اس ام اس

10 مسجات صباحية دينية روعة للاصدقاء والاقارب

مسجات صباحية دينية

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع المسجات الدينية التي نرسلها للاصدقاء و الاقارب في الصباح الباكر ، و هي رسائل ذات طابع ديني وبالتالي فهي رسائل نحصل من ورائها على الحسنات و الثواب من عند الله عز وجل ، فمن المهم جدا ان نذّكر انفسنا و الآخرين بذكر الله تعالى كما ان هذه الرسائل مهمة جدا في ظل انتشار الفساد و الاخلاق الغير حميدة ، فما اجمل الرسائل عندما تكون ممزوجة بمشاعر الصداقة و الحب نحو الآخرين و في نفس الوقت فهي رسائل ذات طابع اسلامي مميز كما ان هذا النوع من الرسائل يحمل بين طياته دعوات صادقة صادرة من قلب محب مخلص يتمنى دائما الصلاح لغيره ، كما ان ذكر الله في كل صباح يعتبر من اهم الامور التي يجب على كل مسلم ان يلتزم بها ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل و اروع الرسائل الصباحية الدينية للاهل و الاقارب و الاصدقاء ، فنتمنى ان تنال هذه  الرسائل اعجابكم.

 

رسائل صباحية دينية

 

  • ارسل لكم في هذا الصباح الجميل دعوة من القلب فيا الله اقتح ابواب السعادة لاحبتي و ارزقهم دائما راحة البال و الاطمئنان وارزقهم دائما من الخيرات .. صباح الخير.
  • صباح الخير و السعادة ، يا ربي ارزق احبتي دائما راحة البال واينما كان الاطمئنان فاجعله في قلوبهم ولا تحزنهم ابدا فانك على كل شيء قدير.
  • صباح الخير ارسلها للغالين على قلبي ، صباح الخير و السعادة على قلوبكم و جعل الله ايامكم كلها سعادة و طاعة.
  • اللم لا ترد دعائنا في هذا الصباح ولا تخيب رجائنا وارفع عنا البلاء واحفظنا بحفظك واجعل دعواتنا دائما مستجابة.

 

اقرأ ايضا : رسائل دينية مسائية مع أجمل الأدعية

 

 

مسجات اسلامية في الصباح الباكر

 

  • يا الله اجعل هذا الصباح صباح خيرات و لا تجعل في صدرنا ضيق او هم واكتب لنا في كل خطوة توفيق و سلامة فانك على كل شيء قدير.
  • استيقظنا على العديد من هدايا الله عز وجل لنا ، فلك الحمد يا الله على كل النعم التي انعمت بها علينا ولك الشكر دائما و ابدا.
  • اصبحنا و اصبح الملك لله فما اجمل هذا الفجر البارد و ما اروع الصباح عندما يبدأ بدعوة لله عز وجل ينجينا بها من كل شيء سيئ في هذه الحياة.
  • اللهم ابعد البلاء و الضرر عن احبتي و اهلي و اصدقائي واجعل لهم دائما من خيرات الدنيا نصيب.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : مسجات صباح الخير إسلامية وأدعية ورسائل دينية مؤثرة جداً للحبايب

 

 

اجمل الرسائل الدينية للاصدقاء و الاهل

 

  • في هذا الصباح توكلنا على الله الحي القيوم ، فياربي قدّر لنا الخير دائما في كل خطوة نخطوها في حياتنا .. صباح الخير و السعادة.
  • صباح الرضا بما كتبه الله تعالى لنا وحسن الظن بما ستقدمه لنا الايام .. صباح الطاعة و العبادة.
  • سأظل ادعو الله في كل صباح ان يرزقني و يرزقكم راحة البال و السكينة في كل الايام ، فياربي لا تردني خائب.
  • صباح الامل و التفاؤل عندما نعلم بان كل الامور التي نريد تحقيقها بيد الله عز و جل ، فياالله حقق لنا كل ما نتمناه فانك على كل شيء قدير.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : رسائل اسلامية جميلة احلي الادعية والاذكار الدينية ارسلها إلي اصدقائك وأهلك

 

صور مسجات دينية صباحية

 

ادعية في الصباح
ادعية في الصباح

 

رسائل دينية صباحية
رسائل دينية صباحية

 

رسائل اسلامية صباحية
رسائل اسلامية صباحية

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع و اجمل المسجات و الرسائل الدينية الصباحية التي نرسلها للاصدقاء و الاهل و الاقارب ، وهي رسائل تذكرنا بالله عز وجل و هي من الامور التي يجب علينا جميعا كمؤمنين موحدين بالله عز وجل ان نلتزم بها ، كما ان هذه الرسائل تعبر عن مدى المحبة و الصداقة المتبادلة بيننا وبين الآخرين بالاضافة الى ان هذه الرسائل تحوي ادعية بالصلاح و الرزق و الكثير من الامور الجميلة التي يجب ان نتحلى بها جميعا .. نتمنى ان تكون هذه الرسائل الدينية و المسجات الاسلامية قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالرسائل الدينية الصباحية من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى