ترفيه

ما هي مشروبات ستاربكس الحاره وأفضلها – دليلك الشامل

في فصل الشتاء نتوجه دوماً لاختيار المشروبات الحارة والساخنة التي تمد أجسادنا بالدفء المناسب ، هذا الأمر يساهم في تدفق الدم ، بالإضافة لأنه يسهل من عملية الهضم ، وما أحلى وأجمل من أن يكون المشروب الساخن شهي ولذيذ ورائع ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على ما هي مشروبات ستاربكس الحاره وأفضلها – دليلك الشامل ، فقط تابع معنا.

مشروب موكا بالشوكولاتة البيضاء وسعرها:

  1. وهذا المشروب محلى شهي من الممكن تناوله كمشروب صباحي أو مسائي ، ولكن علينا أن نراعي عدم تناول الكافيين في الليل ، ويبلغ سعر الحجم الصغير ستة عشر ريال ، أما الحجم المتوسط فيبلغ سعره ثمانية عشر ريال ، بينما يبلغ سعر الحجم الكبير عشرون ريال.
  2. وهذا المشروب الجميل مكون من لبن مبخر مع إسبريسو وشوكولاتة بيضاء ذائبة ، ونستطيع أن نختار النكهة المضافة له تبعاً لذوق كل إنسان منا ؛ فيمكن اختيار الكراميل والبندق والفانيليا سواءً كانت بسكر أم خالية منه ونفس الأمر مع الكراميل).

مشروب كراميل مكياتو الحار وسعره:

  1. يوجد منه ثلاث أنواع ألا وهم : صغير ووسط وحجم كبير ، ونستطيع أن نختار نوع القهوة التي تدخل بهذا المشروب فيمكننا أن نجعلها إسبريسو ، أو إسبريسو خالية من الكافيين أو بلوند اسبريسو.
  2. كما لا بد من تحديد نوع اللبن استناداً للنظام الغذائي الخاص بنا سواءً أكنا سنختاره دسم أم خالي الدسم أم لبن لوز ، وهو عبارة عن لبن طازج يتم تبخيره مع الكراميل والإسبريسو بالإضافة لنكهة الفانيليا.
  3. ويعتبر من المشروبات الشتوية الجميلة التي يعشقها الجميع سواءً كانوا رجل أم نساء كبار أم صغار ، ويعمل هذا المشروب على تدفئة أجسامنا وإمدادنا بطاقة وحيوية كبيرة ، كما أنه واحداً من أفضل المشروبات التي تقوم بتحضيرها ستاربكس.
  4. ويبلغ سعر الحجم الصغير من مشروب الكراميل مكياتو الساخن ستة عشر ريال ، أما الحجم المتوسط فيبلغ سعره ثمانية عشر ريال وعشرون ريال للحجم الكبير.

مشروب قهوة الإسبريسو وسعرها:

  • تعد القهوة واحدة من أشهر المشروبات الحارة الموجودة في منيو ستاربكس التي يقوم المقهى بتقديمها ، ويبلغ سعره اثنا عشر للحجم الصغير وستة عشر للحجم المتوسط وعشرون ريال للحجم الكبير.
  • وهذا المشروب يوفر لنا الدفء والحيوية بفصل الشتاء ، وذلك لأنه يتم تحضيره من قهوة عالية الجودة ويتم استيرادها من الخارج ، ويمتلك طعم مميز وفريد.

مشروب شوكولاتة كلاسيك ساخنة وسعرها:

  1. وسعر هذا المشروب الجميل يبلغ عشرون ريال سعودي للحجم الكبير ، بينما الحجم المتوسط فيبلغ ثمانية عشر ريال سعودي والحجم الصغير ستة عشر ريال سعودي.
  2. ويأتي عبارة عن خليط مميز من شيكولاتة ستاربكس المليئة والغنية بالعناصر بالإضافة للبن الساخن ، ويعد مشروب رائع ومميز يتم التعديل بوصفته الأصلية.
  3. وذلك من أجل إضافة لمسة خاصة لشركة ستاربكس ، فمن الممكن أن نضيف له نكهة الموكا والكريمة التي يتم خفقها المحلاة مع مبشور الشوكولاتة الذي يعطي الكأس مذاق وطعم رائع ومميز.

مشروب توفي نت لاتيه وسعره:

  1. يبلغ سعر هذا المشروب الجميل ثمانية عشر ريال سعودي للحجم الصغير ، بينما الحجم المتوسط فيبلغ سعره عشرون ريال سعودي ، والكبير عشرون ريال سعودي.
  2. وذلك المشروب يعد أحدث مشروب ساخن قامت مقاهي ستاربكس بتقديمه ، والذي نال على تقدير الكثير من الناس.
  3. وهذا المشروب أهم ما يميزه هو نكهة التوفي الغنية والشهية واللبن وطبقة كريمة مخفوقة بذات نكهة التوفي.

مواصفات مشروب غواتيمالا كاسي سييلو:

  1. وهذا المشروب يعد ابتكار خاص من شركة ستاربكس ، وقد حصد شهرة ضخمة منذ نشأته وانضمامه لمنيو الشروبات الساخنة في ستاربكس ، وبالرغم من أنه ليس داخل قائمة أفضل خمس مشروبات من ناحية البيع ويتم استبعاده في بعض الأوقات من القائمة.
  2. إلا أن محبي هذا المشروب قد قاموا بتصنيفه على أنه الأفضل على الإطلاق في فصل الشتاء ، وهو عبارة عن خليط مميز من الكاكاو الخام مع الإسبريسو مضاف له نكهة الليمون الجميلة التي يتم مزجها ببعض الزهور ، ويعتبر هذا المشروب من المشروبات المنعشة للغاية ، ويتم تغطيته بطبقة من الكريمة.

فروع ستاربكس في مدينة جدة السعودية:

مدينة جدة السعودية تضم نحو ثمانية عشر فرعاً لستاربكس موزعة على المناطق التالي ذكرها :

  1. السليمانية بلازا الموجودة بشارع ولي العهد ، ويمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال على هذا الرقم : (022523887).
  2. منتجع درة العروس الموجود بمنطقة المارينا ، ويمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على هذا الرقم : (026229703).
  3. مكتبة جرير الموجودة بشارع صاري القريبة من شارع سلطان ، ورقم الهاتف الخاص بهم هو : (022567363).
  4. ايس لاند الموجود بشارع الأمير سلطان ، ويمكن التواصل معهم من خلال الاتصال على الرقم هذا : (026625574).

فروع ستاربكس في دبي الإماراتية:

  1. فرع دبي مول الموجود بالطابق الأرضي السفلي ؛ وتستطيع التواصل معهم عبر الهاتف من خلال الاتصال على هذا الرقم : (+971 4 4190196).
  2. فرع بور الموجود بالمنخول في طريق الشيخ خليفة بن زياد طريق المركز التجاري بالطابق الأول ، ويمكنك التواصل معهم عبر الاتصال على هذا الرقم : (+971 4 3516656).
  3. فرع مول الإمارات الموجود بالطابق الأول ، ويمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال على هذا الرقم : (+971 4 4190542).
  4. فرع المركز التجاري الموجود ببرج القرن الـ21 القريب من محطة مترو المركز المالي بشارع الشيخ زايد رحمه الله ، ويمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال بهذا الرقم : (+971 4 3190533).

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد مشروب الشعير 

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد مشروب الحلبة

للمزيد يمكنك قراءة : تقوية الأعصاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى