رسائل حب

مسجات صباح الخير روعه أجمل الرسائل الصباحية

مسجات صباح الخير روعه

ما أجمل الصباح في صورته النقية الجميلة الصافية، الكل يحب الصباح لما فيه من نفحات جميلة خالية من التلوث والضجيج والصراخ، الصباح جميل تشرق فيه الشمس وتغرد فيه العصافير ويرسم الكون صورة هي أبهى صورة له في هذا الوقت، فما أجمل أن يستيقظ الإنسان مبكرًا ليسعد بهذا الجو المليء بالحب والصفاء والجمال والروعة، ما أجمل أن يكون الإنسان سعيدًا بهذا الوقت وبقيامه في هذا التوقيت.

ونحن في هذا الموضوع رسائل حب صباح الخير أجمل الرسائل الصباحية، نتعرض إلى أجمل الرسائل الصباحية المليئة بالحب والتفاؤل والدعوات الجميلة التي ندعو بها لأصدقائنا وأحبابنا، فاللهم وفقنا دائمًا لعمل الخير يا رب العالمين.

رسائل صباحية
رسائل صباحية

أجمل الرسائل الصباحية:

صباح الخير على قلب كل محب، على هؤلاء الذين في قلوبهم الحب، على هؤلاء الذين يتنفسون معاني الحنين والرحمة، تماسكوا أيها المحبون فقد ندرتم في هذا الزمان.

تشرق الشمس تحمل اشعتها رسائل صباحية من الاصدقاء  تحمل دعوات جميلة وتبعث الأمل بان القادم أجمل نسأل الله ان يستجيب دعائهم ودعائنا.

ويبقى الصباح هو أفضل وقت لنقاء النفس وتذكيرها بالحب الذي يملأ هذا الكون، فالصباح نعمة من الله تعالى لا بد أن ينتبه لها كل إنسان، ورسائل الصباح التي تأتيك من أحبابك هي من أعز ما يكون، هؤلاء الذين يضمرون لك الحب، ويجعلونك ترى الدنيا بصورة جديدة، لا تشويه فيها.

انظر أيضًا: رسائل صباحية للواتس اب

صباح التفاؤل:

صباح الخير لزمرة المتفائلين، أولئك الذين تدكهم الصعاب دكاً ويأبون إلا أن يكملون مسيرتهم ضاحكين مستبشرين.

همسة الصباح حول التفاؤل، هذه الشمعة التي تضيء بداخل كل إنسان، لا بد أن يجعلها مضيئة دائمًا، ولا بد للإنسان أن يعرف أن القادم بإذن الله تعالى سيكون خيرًا له، تفاءلوا أيها الأحباب.

لكم كل الحب والخير والود أيها المستيقظون في الصباح، أنتم الأمل الجديد الذي يزرع هذه الظلمة بالخير والمحبة والمودة.

املأوا الدنيا رسائل تفاؤل ومحبة وإيجابية، لا تجعلوا رسائلكم تتحدث عن السلبية، بل املأوا الناس نشاطًا وحبًّا للحياة ورغبة في العمل وعملًا للآخرة.

صباح الخير للذين لايجدون من يلقى بتحية الصباح عليهم وصباح السعاده للذين لم تأتيهم رسائل الصباح.

صباح الخير لهؤلاء المتعبين المرهفين ولمن حطم الواقع احلامهم اتمنى لي ولكم صباح يعمه الرضا والراحه..

ابتعد عن كل فكر سلبي يحبطك، املأ نفسك بالأمل والعمل، اجعل الحياة تراك بصورة جديدة مختلفة، انظر إلى الوجود نظرة مختلفة.

انظر أيضًا: رسائل صباحية للزوج

رسائل صباحية
رسائل صباحية

دعوات صباحية:

اللهم إقسم لنا في هذا الصباح من توفيقك و رضاك و غناك و تيسيرك لأمورنا فإنا لا حول لنا و لا قوة إلا بك…اسألك أن تتوج صباحنا بقلوب مبتهجة و هموم منفرجة و سعادة غامرة و صحة عامرة و أعمال صالحة و دعوات متقبلة.

ما أجمل الصباح حينما نصحوا وقلوبنا بيضاء تحمل داخلها دعوات لأغلى الأحبــة فيارب .إجعل صباح أحبتي صباح الشاكرين.صباح الذاكرين صبااح المستغ فرين .. أللهـم إن هؤلاء الأحبة لهم مسكن فــي القلب..فا جعل مسكني ومسكنهم في فردوسك الأعلى.

اللهم أسألك لنا ولوالدينا ولابناءنا ولأحبتنا في هذه الساعه والى قيام الساعه إيماناً كاملاً ويقيناً صادقاً ورزقاً واسعاً وقلباً خاشعاً ولساناً صادقاً ذاكراً وحلالاً طيباً وخيراً جامعاً ودعاءاً مستجاباً وبيتاً آمناً وجسماً سالماً معافا..

اللهمّ أصلح لي ديني الّذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي الّتي فيها معاشي، وأصلح لي أخرتي الّتي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كلّ خير، واجعل الموت راحة لي من كلّ شرّ.

قمة الطمأنينة .. ﴿ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ﴾ كن على يقين تام انه لن يستثنيك منها.

انظر أيضًا: رسائل صباحية للأصدقاء

رسائل صباحية
رسائل صباحية

كان هذا ختام موضوعنا حول رسائل حب صباح الخير أجمل الرسائل الصباحية، قدمنا خلال هذه المقالة أجمل الرسائل الصباحية حول الحب والتفاؤل، هذا الصباح الجميل الذي يملأ قلب الإنسان بالمودة والرحمة والمحبة لكل شيء جميل، فما أجمل الكون حين تشرق عليه شمس الصباح الجميلة التي لا تؤذي الإنسان بسخونة شديدة، بل تكون أشعتها رقيقة فيها من رقة هذا الصباح الجميل، نسأل الله تعالى أن يسعد أوقاتنا دائمًا وأن يجعلنا ممن يجعلون أوقاتهم في عمل الخير ومحبة الناس وإرشادهم على طرق الخير والتفاؤل الجميل والسعادة الحسنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى