كلمات حب

كلمات وعبارات جميلة للواتس عن الحب والعشق للأزواج والمخطوبين

كلمات وعبارات جميلة

كلمات وعبارات جميلة للواتس عن الحب والعشق للأزواج والمخطوبين ، حيث أن الحب عبارة عن مجموعة من الأحاسيس والعواطف الجميلة والمعقدة في نفس الوقت حيث يصعب وصفها بالكلمات بصورة دقيقة ، إن الحب عاطفة قوية تتملك الإنسان ناحية شخص ما ، إلا أنها تختلف من إنسان لآخر بعلاماته وبطريقة التعبير والتصرف الناجم عنه ، بالإضافة لكمية الشعور الذي يتملكه ، وقد قيل في الحب مئات العبارات وآلاف الرسائل الرومانسية التي تحمل بين طياتها رموز قمة في الجمال والروعة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان كلمات وعبارات جميلة للواتس عن الحب والعشق للأزواج والمخطوبين ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال اقتباسات مختارة من أجمل ما كُتب في الحب من خواطر جميلة وكلمات رائعة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

عبارات جميلة عن الحب:

  1. إنني ضائع بحبك لدرجة أنني لا أعرف الكلمات الصحيحة من أجل التعبير عما أشعر به ناحيتك . لا كلمة بإمكانها أن تصف حبي لك يا غالي!
  2. إن الحب قيود يريدها الشخص الكبير قبل الصغير، وذلك لأن الحب يشعره بأنه يعيش ويحيى ويجعل قلبه شباب من جديد.
  3. شكرًا لأنك زوجي الحبيب الغالي ، شكرًا لأنك قمت بإعطائي كل المشاعر والأسباب التي تجعلني أكمل حياتي معك بأكمل وجه ، إنك الحبيب المثالي بالنسبة لي.
  4. إن الحب ليست بكلمات يتم أخذها مِن الأغاني.. وليس الحب بحجارة تستعمل لبناء قصر أوهامي .. إن الحـب هو إحساس وشعور بقلب يخاف عليك .. يعطيك الابتسامه عندما تقسى الدنيا عليك.. إن الحب هو نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللا معروفة.. إن الحب هو شعور إنك أهـم إنسان في حياة حبيبك.
  5. عندما تحب إنسان ما .. فإنك لا يمكن أن تتخيل عكس هذا في يوماً من الأيام.. حيث أن العقل لا يمكنه أن يتخيل أو يفهم أن يكون هناك وقت ما لا تكون معه.
  6. إني أتعذب في الحب.. والحزن بقلبي وديان تترقرق فيها دمعاتي.. يختنق منها أي شخص .. ما بالك يا حبيبي بعيون تبكي في كل ساعات الأيام تنهمر مثل دموع المطر.. منها براكين الأحزان ، ما بالك يا حبيبي بهموم تمنع كل ابتسامات الألوان تتبختر داخل وجداني تمنعني من كل حنان تجعلني أميرة أحزاني تجعلني بقايا إنسان.

كلمات جميلة وقصيرة:

  1. أنا مِن بعادك بتألم وأحس أنك ناسيني، أخاف أتصل وأتكلم صوتك الحلو يبكيني.
  2. رزقني الله حبك ورزق الله تعالى لا يرد ولا يسأل عن سببه
  3. ويأتي العوض على شكل رجل يجعلك ملكة مهما كانت الظروف
  4. الحب ليس معتمداً علي الرومانسية وحسب ، بل إنه يعتمد على الاحترام والاهتمام والثقة.
  5. ‏اللهُم رجلاً لا يرحَل، ولا يُهمل، ولا يتغيّر أبداً.
  6. إن كنت بروحك أنا ثانيك .. ولو كنت متضايق أنا أسليك .. ولو كنت مستأنس الله يهنيك.
  7. ثُم يَأتي من يَحمل لكِ الحُب بقلَبه وبقوله وبفِعله
  8. لا أود أن أعرف كم متبقي من حياتي ، المهم عندي أن أبقيه معك أنت وحدك.
  9. ما عاد في قلبيحُب إلا لك ولقلبْك .
  10. لولا عيونك ما أدركتحب العيون .
  11. إن أعظم خيالاتي هي الخيالات التي تبدأ بك وتنتهي معك. أحبك جداً بجنون وبشكل عميق!
  12. إنني أسعد إنسان في الوجود هو أنا لأني أرى عينيك.
  13. أحبك حب أبد ماحبه عاشق لمعشوق

خلفيات حب رومانسية:

كلام حب
عبارات عن الحب
اقوي شعر حب
اشعار رومانسية للحبيب
عبارات عن الحب راقية.
أحببتك نعم حبيبي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب وغرام وغزل قوية

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلمات حب

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل العبارات الرومانسية

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة الذي تكلمنا فيه عن كلمات وعبارات جميلة للواتس عن الحب والعشق للأزواج والمخطوبين ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من كلمات الحب والخواطر الرومانسية الحديثة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، سردنا في أول فقرة منهم عبارات جميلة عن الحب ، وفي ثاني فقرة كلمات جميلة وقصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خلفيات حب رومانسية.

والآن كما عودناكم لا تنسوا أن تشاركونا بالتعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل ما أعجبكم في هذا الموضوع الرومانسي ، وهل تنووا مشاركته مع الحبيب عبر الهاتف أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى