اس ام اس

مسجات صباح الخير إسلامية وأدعية ورسائل دينية مؤثرة جداً للحبايب

مسجات صباح

إن للدعاء أهمية كبرى وفضل عظيم وسر بديع وثمرات جليلة، فالدعاء يعد امتثال لطاعة الخالق جل في علاه ويكمن أهمية الدعاء في أنه يقرب المسلم من خالقه ويفتح له الأبواب التي لم يظن للحظة أن تفتح، ويحقق للمسلم ما يريد ويأمل ويرد عنه مصائب وشرور لا يعلمها إلا الله ويرفع عنه غضب المولى ويحميه من التكبر ويفرج همه ويشرح صدره ويزيل غمه ويستجاب لمسألته، فسبحان من جعل في الدعاء عبادة.

وقد أمرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم بالكثرة من الدعاء، لأن الدعاء عبادة سهلة لا تحتاج لمجهود أو تعب ويجب على المسلمين أن يذكروا بعضهم بالله تعالى، وفي هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكم مسجات صباح الخير إسلامية وأدعية ورسائل دينية مؤثرة جداً للحبايب، سنضع بين أيديكم مجموعة كبيرة من الرسائل الدينية والأدعية المستجابة بإذن الله تعالى.

صباحكم تباشير خير
صباحكم تباشير خير

مسجات دينية:

ربي أجعل هذا الصباح صباح خير لايضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر ويجعل لنا بكل خطوة فيه، توفيق وتيسير وأجر اللهم صبّح أحبتي صباحاً تنفرج فيه همومهم وتنشرح فيه صدورهم.

فجر بارد و عبدٍ ساجد وأصبحنا وأصبح الملك لله، ماأروع الصباح عندما يحيطك من يحبك بخير الدعاء اللهم صبح أحبتي بكل خير، صباح الخير.

صّبًاحً الَسِعٌادٍهّ وٌ الَامًلَ ذِکْرتٌ أحًبً الَنِاسِ فُوٌجّدٍتٌکْمً بًيِنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَأخِلَاقُ فُوٌجّدٍتٌکْمً مًنِهّمً وٌذِکْرتٌ أصّحًابً الَوٌدٍ فُأنِتٌمً مًنِهّمً فُدٍعٌوٌتٌ الَلَهّ انِ يِجّمًعٌنِيِ بًکْمً تٌحًتٌ ظُلَ عٌرشُهّ .

جملك الله برقة النسائم .. وطيب ذكرك بطيب المسك ..وثبت همتك بثبات الجبال الراسيات ..وأسكن نفسك حياة دائمة الاشراق ..ورسم على محياك بسمة صادقة ..وسقى روحك إيمانا متصل الوثاق ..وغفر الله لنا ولك ولوالديك.

صپآح آلدرپ للچنة وپلپل شآدى پفنه وريحة آليآس وآلحنة آقولهآ لگل آحپآپي آللهم آچعلنآ ممن يتمتعون پروح وريحآن وچنة آلنعيم من آلرحمن .

لكم في فؤادي منزل متفرد وحبكم في القلب حب مؤكد لما لا وأنتم إخوة الدين والهدى بكم تزدهي أيام عمري وتسعد لذا أقولها أرجو من الله أجرها أحبكم في الله والله يشهد .

رباه لا تطفئ شوقنا وعلى دروب الخير ألف بيننا رباه لا نرجو خلوداً فديارنا ليست هنا وجنان خلدك حلمنا وترابها وطن لنا رباه فاجمعنا بها واجعل أعاليها سكناً لنا .

للمزيد يمكنك قراءة: مسجات دينية صباحية

أدعية صباحية:

أدعية صباحية
أدعية صباحية

·  دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر وأن ترعاك عين الرحمن أبد الدهر وأن يبارك الله لك في مالك وأهلك ويرفع منزلتك بين خلقه إن شاء الله ويجعل الخير في يومك وسائر أيامك صباح جميل يكسوه طقس الشتاء ونسمات الهواء البارد التي تجدد أنفاسنا وتبعث السعادة في ارواحنا،

اللهم افتح أبواب السعادة والراحة والأمل في قلبي وقلوب أحبتي، صباح الخير.

صباح الخير، اللھُم أينما كان الرضا اجعله دائمًا في قلبي.

يارب بلِّغنا تمام الأشياء وتحقيق الأحلام وابتسامة الدُروب وطيب العيش، يارب عليك مُتوكلين وبك نظنّ الظنّ الجميل، اللهُمّ قدراً جميلاً لطيفاً وخيراً يتبعهُ الرضا وكُل الرضا ربي نَعتمد عليك وبك نستعين صباح بنسائم هواء باردة صبااح برائحة الشتاء صباح الخير.

اللهم لا ترد لنّا في هذا الصباح دعاء ولا تخيب لنّا رجاء ولا تسگن أجسادنا داء وأدفع عنّا كل هم وبلاء، صباح القلوب الصافي

اللهم أعط أصحاب هذه الوجوه الطيبه رزقا من رزقك وكرما من كرمك وعفوا من عفوك وشفاء من شفائك ولطفاً من لطفك وستراً من سترك ونزلاً في جنتك، واجعل لهم دعوة مستجابة في الليل والنهار وفي الأسحار وأصلح لهم أولادهم وأهلهم وبيوتهم وارحم والديهم واستر عليهم في الدنيا والاخرة واجعل خير أيامهم يوم تلقاهم يارب العالمين

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل صباحية دينية

رسائل دينية للأحباب:

اسأل الله بإن يصبحك صباح الآمنين وأن يجعل يومك هذا يوما مباركا أوله صلاح وأوسطه فلاح وآخره نجاح وعفو وعتق ونجاة من النار وان يكفيك الله من مهمات الدارين وأن يغفر لك ولوالديك ولأهلك ولسائر المسلمين .

إذا سجدت فأخبره بأمورك ســـــــــــــــــــراًً .. فإنه يعلم الســــــــر واخفى ..ولا تسمع من بجوارك , لأن للمحبـــــه أســــرار ..وابعث رسائل وقت السحر.. مدادها الدمع..وقراطيسها الخدود .. وبريدها القبــــول ..ووجهـــــــتها العـــرش ..وانتظر الجواب من رب العبـــــاد .

اللهم أسعد من خطر ببالي ووفقه فان التوفيق من عندك وسهل اموره فان التسهيل من لطفك واجعل الفرحه والابتسامة عنوان مساءه وصباحه يوم معطر تختمه بذكر الله ويوم اخر تبداه بذكر الله .

صباح الرضا للحياة، للبدايات المُزهرة وللتفاصيل التي تصنع يوماً لطيفاً.

صباح الخير لِلذين استيقظوا عازمينٓ على صُنع يوم جميل لِأنفسهم ولِـ منْ حولهم صباح الرضا والسعاده، لِقلبي و لقلوبگم الجميله.

للمزيد يمكنك قراءة: أجمل صباح لأجمل زوج رسائل دينية

صباح الأمل بالله
صباح الأمل بالله

الدعاء هو مخ العبادة لأنه مناجاة بين العبد وخالقه، فالله جل في علاه هو من يجيب دعوة الداع إذا دعاه ويرد عنه مصائب ويرزقه بكل ما هو جميل بسبب الدعاء، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا فيه حول مسجات صباح الخير إسلامية وأدعية ورسائل دينية مؤثرة جداً للحبايب، جمعنا لكم في تلك المقالة كم كبير من أحلى المسجات والرسائل والكلمات والعبارات الإسلامية الجميلة، وقد أرفقنا باقة من الفقرات سردنا في أول فقرة لدينا مسجات دينية، وفي ثاني فقرة قدمنا رسائل دينية للأحباب، سائلين الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا الصدق في القول والعمل وأن يجعل هذا الكلام في ميزان حسناتنا أجمعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى