كلمات حب

كلمات رائعه عن الحب والغرام والرومانسية اجمل كلمات قيلت في الحب

في الكثير من الاحيان تقف الكلمات والعبارات عاجزة عن وصف مشاعر الحب والغرام الحقيقية التي ينبض بها القلب وتحيا بها النفس، ويمكن أن يشعر المحب بالحيرة الشديدة امام هذه الاحاسيس التي لا يعلم كيف يصفها، فالحب شعور رائع يخفف عن الانسان كل المصاعب والمتاعب في الحياة، وينير حياة المحب بابتسامة مشرقة وامل قادم، كلما تذكر من هم بداخل قلبه، ومهما حاول المحب أن يخفي هذا الشعور أو يتجاهله فلا يمكنه ذلك ابداً خاصة إن كان الحب صادق نابعاً من القلب والشعور .. الحب من أسما المشاعر والأحاسيس التي يمكن أن يشعر بها أي شخص تجاه من نحب،لذلك تغنى به الشعراء، وكتبوا فيه القصائد للتعبير عما في داخلهم وعن وصف حالة المحبين والعشاق في وجود محبيهم وغيابهم، الحب جميل ولكنه أحياناً يكون أصعب من الموت عندما تحب من هو ليس لك، أو عندما تحب ولكن النصيب يحكم ويفرق وليس هناك ما هو اصعب من جرح الحبيب، فهو يدمي القلب ويدمع العين،  و العشق هي المرحلة التي يتعدا بها الشخص الحب ويكون فاقد مشاعره ولا يسيطر عليها ويسعدنا ان نقدم لكم الآن في هذا الموضوع عبر موقع احلم كلمات رائعه قالها اشهر الحكماء والفلاسفة والشعراء عن مشاعر الحب والغرام ، استمتعوا بقراءة ومشاركة اجمل كلمات رائعه 2017 عن الحب لا تفوتكم ، ولقراءة المزيد من كلمات رائعه ومعبرة جداً عن الحب يمكنكم زيارة قسم : كلمات حب .

عبارات وكلمات معبرة جداً عن الحب

  • جميل أن يبادلك من معك الأحاسيس والمشاعر والأجمل أن يدوم هذا التّبادل، جميل أن تسمع من معك يناديك حبيبي في حضورك والأجمل أن تسمع أنه ناداك بها في غيابك.
    إنّي عشقتك، واتّخذت قراري فلمن أقدّم يا ترى أعذاري، لا سلطةً في الحبّ، تعلو سلطتي فالرأي رأيي، والخيار خياري.
  • في يدي الواحدة خمسة أصابع، أراها متساوية جميعاً بالخشوع حينما تلامس يديك، ضاع عمري مرّتين، مرّة قبل أن ألقاك، والثّانية، عندما لم أعد ألقاك.
  • أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلىء أريد أن تقتلني حباً وتغرقني عشقاً أيها البحر.
    الحبّ لا يتقن التّفكير، والأخطر أنّه لا يملك ذاكرة، إنّه لا يستفيد مِن حماقاته السّابقة، ولا من تلك الخيبات الصّغيرة التي صَنعت يوماً جرحه الكبير.
  • ما دام الفراق هو الوجه الآخر للحبّ، والخيبة هي الوجه الآخر للعشق، لماذا لا يكون هناك عيد للنّسيان يُضرِب فيه سُعاة البريد عن العمل، وتتوقّف فيه الخطوط الهاتفيّة، وتُمنع فيه الإذاعات من بثّ الأغاني العاطفيّة، ونكفّ فيه عن كتابة شعر الحبّ؟
  • ما تطلبُه المَرأة الآن ليسَ فارساً كما نعتقِد نحنُ، ولا رجُلاً يوّفِر لها كُل شِيء كما يقوُل شكسبير، ولا جِداراً تتكئ عليه كما تقوُل أمثالُنا، هِيَ قادِرة عَلى كُل شِيء بنفسِها بلا فارِس وبلا رجُل، لكنّها غِير قادِرَة عَلى أن تُحِب وَحدَها، الحُبّ قانوُن يربِطها مَع هَذا الرّجُل، فارساً كانَ أو طِفلاً، غِذاء المَرأة هو الحبّ وليس المال، ولا الفرسَان ولا الرّجال، هذا ما تريده المَرأة لا أكثَر.
  • الحبّ عذاب في قلوب الشّباب، الحبّ نبات في قلوب البنات، الحبّ أسطورة في القلوب المكسورة، الحبّ شر لا بدّ منه.
  • حبيبي الشّوق إليك يقتلني دائماً، أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعيني، يداك تحتضن يدي، همساتك تطرب أُذنيّ.
  • تشرق الشّمس على صوتك، وأنا أتمنى من السّماوات المطبقة بشكل هادئ أن توقف الزّمن، وأنت تذهب وعلى أكتافك حمل ثقيل، وبشكل هادئ أنا أتمنى أن أتبعك على طريق الخطر.
  • عذري إنّي أحبّك .. لو تموت الأعذار .. وعذرك إنّك تحس وتدري إنّي أبيك ..المهم غيرك ماله أي اعتبار .. كل قلبي خذيته أنت مالك شريك .. صرت من زود حبّك من محبتك أغار .. شفت وش كثر أحبّك ” حسبي الله عليك .
  • أبعد حبي وعطائي ومعاناتي أصبحتُ بلا ثمن، أبعد كلّ هذا البذل أصبح خسراني ربح، أبعد كل محاولاتي المرهقة لخلق أمل معك أصبحت أنت المتعب حد عدم الاحتمال، أبعد حناني واحتمالي تكون هديتي التقديرية وثيقة النهاية، لم تتسنَ لي الفرصة لشكرك، فحقاً نهاية ألمي معك هى أعظم تقدير لي.
  • لعلكي تدركين جنوني بك . وهيامي بك . ولعلكي تقرأين كلمات حبٍ لم تحتضنها أسطري بعد . لتعرفي أنـــك أنت سيدة هذه الأسطر . وملهمه هذه الكلمات . ومجنونه كاتبها . باختصار . حبـيـبتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى