رسائل رومانسية

مسجات حب وشوق مميزة وجديدة جداً للمتزوجين 2017 احلي الكلمات الرائعة

احياناً يحتاج الانسان الي الكثير من الكلمات للتعبير عن مشاعره واحاسيسه، كلمات تكون نافعة من القلب وراقية ومعبرة عن اجمل مشاعر الحب والغرام والاشتياق، كلمات تدخل الي قلوب الاحبة كالسهم يتذوقون كل حرف منها، ويشعرون بعذوبتنا، كلمات تؤثر في القلب قبل العقل، حتي تجعل العقل يتوقف عن التفكير في أى شئ بهذا الوجود سوي الحب والغرام فقط، وما أجمله من شعور رائع ومميز جداً عندما تري حبيبك يكتب لك اجمل الكلمات والرسائل الجميلة التي تشعرك بحبه واهتمامه واشتياقه لك في كل الاوقات، فيملئ عالمك سعادة وأمل وفرحة، وتأخذك الكلمات الي عالم آخر من الحب والسعادة .. الرسائل وكلمات الحب الرومانسية لها تاثير رائع جداً علي العلاقة خاصة بين المتزوجين ، ولذلك يسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم تشكيلة مميزة وجميلة جداً من احلي مسجات حب وشوق مميزة 2017 ، مسجات حب وشوق مميزة جديدة رومانسية ورائعة جداً للمتزوجين لا تفوتكم استمتعوا بقراءتها الآن في هذا الموضوع واهدائها الي احبتكم لإشعال نار الحب بينكما من جديد والتعبير عن الاشتياق والحب والغرام المستمر بينكما طوال العمر ، مسجات حب وشوق مميزة 2017 من قسم : رسائل رومانسية .

احلي رسائل الغرام والشوق

  • اشتقت لك شوقا لي له نهاية كشوق فتاة للقاء والدا متلهفتا وشوق طفلا لا يريد إلا لعبتا اشتقت لك ولنظراتك بحرقتا اشتقت لك واعلم كم أنا لك محبتا .
  • أريدك دائما معي أريدك بداخل أيامي أريدك بكل خطوة معي أريد أن تكون يدك بيدي أريد شوقا منك يأسرني أريد بك أن يكتمل حلمي .
  • وديت لو كل الحروف بحرف اسمك كل ما أتكلم اجيب سيرتك و أشعر بنبضك انتي القلب و الروح و العمر يحسك و ان ما كفتك الروح أخلي العمر يخصك .
  • أرسلت لعندك ملاك يحميك و يحرسك .. رجع الملاك خجلان و قال : شلون الملاك يحرس ملاك .
  • رُبما يأتي على الانسان وقتاً يبيع فيه شيئاً قد شراه في يوم من الأيام، ولكن لا يمكن للإنسان أن يبيع أو يفرط في قلب قد هواه.
  • أذكرك وأشتاق، وأسهر مع الأشواق وأكتب على الأوراق البعد لا يُطاق.
  • أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا، التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.
  • حبّك في قلبي يزداد رغم البعد والمسافات، وحينما كنا نستمع لهمسنا كانت تغلبنا الآهات، فهل كان حبّنا وهماً ونسيتي كل ما فات، فأنا سوف أعيش بين الأنين، وبين الذكريات.
  • صورتك في عيني وفي القلب طاريك تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟) ان جيت كل دقات قلبي تحييك وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟) وماعاش من ياخذ بقلبي (مكانك) .
  • أنا ودي تعرف إني شربت المر بـ أسبابك
    ألا ياليت لو تلطف وتروي قلبي العطشان
    وأنا مدري متى يرتاح بالي ثم يهنابك
    وأنا مدري متى يصبح خفوقي بـ اللقا طربان
    وأنا طالبك لا تقسى على شخص ٍ تهقوابك
    كتّبك قصهٍـ روعهـ جعلها للهوى عنوان !
  • أحبك يا حبيبتي
    أحبك ياجميلتي
    فأنت دنيتي وآخرتي
    بدايتي ونهايتي
    أحبك ياآية في الجمال
    أحبك يابديعة خلق الرحمان
    ياأحلى مافي الأكوان
    ويا أغلا علي من كل إنسان
    أحبك وسأظل أحبك مادام
    في قلبي نبض وخفقان
    يامن بهواك أنا تائه
    وبعشقك والله ضائع
    ولكلامك ديماً سامع
    ولشوفك ديماً ناطر
    وبغيابك يادوب صابر
    صليني كلميني خذيني
    إلى دنيا الأحلام
    دنيا العشق والغرام
    حيث لا أحد سواي وسواك .

مسجات حب وشوق مميزة جميلة جداً ومعبرة عن الحب والغرام بين المتزوجين والمحبين، اجمل الرسايل والمسجات الجديدة الرومانسية اون لاين لا تفوتكم قدمناها لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم ، ولقراءة المزيد من اجمل مسجات حب وشوق مميزة 2017 تابعونا دائماً عبر قسم : رسائل رومانسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى