نكت جزائرية

10 نكت جزائرية مضحكة لن تتمالك نفسك من الضحك

نكت جزائرية مضحكة

الشعب الجزائري من الشعوب المحبة للنكتة، يبحث دائماً عن الأمور التي تخرجه من الروتين اليومي لحياته، يطلق النكات حتى ينفث بها عن غضبه، فهناك الكثير من النكت الجزائرية المضحكة التي لا عد لها ولا حصر، فقد تفنن بعضهم وأبدع في أن يجد طريقة للضحك والفكاهة.

وفي هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام 10 نكت جزائرية مضحكة لن تتمالك نفسك، سنقدم لكم من خلال هذه المقالة باقة جميلة من النكت باللهجة الجزائرية الجميلة، التي بإمكان أي عربي فهمها، وقبل أن نترككم مع هذه النكت رجاءاً إن أعجبتكم لا تبخلوا بمشاركتها مع أصدقائكم، فكما يقال بأن الضحك معدي، فهيا انشروا هذه العدوى الجميلة بين أصدقائكم ومعارفكم.

نكت جزائرية مضحكة:

ايا قالك هادي واحدة هي وصحبتها قاعدين يحكو قالت الاولى انا راجلي دايما ينسى بورتابله و السوارت نتاع الطاكسى قالت لها الثانية تنتي عندك الزهر انا راجلي كل صباح يقولي وين راني شفتك من قبل.

قالك واحد كل يوم يريح في القهوة ,و كل يوم تجوز عليه وحدة يشوف معاها وتشوف معاه , بقاو على هذي الحال عام , وحد النهار شافها مع واحد راح ليها قالها اللي بيناتنا أنسايه.

قالك وحد الخطرة وحد الجارة كل يوم تشوف جارها المشحاح يشعل الضو ويطقيه قالت نروح نسقسيه كي راحت صابته يقرا في كتاب وكي يقلب الصفحة يطفي الضو.

ايا قالك هذا واحد كارثة يعنى مدهول بزاف كتب لصحبتو الشعر قالها سا اكتب فوق حجر كبير… اشتقت لك … واتمنى ان ينزل على راسك… لتدركين كم هو شدشد غيابك علي.

قالك واحد راح للطبيب النفسى قالو يا سيدى حسيت روحي وليت كلب قالو الطبيب من وقتاش هذا المرض قالو فاش كنت جرو.

شباب يدرسون في امريكا….. مات ابو واحد منهم واحتاروا كيف يعلمونه …..واحد منهم جلف قال : انا اعلمه …. راح للي مات ابوه ….. وقال له : متىآخر مرة شفت ابوك ؟ قال : قبل شهرين ….. قال الجلف : افلقني ان شفته مرة ثاني.

أجمل النكت الجزائرية:

اول مرة نقعد مع خطيبي وحدنا جات يما وفيدها طبسيل نتاع الحلوى خطيبي بدا ياكل فالحلوى قالت لو انا لية عدلت الحلوى شاف فيا وكمل الماكلة قالت مع راسي عله هاد الصامط ميشكرنيش رجعت ليما قالت لها شكون عدل الحلوى قالت لي خطيبك لي جابها ابنتي.

قالك واحد الاستاذ قال للطلابة نتاعو رسمو لي سكة وعليها التران ماشي الاستاذ ولا يدور فالقسم مكانش الي رسم الا واحد هو وحده للي راسم سكة وحدها قالو الاستاذ وعلاش مرسمتيش التران قالوا التلميذ يلاه رقيتيه راح !!

واحد متزوج و عندو مادامتو كلما تعيط مدامتو في هاتف النقال نتعوا تقوم مرتو ترفد الهاتف و ديدو في لاشارج علاه . اتصل واحد على زوجته وقال لها “انا ربحت مليون دولار جهزي شنطتك بسرعة” فقالت الزوجة:” طيب احمل معاي ثياب صيف أو شتاء؟” فرد عليها : “شيلي كل اللي تبين المهم ما ابي تصيرين بالبيت اذا رجعت”.

نكت جزائرية جديدة:

مرة واحد المعلمة في الابتدائ قالت للطفال الصغار لي حسب مليح من 0 الى 10 نعطيه بوسه ! قالها واحد القافز مرنك واش الى عديت فوق 10 تروحي معايا للبيت.

معلمة رافدة ورقة بو دوسون 200 سقست تلميذ قاتلو : كي يسموها هادي بالعربية قالها ميتين قاتلو ايا ديرهالي في جملة مفيدة تشو؟ قالها : البارح أنا و بُوي كنا ميتين بالضحك البارح.

قالك وحد النهار واحد كان محشش راح لدارهم لقى خوه راقد راح جاب شفرة وقطعلوا راسوا وقال ليماه كي غادي ينوض خويا وما يلقاش راسه غادي يموت بالضحك.

خطرى وحدة مسكينة تموت على الزواج وماجاهاش مكتوبها رفدت راسها في السما وصابت الغيام وقالت : كوني غي في بلاصة النو يطيحو الرجال ، ايا مشت غير شويا  شافت غوريان صغير طايح في الارض قالت: مزيا اي بدات تقَطّر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع الرائع وقد تحدثنا في هذه المقالة عن 10 نكت جزائرية مضحكة لن تتمالك نفسك، قدمنا مجموعة من أحلى النكت الجزائرية التي من الصعب أن تجدها في أي موقع آخر، على أمل أن نصل رسالتنا ألا وهي رسم الضحكة وإدخال الفرح والسرور على كل متابعينا، فإن أعجبتكم هذه النكات فلا تنسوا مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تدخلوا الابتسامة والفرح على قلوب أصدقائكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق