رسائل عتاب

مسجات عتاب قوية وجديدة للحبيب

مسجات عتاب

مسجات عتاب أجمل شعور من الممكن ان تشعر به في حياتك هو بلا شك شعور الحب، الحب تجاه زوج أو زوجة، أخ أو صديق، حبيب أو قريب، فيكون ذلك الشعور الجميل لك بمثابة رابط، رابط بين قلبك وقلب من أحببت، فيحول ذلك الحب من احببت لمصدر للثقة، مصدر تتوقع منه كل خير، ولا تتوقع أبدا منه اي شيء يصدر قد يغضبك، أو يتعسك، أو يسيء اليك، ولكن مع ضغوط تلك الحياه المليئة بالمشاكل التي نعيش جميعا وسطها، قد يصدر من ذلك الحبيب مصدر ثقتنا شيء ما يجرحنا، أو يسيء إلينا، والأسوأ من ذلك فقد لا يشعر بما فعل، لم يشعر بكلامه الجارح، لم يشعر بتصرفه الجارح، وهنا نجد أنفسنا في حاجة ملحة الى لفت نظر لما بدر منه من تصرفات خاطئة تجاهنا، وذلك لا يكون الا من خلال بعض من عبارات العتاب ترسل له في مسجات عتاب على احدي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ليقرأها ويشعر بما شعرنا به من آلام فظيعة، وتكون ما ارسلناه من مسجات عتاب مفتاح لتقارب الأفكار والقلوب مجددا.

رسائل عتاب قوية

  • لو كان غيري في غيابي يسليك خليك معه ولا تتركه الله يخليك سهل إنك تنسيني لكن مستحيل تمحيني من قلبك وفكرك لأني معك مثل القلب والروح مالهم غنى عن بعض إذا مات القلب تموت معاه الروح.
  • اثنين مستحيل أنساهم من كان بجانبي عندما احتجته ومن تخلى عني وخذلني ففي الحالتين بصمة لن تنسى أبدًا لا تتعب نفسك بالانتظار طويلًا فمن يريد أن يكون معك حتمًا سيخلق الوقت لذلك ومن يتحجج بالأعذار لست بحاجة إليه.
  • ليست المأساة في رحيل من تحب ولكن المأساة الحقيقة هي رحيل قلبك مع من تحب.
  • في كثير من الأحيان نحتاج أن نتكلم لنقول ما بداخلنا ولكن سرعان ما نصمت لإدراكنا أن لا أحد يسمعنا وأن سمع فلن يفهم.
  • ما تصور فرحتي بمرسالك كني ملكت الكون بشوفة أرقامك سعيد أنا دامي على بالك حتى النجوم العالية تنوح من غاب.. من اعتلاها في السما كالسحابة.. الورد ذبل والمطر دمع سكاب.. والصبح يعلن إيابه؟ يرجف بضلعي قلب يدعي للأحباب.. يالله تحفظ من جرحنا غيابه.. مهما يفرض القدرغيبتك تظل غالي ومهما تغيب عن دنيتي تظل في بالي أنا أكره أشوفك أو أسمع صوتك أو يجيني منك مسج تــعبت اســأل مــن الــمخطي؟ تعـــبت أردد المــــوال؟ مــا دامــك مـــا سقـيت الــزرع! مـــا لك حــق فــي قطــفه كــل مــا كـتمت الضــيق شــانت دنــيتي كنـــي حــبيب الـهم وحــالف مـا يخــون وكــل مـا رفــعت الـرأس أخــبي دمـــعتي إكـــسرتني الشــمس وخــانتني العــيون.
  • حاول تنسى من ترك بصمة حزينة بقلبك حاول تفكر هو وين وأنت وين حاول تفتح لنفسك صفحة ييضآء عنوانها أنت حياتك اسمك لك لوحدك حاول! بَـعـضَ الــكَلِــمـــاتْ تــسـتَــقــرُ فِــي الــقُــلــوبِ كَــرُؤوسِ الإبــرْ، مَـتى تـحَـرَكتْ أوْجَــعَــتْك مؤلمَ ذلك ا̄لشعور! عندما تحاول إقناع نفسك، بأنك بخير رغم علمك أنك في أسوء حالاتگ.
  • تصاعد أنفاسي إليك عتاب وكل إشاراتي إليك خطاب وإن لاحت الاسرار فهي رسائل فهل رسالات المحب جواب.
  • ثمة أمر لا تستطيع أن تجتازه بسهوله ، ثمة شعور لا يجديه التغاضي ،ثمة عتاب طويل في صدرك كتمانه صعب وإفصاحه إهانه ، ثمة أشياء لا تبدو بتلك البساطة .
  • كم كتبنا من رسايل وانتظرنا له جواب ماتردون الرسايل ليه ترضون العذابْ.
  • إن كتبتك قصايد وإن كتبتك عذاب تنكسر بالضلوع العوج زفراتهــــا وإن نسيتك حقيقه وإن ذكرتك عتاب خير الأوقات ليله جيت وحييتها .
مسجات عتاب
مسجات عتاب

اس ام اس عتاب ولوم للحبيب

  • للحياة دمعتان دمعة لقاء ودمعة فراق فإن لم تجمعنا الأيام فسوف تجمعنا الأحلام فإن لم تجمعنا الأحلام فسوف تجمعنا الذكريات وروعتها بالأمل واللقاء فإذا رست سفينتك على شاطئ الذكريات فاجعلني أحد ركابها.
  • تدري إن الجرح للمجروح دين .. وإنت جارحني وحقك أجرحك.. وين تبعد وإنت في نفسك سجين.. وين تنسى وإنت ناسيني معك.. كيف تفرح وإنت تاركني حزين.. جرحك مثل ظلك يتبعك.
  • للراحلين رسائل أمتزجت آحرفها م بين فقد وآشتياق م بين عتاب وحنين وآمنيه لقاء .
  • كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.
  • هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لو في يوم كسرت خواطركم أو بكلمة جرحت مشاعركم إذا مت خلوا قبري يملأه حبكم لحظة حبيبي وقف هناك بالدور.. ماني فاضي يمكن أفضى لك اشوي! لازم تذوق المر وتعيش مكسور وأكويك من جمر الهوى لا غدى حي ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور لأنك بعيني صرت كلك ولا شي احتجت لك في ضيقتي ما لقيتك! وقضيت ليلي بين همك وفرقاك! واليوم جاي تقول: جيتك! وش فايدة إني لا رقت بلقاك؟
مسجات عتاب
مسجات عتاب

رسائل حزينة عتاب

  • يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.
  • لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.
  • في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.
  • إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني
مسجات عتاب
مسجات عتاب

في أغلب الأحيان نحتاج لعتاب من نحب، نعاتبهم عن أفعال صنعوها وهم يظنون أنها صغيرة، يظنون أنها شيء بسيط، شيء لا يجرح، ولكنه كان على قلوبنا له وقع مختلف، فلقد كان مؤلم، ألم يجرح مشاعرنا ألم يجعل القلب يبكي، يبكي بلا دمع، فلا يشعر به غيرنا، فنحتاج أن يعلم من جرحنا بجراحنا، نحتاج بعض كلمات من العتاب، كلمات تطير إلى قلب من جرحنا من خلال مسجات عتاب، ليشعر قلبه بما في قلبنا من احزان، من آلام، من أوجاع، وفي النهاية فإننا هنا نتمنى لجميع زوارنا الكرام أن يكون ما جمعنا لكم من مسجات عتاب قد حاز على رضاكم، وأن تكون تلك مسجات عتاب قد عبرت لكم عما يدور في قلوبكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق