كلمات

كلمات عن رمضان وخواطر جميلة تويتر 2021

كلمات عن رمضان

إن شهر رمضان المبارك يعد أفضل شهر في السنة ، إنه شهر العبادة ، إنه شهر تجديد الإيمان وزيادة التقى ، إنه شهر الصلاة وقراءة القرآن ، لهذا فإن العبد المسلم عليه أن يستغل ذلك الشهر الكريم في زيادة حسناته وتثقيل موازينه لنيل رضى المولى عز وجل ، والخاسر حقاً هو من يفوته ذلك الشهر دون أن يجدد الإيمان بقلبه ، شهر رمضان يا إخوة هو شهر الصبر ، وهو شهر استجابة الدعوات ، فالعبد المسلم عندما يمتنع عن تناول الأكل والشرب الذي يشتهيه ، فإنما يصبر عنها ويتعلم كيف يشعر الفقراء ، ويؤدي فريضة عظيمة جداً بها العديد من معاني الخير ، في الشهر الفضيل يؤدي المسلمون ركن من أركان الإسلام ألا وهو الصيام ، ويقومون بتبادل أرق الكلمات بمناسبة قدوم هذا الشهر ، ونحن في هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم مقال بعنوان كلمات عن رمضان وخواطر جميلة تويتر 2021.

كلمات عن شهر رمضان:

  1. رمضُان قد اقترب، وفي استقباله نقول: الّلهم بلّغنا أيّامه ولياليه وأنت راضٍ عنّا وأهلنا وكلّ من نحب، كلّ عام وأنتم بخير.
  2. في رمــضــان::: أغلق مدن أحقادك واطرق أبواب الرحمة والمودة فارحم القريب وود البعيد وازرع المساحات البيضاء في حناياك وتخلص من المساحات السوداء في داخلك
  3. رمضان قرّب يا عسى أجرك أقرب، يا من دومك من قلبي أقرب كل عام وانت للجنه أقرب.
  4. صافح قلبك ابتسم لذاتك صالح نفسك وأطلق أسر أحزانك وعلّم همومك الطيران بعيدا عنك
  5. كل سنة وأنت بكل الخير، كلّ عام وأنتم بخير يا الحبيب، الّلهم بلغنا رمضان وأنت راضٍ عنّا يارب العالمين.
  6. جاهد نفسك قدر استـطاعتك واغسل قلبك قبل جسدك ولسانك قبل يديك وأفسد كل محاولاتهم لإفساد صيامك واحذر أن تكون من أولئك الذين لا ينالهم من صيامهم سوى العطش والجوع ..
  7. صديقتي وروحي الغالية بلغّكم الله رمضان وهو راضٍ عنكم كُل عام وأنت لله أقرب، كل عام وأنتم بخير
  8. افتح قلبك المغلق بمفاتيح التسامح واطرق الأبواب المغلقة بينك وبينهم وضع باقات زهورك على عتباتهم واحرص على أن تبقى المساحات بينك وبينهم بلون الثلج النقي
  9. بمناسبة رمضان نقول: اللهم اجعلها ليالٍ يستجاب فيها الدعاء، رافعا عنّا كلّ هم وغم وبلاء، كلّ سنه وأنت طيب أخي الكريم، رمضان كريم.
  10. تربى الصحابة الكرام على هذا الشعار، وعاشوا بهذا الدعاء الخالد، فكانوا يسعون إلى رمضان شوقًا، ويطلبون الشهر قبله بستة أشهر، ثم يبكونه بعد فراقه ستة أشهر
  11. أعد ترتيب نفسك لملم بقاياك المبعثرة اقترب من أحلامك البعيدة اكتشف مواطن الخير في داخلك واهزم نفسك الأمّـارة بالسوء..
  12. الّلهم بلّغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين الّلهم بلّغنا شهرك الفضيل وأنت راضٍ عنّا، كلّ عام وأنتم بخير، والأمة الإسلامية جميعا بخير.

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة رمضان اجمل عبارات التهنئة

خواطر جميلة 2021:

  1. أسأل الله لكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر، وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتكم سعادة، وصمتكم عبادة، وخاتمتكم شهادة، ورزقكم في زيادة، وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.
  2. كل عام وأنتم بخير، ويا رب يكون رمضان خير عليك وعلى عائلتك وعوائل المسلمين كلّهم يارب العالمين إن شاء الله ربنا يستجيب منك ومنا كل دعاء وصلاة ربنا يوفقك ويحفظك من كل سوء وشر يارب العالمين.
  3. تربيةً للنفس واستعدادًا للقدوم المبارك، ويفضل أن يكون الصوم على إحدى صورتين.. إما صوم النصف الأول من شعبان كاملاً، وإما صوم الإثنين والخميس من كل أسبوع مع صوم الأيام البيض
  4. مع قرب رمضان تحلو مناجاة الرحمن، تمنيت أن تكون الدنيا ملك يديك، فتذكرت أنها لا تساوي شيئاً فدعوت الله أن تكون الجنة مستقراً لقدميك، أنت وأهلك ووالديك وكل من يعز عليك.. كل عام وأنتم بخير.
  5. مهما قيلت من كلمات في وصف عظمة شهر رمضان المبارك تظلّ الكلمات عاجزة أمام كل الإيمان الذي يسكن أيامه ولياليه، فكلّ شيء في رمضان له نكهة خاصة جميلة تجعل أداء العبادات له طقوس رائعة خاصة اجتماع العائلة في صلاة التراويح وعلى السحور والفطور.

للمزيد يمكنك قراءة : رمضان مبارك عبارات وادعية

عبارات مصورة عن الشهر الكريم:

شهر رمضان
كلمات عن رمضان
كلمات عن رمضان
اقترب موعد
الشهر المبارك
الاشتياق إلى شهر رمضان

للمزيد يمكنك قراءة : ادعية دينية لرمضان

الصيام ليس بالامتناع عن المأكل والمشرب وحسب ، إن الصيام يكون بصيانة حرمات الله عز وجل ، والبعض عن كل ما ينقض الصيام ، وإلى هنا أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلمات عن رمضان وخواطر جميلة تويتر 2021 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الكلمات وأحلى العبارات المميزة ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات ، قدمنا في أول فقرة منهم كلمات عن شهر رمضان ، وفي ثاني فقرة أوردنا خواطر جميلة 2021 ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات مصورة عن الشهر الكريم.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى