رسائل حب

مسجات حب صباحية رسائل للأزواج

مسجات حب صباحية

الحب هو الأمل الذي يحيا به الإنسان أمدًا طويلًا، فلولا الحب لانقلبت الحياة إلى شقاء، ولما كانت للكلمات معنى ولا لون، الحب يفعل أشياءً كثيرة لا يفعلها غير الحب، الحب شعور جميل يذهب بالإنسان إلى أقصى أطرافه ويفعل به ما لا يفعل غيره، ونحن هنا نتحدث عن الحب الشريف الطاهر الذي يكون بين الأزواج، فالحب لا ينبغي أن يكون مبتذلًا أو أن يكون شيئًا من الأشياء التي يدعيها الناس باسم الحب.

الحب ليس ابتذال يبتذله شاب بفتاة يضحك عليها أو يهمس في أذنها بما ليس في حقيقة الحب، الحب صدق وهو شعور لا يخرج إلا من صادق، والشعور هذا طريقه مرضاة الله تعالى بأن يكون الرجل محبًّا لزوجته ملينًا لها في الكلام.

مسجات حب صباحية رسائل للأزواج:

  • سـأجعل الورود بإسـمك . والهـــواء بأنفاســــــــــك . سـأحلق عالياً . لأحضنك في أسطري هذه . لعلك تدركي جنوني بك . وهيامي بك . ولعلك تقرأي كلمات حبٍ لم تحتضنها أسطري بعد . لتعرفي أنـــك أنت سيدة هذه الأسطر.
  • علمتنى_الحياه!! يستطيع الانسان أن يكتب كلمات حب جميلة ولكن أجمل مافي الحب ليست الكلمات ولكنها المواقف الحب ليس قميصاً كي نرتديه ساعة نشاء ونخلعهُ سَاعة نشاءالحب قبس من نورأسقطه القدر في القلب يأبى المغادرة ويأبى النسيان غيرقابل للصدأ أوالتآكل مع الزمن.
  • صباحكم بصيص أمل يزور قلوبكم، مع أشعة شمس دافئة غطت أرجاء كون معمور صباحكم بدايات جميلة، صباحكم ترانيم حب تغنت بها العصافير، على شرفاتكم، صباحكم أريج زهر تستنشقوه كل يوم بثوب جديد، خالية من شوائب أمس مضى، صباحكم بوح كلمات تمتمتها قبل أن أهديها لكم .
  • ان كنت شاعرا وفي البلاغةأبحرت فتنمقت في الكلمات ما بين جناس وسجع وطباق فنسجت أبياتابل اشعارا وعلى مسامعي ألقيت كلمات حب بهاتغنيت لامست بهاأحاسيسي و داعبت بهامشاعري حتى خلتك ماأحببت غيري ستظل مجرد كلمات و إن عزفت الحب ألحانا ستطل معزوفة ناقصة فالحب بالنسبة لي ما فعلت.
  • وفي زحام الحياة نحتاج حب بلا سبب هدية بلا مناسبة ،كلمات جميلة تجعلنا نبتسـم.

  • . سـأحلق عالياً . لأحضنك في أسطري هذه . لعلكي تدركين جنوني بك . ويامي بك ولعلكي تقرأين كلمات حبٍ لم تحتضنها أسطري بعد . لتعرفي أنـــك أنت سيدة هذه الأسطر . وملهمه هذه الكلمات.
  • في قلب كل إنسان زوايا فارغة …. تنتظر كلمات طيبة ، إهتمام ، حُب.
  • ليست الموده والحب بقرب الأجساد لكنها بقرب القلوب وتشابه الأرواح٠٠ فكم نلتقي بأرواح لم نعرف ملامحها ونحب كلمات دون النظر إلي من يكتبها٠٠٠٠ ويبقى حب الروح أسمى ما عرفناه.
  • هـنـا نلتقـي بـأرواح لـم نعـرف ملامحهـا و نحـب كلمـات دون النظـر إلـى مـن يكتبهـا ونبكـي مـع عيـون لـم تبصـر عيوننـا ويبقـى حـب الـروح أسمـى مـا عرفنـاه ! الأنقياء لا يلتقون صدفة.. بل تجمعهم نواياهم الطيبة.. تكفينا في هذه الدنيا… قلوب نقية، وكلمة طيب.
  • ومهما كتبت من كلمات تظل هناك كلمات مدفونة في الأعماق مسجونة في قفص الوجدان لايستطيع التعبير عنها حتى اللسان وترفض الأقلام البوح والاستسلام كلمات تحوي مشاعر انسان بها واقع وأحلام بها حب يجري في الشريان بهاذكريات وآلام كلمات ليس لهاعنوان داخلهاالطهر والأثام لا تعترف بزمان أو مكان.
  • معتقةٌ أنا بين صفحات كتابك يرويني حرفٌ وبضع كلمات وردةٌ بحياتك تحييها إن أنت قلبت الصفحات. أصحو على صوت حرف، وأغفو على نغمة حرف أحيا بين الأوراق،صباحي كلمة ، مسائي همس. النوتة أرسمها بنبضي،والأغنية أغزلها بشعري. ياروحاً أحيت روحي، من أول صفحة لآخر سطر.
  • الحب ليس كلمات حب وغزل فقط بل هو عناية واهتمام بمن تحب والبقاء معه طوال العمر دون تتغير مشاعرك تجاهه.
  • وأنا ماكنت اتوقع اني ب ليله ممكن أتنفس حُب وأحيا بسبب كلمات وأتطمن بسبب حُب إلا يوم عرفتك.

كان هذا ختام موضوعنا حول مسجات حب صباحية رسائل للأزواج، قدمنا خلال هذه المقالة بعض كلمات الحب الرقراقة التي يمكن للزوجين أن يستعينا بها في رسائل الحب التي بينهما فتضحك أيامهما وتزدهر أعوامهما وتكون لهما الحياة جميعًا بلا تنغيص ولا تكدير، الحب هو الحياة التي ينبغي للإنسان أن يسعد بها ويُسعد بها من حوله، هي الشيء الذي يبعث في الروح الأمل والطمأنينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى