نكت

نكت حلوة وقصيرة مضحكة موت ستندم لو لم تقرأها

نكت حلوة وقصيرة

هل تعلمون بأن هناك شيء وحيد فقط لم يختلف عليه البشر حتى يومنا هذا! ألا وهو الرغبة في المرح والضحك، فكلما تقدمت الفنون والعلوم في تاريخنا يسعى معها الإنسان بأن يعزز من أهمية المرح والضحك، ويرجو تفسيره اجتماعياً ونفسياً، حتى وإن تفاوتت الشعوب والأفراد في استعادتها للضحك من ناحية القدرة على بث المرح، ومن هنا حدث الكثير من الأبحاث والدراسات في مسألة النكت حيث أنها وسيلة سهلة جداً في تحقيق الضحك والفكاهة والمرح، فهي وسيلة لا تحتاج لأدوات أو معدات وحتى قولها لا يتعدى سوى دقائق قليلة ومن بعدها يدخل المتلقي للنكتة في حالة جميلة من الفكاهة والمرح ورسم الابتسامات على وجهه.

وفي هذا اليوم سنقدم لكل متابعينا الأعزاء مقالة تحت عنوان نكت حلوة وقصيرة مضحكة موت ستندم لو لم تقرأها، سنضع لكم في هذه المقالة مجموعة رائعة ومميزة من النكت الفكاهية والمواقف المسلية والأحداث الكوميدية، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع ونضحك سوياً مع هذه النكت المميزة.

وينك معلم؟
وينك معلم؟

نكت حلوة وقصيرة:

فيه اثنين ركبوا سيارة …… واحد ساق ……… واحد فخذ

عبيط شاف حادث وناس ملتمين قلهم وسعوا المدعوس بقربلي …….. طلع المدعوس حمار!!!!!

واحد دخل الملعب معه ملعقه……… ليش ؟؟ يبي يحرك اللعب

غبي عسكري قالوله إذا مر الملك أطلق 21 طلقه . قال و إذا جبته من أول طلقه

فيه كابتن طيارة قالوا له وقع ……… قال ما انتهى الدوام

بدويه شرت عطر رجالي سألها أبوها ليه ؟؟ قالت : حرمتونا منهم و بتحرمونا من ريحتهم بعد

في واحد نام متأخر …….. فاته الحلم

خروف طفشان كره نفسه وقّف ليموزين قاله أقرب مسلخ يلعن أبوها من حاله

ميكانيكي أشترى سرير ……. نام تحته

حوطي مانام مع زوجته ولا مره قالوله ليش ؟ قال ياخي صعبه أعرف اخوها

في محامي رفع قضية …. طاحت عليه

للمزيد يمكنك قراءة: اجمل نكت مضحكة جداً وقصيرة

نكت تفطس من الضحك:

نكتة المحشش
نكتة المحشش

في واحد بالشارع يبكي ويصرخ فسأله واحد وقال له شوبك قال حماتي بدها تنتحر قال له وين المشكلة :قال ان المشكلة الشباك مش عم يفتح

فيه واحد راح للشيخ يفسر له حلم وقال : انا حلمت اني لابس بدلة لونها بني فاتح وجالس في مكان فيه عشب قال الشيخ : تفسير الحلم ….. انك ثور الله في برسيمه

واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية

في اثنين جالسين قال الأول للثاني كم عمرك قال 15 وبعد عشرين سنه قاله مره ثانيه كم عمرك قال 15 قال الأول قبل عشرين سنة تقول عمري 15 قال الثاني (كلمة الرجال وحده)

بدوي اتصل على ابوه من امريكا قال .. يبه تزوجت و جاني إيدز . قال ابوه و ليش ما سميته على اسمي صالح

للمزيد يمكنك قراءة: صور نكت بضحك

نكت طويلة:

فار محشش ماشى فى الشارع قام شافته قطه شافها جايه ناحيته وهى جايه ضربتها عربيه وهو بيهرب خبط فى الرصيف فا اغمى عليه لما فاق شاف القطه ميته قال انا لازم ابطل تحشيش علشان ما افتريش على حد تاني .

أعطت إمراءة بخيله ابنها ريالاً وقالت له : أذهب واشتري خبزاً .. لكن يا ويلك اذا ضاع الريال منك .. وفي الطريق للمخبز شاهد الولد سياره تصدم أبوه ..
فذهب مسرعاً إلى أمه البخيله وقال لها : امي امي .. الحقي .. أبي صدمته سياره !
فقالت : اوووه .. بسيطه .. ظننت أن الريال قد ضاع منك !!!

التاجر للبخيل : كيف تطلب شراء بدله رخيصة جداً مع أن أبنك اشترى بالامس بدله غالية ؟ .. قال البخيل : ما الغريب في ذلك .. أبني ما زال أبوه حياً .. أما أنا فيتيم !!

مرة اتنين شيالين هيوصلوا تلاجة الدور100 ومفيش اسانسير قال الاول عندى لك خبر حلو وخبر وحش اقول اى واحد الاول قال الخبر الحلو قال احنا الان فى الدور 99وفاضل دور ونوصل ال100 والخبر الوحش العمارة غلط .

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل نكت مضحكة

نكت حلوة وقصيرة
نكت حلوة وقصيرة

مما لا شك فيه بأن الضحك يساعد الإنسان على تجدد طاقته ويحسن من مزاجه وحالته النفسية بشكل كبير جداً، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تحدثنا وتكلمنا فيها حول نكت حلوة وقصيرة مضحكة موت ستندم لو لم تقرأها، جمعنا لكم في هذا الموضوع باقة مضحكة جداً من أحلى النكت القصيرة والممتعة، فقد بدأنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت حلوة وقصيرة، وفي ثاني فقرة أرفقنا نكت تفطس من الضحك، وختمنا موضوعنا بفقرة وضعنا فيها مجموعة من النكت الطويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى