فاكره يا سعاد لما كان عمرنا عشرين سنة كيف كنا مبسوطين ؟؟ – قالت له وهيا مندهشة : بس لما كان عمرنا عشرين سنة ما كنا نعرف بعض  قال لها : ما هو عشان كذا كنا مبسوطين !!!

للمزيد يمكنك قراءة : نكت قصيرة تضحك

نكت مضحكة جداً:

انقلبت حافلة بالطريق الزراعي فيها كبار مسؤولي الدوله فلما حضرت الشرطة وجدت أن فلاحا قد دفنهم جميعا …. سألوه: هل تأكدت أنهم ماتوا كلهم ؟؟؟؟؟ قال : بعضهم كان يقول لي أنا حي لكن من يصدق المسؤولين. من زمان وهم يكذبوا علينا

اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم ..

قال البخيل الأول : سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي . والمال الذي يسقط خارجها للفقراء !

قال الثاني : أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض . وأرمي المال في السماء . فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء !!

فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً ) : أما أنا فسأرمي المال في السماء . فالمال الذي يسقط على الأرض لي . والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء !!!

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة عربية

نكت مصورة:

انتي لسة عايشة ^^
انتي لسة عايشة ^^
نكت مضحكة جدا
نكت مضحكة جدا
صعيدي اشتري كمبيوتر
صعيدي اشتري كمبيوتر

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تحدثنا ودار كلامنا فيها عن نكت قديمة وسامجة جداً لكنها مضحكة جداً جداً ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة ومقتطفات منتقاة من أحلى وأجمل النكت القديمة ، فقد أرفقنا لكم أربع فقرات مميزة ، قمنا في أول فقرة بوضع مجموعة من النكت القديمة والسامجة ، أما بالنسبة لثاني فقرة فقدمنا نكت حلوة ومسلية ، وثالث فقرة أرفقنا بها مجموعة من النكت المضحكة جداً ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق