رسائل عتاب

10 مسجات عتاب للزوج القاسي معبرة جدا وقوية

مسجات عتاب للزوج القاسي

الحب يا سادتنا الكرام ليس كلمات نبوح بها فقط و إنما هو إحساس و مشاعر و حسن التعامل بكل رفق و لين مع من نحبهم و جمعنا الهوى سوياً، أجمل ما في الحب أنه لا يخلو من الزعل و المشاكسات بين الزوجين و المحبين بنفس الحال و مع الزعل يأتي الدور على عتاب و التصالح بكل رقي المشاعر و عفويتها حتى تهدأ الأمور و تلين من جديد القلوب و لا تعرف للقسوة أية دروب مهما كان بالزعل من صوت عالي و حروب، شاهدنا متابعينا الكرام في أفلام الزمن السابق بالأبيض و الأسود حينما تنصح الأم بنتها العروسة أن المشكلات بالحب و الزواج مثل الملح و التوابل بالأكلات الشهية و بلا خصام لا نعرف للصلح و التصالح طريق، و لكن، المهم ألا تطول فترات الزعل و يأتي العتاب سريعاً لأن العتاب فقط للأحباب، مسجات عتاب للزوج القاسي، لقد أوصانا المولى و رسوله الكريم بالنساء خيراً و ألا نقسو عليهن لأنهن رمز الحنان و الدفئ و الحنان.

مسجات عتاب للزوج قوية

  • طبعي كذا محب أنا الف وادور، الله خلقني واضحة في حياتي اهوى الصراحة و أكره الكذب و الزور وحبي لغيري مثل حُبي لذاتي.
  • علمتني الحياة أن الإنسان ليس بما يقوله لسانه من عذب الكلام و جميل المعاني و لكن قيمة الإنسان تكمن بما يحمله في قلبه من صفاء و نقاء و حب.
  • دعني أبعثر كلماتي دعني أغضب دعني أبكي أعاتبك دعني و دعني و دعني فهم لهم الحق فيك أكثر مني فلعلها غيرتي من تفعل بي هكذا يا زوجي.
  •  حبيبى مرت الأيام و وجدت نفسى كأننى تزوجت شخص آخر غير الذى أحببته و آمنته على نفسى و مالى و حالى و أولادى، وجدت أنى أعيش مع شخص يكاد الحجر أرق منه، و بدأت أتساءل يا تُرى ماذا فعلت أنا ليعاملنى حبيبى بكل هذه القسوة.

و شاهد أيضاً 10 رسائل زعل وعتاب للزوج قوية ومعبرة.

رسائل زعل وعتاب لقسوة الزوج

  • يا زوجى أنت أقرب الناس لى و لقلبى فلماذا كل هذه القسوة، إن كنت فعلت شئ يغضبك صارحنى و ناقشنى، فمهما كانت قسوة النقاش فإنها ستكون بلا شك أفضل من حياتنا القاسية التى نعيشها الآن.
  • بالرغم من إنك في احيان كثيرة تقتلني مثلما تحييني بالرغم من إنك تفسد قلبي كثيرا و لكنك تعيد زرع الزهور بصدري بالرغم من اللا شيء و كل شيء أحبك. يا زوجي.
  • تصاعد أنفاسي إليك عتاب و كل إشاراتي إليك خطاب و إن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل رسالات المحب جواب.
  • اكتب إليك لأن لا يُعاتب المرء إلا حبيبه، و أنت زوجى و حبيبى الذى قضيت معه أجمل أيامى، اتمنى أن تعيد كلماتى الرقة و اللين فى قلبك، و أن تكون على علم بأن ما لى سواك بالدنيا ليكون سندى و يحن علي، و لا تنسى وصية رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم (استوصوا بالنساء خيراً).

و شاهد أيضاً رسائل عتاب وزعل للزوج العصبي والمشغول دائماً.

رسائل الزوجة في عتاب زوجها القاسي

  •  إن كان الموقف يستدعى ذلك فأنا زوجتك حبيبتك التى كنت تخبرها دائما أنك عند الخلاف ستقبل يدها و تجلسا سوياً لتتحاورا معاً.
  • كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و اسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.
  • أعاتبك و أبكيك بيني وبين نفسي كثير لكن لا تجي عندما أتعافى أحتاجك وقت المرض لا عند التماثل للشفاء.
  • كل شئ يا عزيزى يمكننا أن نحله و نعرف أن نتغلب عليه بالتفاهم و الحوار و ليس من خلال الغضب و العصبية و الصوت العالى الذى يفزعنى أنا و أولادك.

و شاهد أيضاً مسجات عتاب وحب وزعل رومانسية للزوج.

مسجات عتاب للزوج القاسي
مسجات عتاب للزوج القاسي
رسائل زوجية عتاب و لوم و زعل.
رسائل زوجية عتاب و لوم و زعل.
كلمات زعل و حزن و عتاب للزوج.
كلمات زعل و حزن و عتاب للزوج.

الحب و العتاب مطلوبان بالحياة أجمع، فما بالنا بالحياة الزوجية و القسوة التي قد تحل على عش الزوجية و هنا يجب إستخدام العقل قليلاً بدلاً من قسوة القلب و جبروت مشاعر العناد فيه، هنا الخاصر بطول القسوة العش ذاته بكل ما فيه من زوجين و أولاد، الرفق بالنساء ليس بالأمر الصعب و حينما تحدث مشكلة ما أو إختلاف في وجهات النظربين الزوجين عليهما أن يتصارحا دون صمت و بالعقل و كل منهما يبوح للآخر عن وجهة نظره بالموضوع الذي أدى إلى الزعل و قسوة الزوج أو الزوجة و حينما يفرغ كل منهما ما بداخلهما سيقتنع طرف بوجهة نظر الطرف الآخر و يذهب الزعل دون رجوع و تعود للحياة جوها البديع بين الأزواج و الأولاد معاً، علينا التريث قبل إتخاذ أي قرار يكون خاص بالأسرة الكريمة متابعينا الأكارم، و إلى مقال آخر إن شاء الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى