نكت

10 نكت عربية مضحكة جدا أجمل نكت باللهجة المصرية والمغربية

نكت عربية مضحكة جدا

النكت تقال بغرض إضحاك الناس وهي تضفي جو كبير من المرح والفكاهة، ويعد الشخص المضحك شخص محبوب جداً وبالأخص إن أتقن فن إلقاء النكتة، لأن إلقاء النكت يعتبر فن من الفنون يجب على الإنسان أن يتمكن منه حتى يضحك الأشخاص المستمعين، فمن الممكن أن تكون نكتة مضحكة جداً ولكن قائلها ليس لديه هذا الفن فتخرج هذه النكتة ولا تضحك أحد، وفي هذا الموضوع دعونا نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقالة تحت عنوان 10 نكت عربية مضحكة جدا أجمل نكت باللهجة المصرية والمغربية، سنضع بين أيديكم الليلة مجموعة متميزة وجميلة وجديدة ومتنوعة من أجمل النكت العربية المضحكة، سنقدم نكت باللهجة المصرية وباللهجة المغربية، متمنين أن نصل برسالتنا من وراء هذا الموضوع وهي رسم الضحكة وإدخال الابتسامة على وجوه متابعينا، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بهذه النكات.

نكت تفطس من الضحك
نكت تفطس من الضحك

نكت باللهجة المصرية:

مره واحده بتقول لجوزها “تصدق إن أنا كل يوم بحلم بيوم جوازنا”قالها”هى لسه الكوابيس دي بتجيلك.

واحد ندل بيعلم اولادة الندالة وهو بيموت قالهم الندالة ثم الندالة ثم الندالة مات رموه من ا لشباكمرة واحد احول أبوه مات دفن امهعصبي ضربته شمس جمع شلته

مرة واحد احول بابه كان راجع من السفر راح باس الشنطة وشال ابوهمرة واحد عصبي عايز يحكى لمراتو شئ غريب حصلوا. قالها أنا عايزا أقولك على حاجة غريبة حصلتلى بس أنا مش كذاب أنتي الكذابة ووقحة وكل عيلتيك وانتي طالق

مرة فار فشار شاف جثة اسد قعد يجر فيها لغاية ما وصلها الغابة المهم الحيوانات كلها قعدت تهتف وتقول عاش الفار، راح الفار رفس الاسد برجله وهو بيقول انا لما اتعصب ما برحمش.

مرة ثلاثة فشارين راحوا الجبل واحد اعمى وواحد اطرش وواحد اقرع الاعمى قال انا شايف النملة التى فوق الجبل والاطرش قال انا سامع دبتها والاقرع قال أنا شعرى وقف من كتر الكدب.

عجوزة خيروها بين الحج والجواز. وطت راسها مكسوفة. وقالت: هى مكة هاتطير.

واحد اتصل بمراته قالها حضري المية السخنة راح صاحبة قالة انت حمش قوي قالو امال هاغسل المواعين بمية باردة

مرة واحد بتاع سمك ابنه مات فماشى فى الجنازة يقول: كان صاحي وبيلعب.

اتنين رخمين اوي اتحكم عليهم بالاعدام فسألو الاول نفسك في ايه قال نفسي اشوف امي وبعدين سألو التاني نفسك في ايه قالهم نفسي متخلوهوش يشوف امه

للمزيد يمكنك قراءة: نكت مصرية جامدة طحن

نكت باللهجة المغربية:

نكت مغربية
نكت مغربية

هدي واح ختني فوقما كيكوها راجلها كيوصلو ليها تال المعدة مشال عند الطبيب قالت ليه أش عندها أهو يقول ليها ياكما بغيتي نقطعوه ليه قالت ليه لا بغيتك طلع ليا شوية المعدة لفوق.

طفل سئل أمه : ماما علاش تتقولي على خويا ملاك ؟ قالت ليه : لانه صغير ودايما الأطفال الصغار ملايكة وعلاش تتسول؟ قالها : حيت لحتو من السطح وماطارش.

هدا واحد كان ماشي مع واحد بنت قتلو سماحلي نصقسيك قالها لا ماشي مرتابط قاتلو انا بااقي ما صقسيت قالة ادا كان الجواب مرتابط مع السؤال يمكنلم يتزو .

هادا واحد الاستاد سول التلاميد دياولو :ما هو أقرب كوكب إلى الأرض؟ حتى واحد ما عرف يجاوب. شوية و هو يهز واحد الكسول إيديه: “استاد، استاد، استاد قال ليه جاوب .جاوب الكسول: الكوكب المراكشي.

واحد مكلخ كيقرى صفحة الوفيات ف الجورنال وكيقول: يا ربي ما نلقاش سميتي هنا، يا ربي ما نلقاش سميتي هنا.

هدا واحد الدري تيقرا فالروض مشا سول المعلم واش القلب عندو رجلين قاليه معلم معلوم لا علاش شكون قالها ليك أوهو يقوليه هادا كانسمع بابا كيقول لماما بالليل هزي رجليك أقلبي.

للمزيد يمكنك قراءة: نكت مغربية خطيرة

نكت عربية
نكت عربية

النكتة والقفشة والمزحة كلها تندرج تحت مسمى واحد وهي نوع من أنواع الأدب الشعبي لأنها تحكي قصة أو موقف صغير يكتب أو يقال أو يشاهد بغرض واحد ألا وهو التأثير على المتلقي ورسم الابتسامة على وجهه، وإلى هنا أيها المتابعين الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي دار الحديث والكلام فيها حول 10 نكت عربية مضحكة جدا أجمل نكت باللهجة المصرية والمغربية، جمعنا لكم مجموعة كبيرة ومختلفة من النكت العربية، فقد قدمنا في أول فقرة لدينا مجموعة مضحكة من النكت المكتوبة باللهجة المصرية، وفي ثاني فقرة أرفقنا باقة جديدة ومضحكة من النكت المكتوبة باللهجة المغربية.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى